دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني

دوشه ازعجتوني دوشه ازعجتوني
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني
15-01-2013 - 06:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم السلام علبكن بافراشات الموضوع وما فيه انه زوجي رافض يعطيني فلوس لاطفالي حتى اشتريلهم اللي ناقصهم مقنع نفسه انه ذوقه راقي واني مااعرف اشتريلهم علموني كيف اقدر اقنعه انه يخليني انا اقضيلهم هذي اول مشكله المشكله الثانيه بسبب امه دائما تتريق عليه انه زوجتك توديك الاماكن الغاليه وانا مااشتري الا من سنتر بوينت وسيتي ماكس ومذر كير وقت التخفيض واللي يقهر انها ماتشتري لبناتها الا من سمينا ومحل خلود وبناتها الكبار يشترو من مانغو وبانو ابغا اعرف هي ليه تسوي كذا دائما مشاكلي معاه بسبب السوق المحل هذا لا والمحل هذا مايصلح عقدوني معليش كثرت هرج بس اللي مرت باشكاليات زي كذا تفيدني وتقبلو تحياتي




المشاركات

رجفه خفوق رجفه خفوق
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


حبيبتي طيب يمكن زوجك لما يقضي ارخص حتى مذركير وقت التخفيض غالي لو راتبه محدود


طيب انزلي معاه وتنقو سوا


أم أنها ر أم أنها ر
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


أ للة يعينك هولي تتفهمين معة وبعدين ماعليك من أهلة يتكلمن ماعليك منهم البسي ولبسي أطفلك وكشخي وسمعي من وطلعي من وبس


اغلى خفوقي اغلى خفوقي
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


والله شوفي ياقلبي بكل بساطه روحي معه

وشوفي الاشياء الزينه وخليه يدفع

وبعدين مايهمني رخيص او غالي ابغى شئ حلو مرتب على عيالي

والله اعرف لك ناس يشترون من مذركيروطقتها يفشل وربي


دوشه ازعجتوني دوشه ازعجتوني
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


حبيباتي اشكر كم على الرد وصدقتو بكل كلمه قلتوها واناماني متشدده ماعندي مشكله اشتري من اي مكان لكن تصرفاته هذي ماجت الا من بعد كلام امه يعني شوفيني افدر اتحكم بحرمتي مع انه قبل انا اللي اقضيلهم وماكان عنده مشكله


اغلى خفوقي اغلى خفوقي
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


اختي ابقولك شئ لاتغلطين غلطتي

مهما قالت امه اسكتي وربي حرقت بيتي حرق علشان امه

ورد علي بكلام قاسي قالي اسمعي قالت امي لك امشي يمين تمشين يسار تمشين

واذا قالت امي طلقها ابطلقك

فقلت ابعدي عن الشر


نـــــــــاعمه نـــــــــاعمه
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


الله يسخره لك انت لا تعاندين خليه اول شيء يسوي الي براسه وتعاليله بالمسايس

لان الحين امه تدخلت بالموضوع وماحيفيدك العناد

يعني خليه يوديك للسوق الي يبيه واجلسي تشاوري معاه

لاتاخذين شيء من راسك والله الله بالكلام الحلو
وبعدين على شوي شوي ارجعي لمحلاتك

لا تخسرين زوجك وتطيحين من عينه عشان ملابس


وفيه في زمن مابه أصحاب وفيه في زمن مابه أصحاب
زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني


الله يفرج همك يالغلا


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

زوجي ومصروف اطفالي تعالو ساعدوني




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook