روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون

*روح الفراشة* *روح الفراشة*
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون
06-06-2014 - 05:07 pm

المتزوجات يصطفون على جنب علشان بنحش فيكم ..

>>>يمدحون المدرج خخخخخخخخخخ


مساء /صباح الخير

ان شاء الله تكونوا بأفضل حال .

في بالي كلام كنت اتمنى اكتبه قبل هذا الوقت بكثير لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

كثير مانقرأ أو نسمع أو ممكن نقابل من يسألنا عن رأينا في عريس متقدم لها أو لأختها أو لبنتها ..

لكن يظل الحكم الأخير ..والرأي الحاسم لهذا الموضوع هو لصاحبة الشـــــأن ..





اللي بقولة هنـــــا يمكن أنكتب كثير ..وأنعاد لملايين المرات ..
ولكن عزائي أن يكون ذكرى
..ان الذكرى تنفع المؤمنيـــــــن ..


الكلام اللي بقولة أعتبره قواعد وأمانه أبغى أوصلها لكل آنسه في سن زواج ..
لكل أم عندها بنات ..لكل أخت عندها خوات بسن زواج ..
خلاصة تجربة ..وتجارب الكثيرات حولي ..ومن اللي أقرأه وأسمعه ..ومن شكاوي المتزوجات ..

ولاتزعلون يامتزوجات علينا
>>>تلطف الجو خخخخخخخخخ:

:
,



القاعدة الأولى / لاتبحري مع الأحلام ..


كثير يتأملون ان الزواج هو المنقذ الوحيد لهم من عالم الطفش والزهق والنكد اللي عايشين فيه

ويعلقون آمالهم وطموحاتهم على الزواج ..وهو سفينة النجاة اللي بتنتشلها الى عالم الفرح ..

تتخيل أن الزواج هو اللي بيوفر لها اللي ماقدرت تحصل عليه في بيت أبوها ..

( ماديات _ ترفيه _ سفر _ حرية_ خرجات ودخلات _ ومطاعم _ وأسواق )

والحقيقه تنصدم أن الزواج غير تمامآ ..

أي نعم بيصير لك عالمك الخـــــاص ..وبيتك المستقل ..

لكن بتكوني تحت ولاية رجل ..ممكن يكون أشد تعقيد من والدك واخوانك..

ممكن تكون مادياته أقل ..ممكن يكون أنطوائي ومايحب الأجتماعات والخرجات والدخلات الكثيرة ..

لاتتخيلي الزواج جنـــــــــه ..ولاتتخيلية جحيم ..
وأعتبري من المشاكل اللي تمر عليك واللي تسمعيها وتقرأيها ..

صرنا نسمع جملة يرددونها المتزوجات ( اتمنى أرجع لبيت أهلي ) بكثرة هذي الأيام ..

عارفة ليش ..لأن موالكل تهيأ للزواج ..وفهم قدسية رباطة ..

فيه ناس داخله تبحث عن الحرية ..والأستقلال ..والسفر ..والرفاهيه ..

تبحث عن شيء ناقصها في بيت أهلها ..ولو ماحصل بعد الزواج راح تتحطم وتقول ياليتني ماتزوجت ..!!

هيئي نفسك للزواج ..بحلوة ومرة ..ولاتبحري في عالم الأحلام الورديــــــة ..علشان لاتنصدمي بالواقع .


:
:
,



القاعدة الثانية / لاتعميك الحاجة عن حسن الاختيار

حاجتك للزواج ورغبتك فيه لاتعميك عن حسن اختيار الرجل المناسب

كثير من المتزوجات الآن سبب مشاكلها مع زوجها هو سوء الأختيار ..مافية تكافوء وهي عارفة هذا الشيء من الأساس ..

من أساسه زوجها مو راضيه عنه ..بس زي ماتقولو قالت ظل راجل ولاظل حيطة ..
طيب ليـــــــــش وافقتي ..؟؟

قالت ..لأن اللي بعمري كلهم تزوجوا ..!!

وبنات خالاتها وبنات عماتها وصديقاتها كلهم تزوجوا ..ومابقي أحد في العيلة ..

والثانية تزوجت لأنها طفشت من بيت أهلها ..وملت من تحكمهم فيها ..تبغى الأستقلال والحرية

وخافت تفوت هذا الرجل ومايتقدم لها غيرة ..

والثالثه لأنه البعثه قربت ..,ومافيه أحد بيروح معاها ..وتبغى محرم .

ومضطرة توافق عليه ..مافيه حل والا بتروح عليها الدراسة ..!!

وبعد سنه او اقل او اكثر ..شوفوهم يولولون بيينا ..زوجي مجنني ومطفشني ..!!؟؟

أنزاحت عن عيونهم غشاوة الخوف من العنوسة ..وصحت ولقيت نفسها زوجة لرجل عيوبة وسلبياتها لاتطاق ولاتحتمل ..!!

اعرف وحده تزوجت رجل ..والله العظيم انها تقول مافيه شيء يخليني أتزوجة الا أنه وسيم فقط ..!!

وشوفوها الآن نكد × نكد ..ومطين عيشتها ..وماسح فيها الأرض ..طيب ليه ياحلوة ..؟؟

النتيجة لهذي الزيجات معروفة ..أما زوجين في عايشين (نكد × نكد ) أو زوجين (منفصلين عاطفيآ )..او (مطلقين ) ..!!

مااعتقد يسرك أن بنتك او أختك أو أن حياتك تنتهي بهذي النتيجة ..!؟

ولااعتقد أن هذي أهدافكم ياآنسات ..أو ياأمهات من زواج بناتكم ..؟!

:

:

,



القاعدة الثالثه /لاتكوني كالمستجير من الرمضاء بالنـــــــار ..

مهما كان وضعك سيء في بيت أهلك ..مهما كنتي تحسين بألم وحرقة وعذاب ..

مهما كانت أختك متعذبة ..وضايقه فيها الحيلة ..مهما كانت حياتها سوادء ومتعتمه ..

مهما كانت بنتك متضايقه من تاخر زواجها ..مهما كانت نفسيتها محطمة ...يبقى بصيص الأمل لازال موجود ..

فيه أمل تطلعي من هذا العالم الى عالم الفرح ..المهم أنك ماترتبطي بزواجة تحت ظرف معين ..

لاتقيدي نفسك بزواجة أنتي مومقتنعه فيها ..لاتستعجلي ..أصبري ..لعل القادم أحلى ..

عارفين كم قصه مرت علينا ..وسمعنا فيها ..عن بنت أرتبطت برجل أسوأ منه مافيه ..

وبعضهم هو يستغل ضروفها ( كأن تكون أرملة أو مطلقه أو كبيرة بعمرها )..

والسبب أبغى أطلع من بيت أهلي ..من النكد اللي أنا عايشه فيه ..

مسكينه ماكانت تدري أنه قطعت أخر أمل لها بالسعاده ..

وانتقلت لحياة جديدة ماراح تكون افضل من بيت اهلها ..لأن المكتوب باين من عنوانه ..

والنتيجة ياتصبر وتتجرع المر باقي العمر كلة ..

ياتطلق وترجع لبيت أهلها ..وهذا الشيء مستبعد ..لأنها صارت أم لأطفال ومحد بيتحملهم ..!!

وفات الآوان على انها تنفصل ..لأن الخيارات القادمة مجهولة ..والجحيم اللي في البيت اهلها ينتظرها ..

وانتوياامهات ويااخوات ..لاتضغطون على قرارات بناتكم واخواتكم ..ولاتأثرون عليهم ..ولاتيأسونهم ..

وتسكرون الأبواب في وجيههم ..لاتدفعكم خوفكم عليهم وشفقتكم الى الأضرار بهم ..

لاتخلونها ياابيض يااسود ياتوافقين على هالخايس ياتراك بتعنسين ..

تأكدوا وثقوا بقول الله تعالى ...وفي السماء رزقكم وماتوعدون ..

:

:

,




القاعدة الرابعه / نحن لانملك عصا موسى ..

أيه نعم أنتِ لاتملكين عصا موسى تغيرين بها الأحوال ..

واختك ..وبنتك مايمتلكون هذي العصــــا ..ولاأنـــــا

لاتقولين لها ..تزوجي وبكرة تغيرية ..القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن ..

لو كان الأمر كذا ..كان أنحلت كل مشاكلنــا ..وانا أولكم ..

طبع الأنسان ضلع ..من أضلاعه ..صعب تغيرينه بيوم وليلة ولاحتى بسنه

نسمع بالمثل اللي يقول غير جبل ولاتغير طبيعه ..!

لو كان بنتك او اختك ..حتى أنتي ياآنسة مومقتنعه بصفه موجودة بهذا الزوج ..

وتحسين ان الحياه مستحيلة مع وجود هالصفه ..(حتى لو كانت عادية في نظر اللي حولك )..

يبقى خلاص ..لاترتبطي فيه ..ولاتظلمي نفسك ولاتظلميه ..

لاتجين وتشاورينا وتقولين ( عادي تقبلين بواحد فيه كذا وكذا )

لا ياقلبو الحريم يختلفون ..ومومعيار أذا الحريم قبلوا بهاي الصفه أنك لازم تكوني مثلهم ..

زوجات كثير دخلوا الحياة الزوجية وهم مشمرين عن سواعدهم ..كانت ناويه تقلب الرجال فوق تحت ..!!

لكن للأسف لقيت نفسها قاعدة تلف وتدور في حلقه مفرغة ..

والآن هي اللي بنسمعها تقول ياليتني ماتزوجته ..!!

وشوفهم هنا معانا في المنتدى ..اللي زوجها مدخن ..وكان أملها يترك التدخين ..والى الآن ماترك

واللي زوجها كان يكلم وشاورت ..وقالوا لها ..عادي أنتي وشطارتك ..تخلينه ينساها ويبطل مكالمات ..وفلانه غيرت زوجها ..

وعلانه كان زوجها راعي بنات ومن هالقصص اللي بنت على أساسها قرارها ..وتزوجته ..وشوفوه الى الآن زوجها يكلم..!!

واللي زوجها يسافر وقالوا لها عادي ..طيش شباب ..وبكرة ياخذك معاه .وتقدرين تمنعيه ..وتقدري تشبعيه .والى الآن وهو يسافر !!

..واللي زوجها مايصلي ..وقالوا لها يعقل ...وربنا يهديه ..والى الآن وهو على حاله ..!!

أغلبهم أرتبطت فيه تحت تاثير ..بكرة تغيرية ..اللي ربنا ماكتب له الهداية مانقدر احنا البشر نغيرة ..

لاترتبطي الا بشخص تقدري تتحملي عيوبة ..يعني مايفرق معاك حتى لو مابطل هذه العادة السيئة ..!





منقووول للفائده




المشاركات

عطر وردة عطر وردة
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


الله يجزاك بالجنة يا رب


يالبلبوني يالبلبوني
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


جزاج الله خير


&السنيـ&ـــوره& &السنيـ&ـــوره&
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *روح الفراشة*
المتزوجات يصطفون على جنب علشان بنحش فيكم ..


>>>يمدحون المدرج خخخخخخخخخخ


مساء /صباح الخير

ان شاء الله تكونوا بأفضل حال .

في بالي كلام كنت اتمنى اكتبه قبل هذا الوقت بكثير لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

كثير مانقرأ أو نسمع أو ممكن نقابل من يسألنا عن رأينا في عريس متقدم لها أو لأختها أو لبنتها ..

لكن يظل الحكم الأخير ..والرأي الحاسم لهذا الموضوع هو لصاحبة الشـــــأن ..



اللي بقولة هنـــــا يمكن أنكتب كثير ..وأنعاد لملايين المرات ..
ولكن عزائي أن يكون ذكرى ..ان الذكرى تنفع المؤمنيـــــــن ..


الكلام اللي بقولة أعتبره قواعد وأمانه أبغى أوصلها لكل آنسه في سن زواج ..
لكل أم عندها بنات ..لكل أخت عندها خوات بسن زواج ..
خلاصة تجربة ..وتجارب الكثيرات حولي ..ومن اللي أقرأه وأسمعه ..ومن شكاوي المتزوجات ..

ولاتزعلون يامتزوجات علينا >>>تلطف الجو خخخخخخخخخ:

:
,



القاعدة الأولى / لاتبحري مع الأحلام ..



كثير يتأملون ان الزواج هو المنقذ الوحيد لهم من عالم الطفش والزهق والنكد اللي عايشين فيه

ويعلقون آمالهم وطموحاتهم على الزواج ..وهو سفينة النجاة اللي بتنتشلها الى عالم الفرح ..

تتخيل أن الزواج هو اللي بيوفر لها اللي ماقدرت تحصل عليه في بيت أبوها ..

( ماديات _ ترفيه _ سفر _ حرية_ خرجات ودخلات _ ومطاعم _ وأسواق )

والحقيقه تنصدم أن الزواج غير تمامآ ..

أي نعم بيصير لك عالمك الخـــــاص ..وبيتك المستقل ..

لكن بتكوني تحت ولاية رجل ..ممكن يكون أشد تعقيد من والدك واخوانك..

ممكن تكون مادياته أقل ..ممكن يكون أنطوائي ومايحب الأجتماعات والخرجات والدخلات الكثيرة ..

لاتتخيلي الزواج جنـــــــــه ..ولاتتخيلية جحيم ..
وأعتبري من المشاكل اللي تمر عليك واللي تسمعيها وتقرأيها ..

صرنا نسمع جملة يرددونها المتزوجات ( اتمنى أرجع لبيت أهلي ) بكثرة هذي الأيام ..

عارفة ليش ..لأن موالكل تهيأ للزواج ..وفهم قدسية رباطة ..

فيه ناس داخله تبحث عن الحرية ..والأستقلال ..والسفر ..والرفاهيه ..

تبحث عن شيء ناقصها في بيت أهلها ..ولو ماحصل بعد الزواج راح تتحطم وتقول ياليتني ماتزوجت ..!!

هيئي نفسك للزواج ..بحلوة ومرة ..ولاتبحري في عالم الأحلام الورديــــــة ..علشان لاتنصدمي بالواقع .



في هذي النقطه من جد اتفق معاك الان كل وحده تزوجت تلاقي البنوتات حولها وداخلين جووو ويتخيلوون واحلام رومانسيه
وحده من صديقاتي متزوجه وتقول : الزواج صدق اذا كان زوجك يحبك
صح مسؤليه وتعب بس معاك واحد يغليك ويحبك

صراحه كلامها عجبني مرره،،،،،،،،،،، بالنسبه لي احلى مافي الزواج اتوقع البيبي يصير عندك طفل صغنون وتطلعين وتروحين حلوو مرره
والا الزواج طبخ وغسيل وتمسيح( الله يعين يارب)
:
:
,



القاعدة الثانية / لاتعميك الحاجة عن حسن الاختيار

حاجتك للزواج ورغبتك فيه لاتعميك عن حسن اختيار الرجل المناسب

كثير من المتزوجات الآن سبب مشاكلها مع زوجها هو سوء الأختيار ..مافية تكافوء وهي عارفة هذا الشيء من الأساس ..

من أساسه زوجها مو راضيه عنه ..بس زي ماتقولو قالت ظل راجل ولاظل حيطة ..
طيب ليـــــــــش وافقتي ..؟؟

قالت ..لأن اللي بعمري كلهم تزوجوا ..!!

وبنات خالاتها وبنات عماتها وصديقاتها كلهم تزوجوا ..ومابقي أحد في العيلة ..

والثانية تزوجت لأنها طفشت من بيت أهلها ..وملت من تحكمهم فيها ..تبغى الأستقلال والحرية

وخافت تفوت هذا الرجل ومايتقدم لها غيرة ..

والثالثه لأنه البعثه قربت ..,ومافيه أحد بيروح معاها ..وتبغى محرم .

ومضطرة توافق عليه ..مافيه حل والا بتروح عليها الدراسة ..!!

وبعد سنه او اقل او اكثر ..شوفوهم يولولون بيينا ..زوجي مجنني ومطفشني ..!!؟؟

أنزاحت عن عيونهم غشاوة الخوف من العنوسة ..وصحت ولقيت نفسها زوجة لرجل عيوبة وسلبياتها لاتطاق ولاتحتمل ..!!

اعرف وحده تزوجت رجل ..والله العظيم انها تقول مافيه شيء يخليني أتزوجة الا أنه وسيم فقط ..!!

وشوفوها الآن نكد × نكد ..ومطين عيشتها ..وماسح فيها الأرض ..طيب ليه ياحلوة ..؟؟

النتيجة لهذي الزيجات معروفة ..أما زوجين في عايشين (نكد × نكد ) أو زوجين (منفصلين عاطفيآ )..او (مطلقين ) ..!!

مااعتقد يسرك أن بنتك او أختك أو أن حياتك تنتهي بهذي النتيجة ..!؟

ولااعتقد أن هذي أهدافكم ياآنسات ..أو ياأمهات من زواج بناتكم ..؟!

في هذا بصراحه اخالفك الراي ،،، في ناس تزوجوا والكل يمدح فيه حتى أبو البنت وبالنهاية تنصدم فيه
هذا توفيق من الله :

:

,



القاعدة الثالثه /لاتكوني كالمستجير من الرمضاء بالنـــــــار ..

مهما كان وضعك سيء في بيت أهلك ..مهما كنتي تحسين بألم وحرقة وعذاب ..

مهما كانت أختك متعذبة ..وضايقه فيها الحيلة ..مهما كانت حياتها سوادء ومتعتمه ..

مهما كانت بنتك متضايقه من تاخر زواجها ..مهما كانت نفسيتها محطمة ...يبقى بصيص الأمل لازال موجود ..

فيه أمل تطلعي من هذا العالم الى عالم الفرح ..المهم أنك ماترتبطي بزواجة تحت ظرف معين ..

لاتقيدي نفسك بزواجة أنتي مومقتنعه فيها ..لاتستعجلي ..أصبري ..لعل القادم أحلى ..

عارفين كم قصه مرت علينا ..وسمعنا فيها ..عن بنت أرتبطت برجل أسوأ منه مافيه ..

وبعضهم هو يستغل ضروفها ( كأن تكون أرملة أو مطلقه أو كبيرة بعمرها )..

والسبب أبغى أطلع من بيت أهلي ..من النكد اللي أنا عايشه فيه ..

مسكينه ماكانت تدري أنه قطعت أخر أمل لها بالسعاده ..

وانتقلت لحياة جديدة ماراح تكون افضل من بيت اهلها ..لأن المكتوب باين من عنوانه ..

والنتيجة ياتصبر وتتجرع المر باقي العمر كلة ..

ياتطلق وترجع لبيت أهلها ..وهذا الشيء مستبعد ..لأنها صارت أم لأطفال ومحد بيتحملهم ..!!

وفات الآوان على انها تنفصل ..لأن الخيارات القادمة مجهولة ..والجحيم اللي في البيت اهلها ينتظرها ..

وانتوياامهات ويااخوات ..لاتضغطون على قرارات بناتكم واخواتكم ..ولاتأثرون عليهم ..ولاتيأسونهم ..

وتسكرون الأبواب في وجيههم ..لاتدفعكم خوفكم عليهم وشفقتكم الى الأضرار بهم ..

لاتخلونها ياابيض يااسود ياتوافقين على هالخايس ياتراك بتعنسين ..

تأكدوا وثقوا بقول الله تعالى ...وفي السماء رزقكم وماتوعدون ..

:

معاك حق واتفق معاك:

,




القاعدة الرابعه / نحن لانملك عصا موسى ..

أيه نعم أنتِ لاتملكين عصا موسى تغيرين بها الأحوال ..

واختك ..وبنتك مايمتلكون هذي العصــــا ..ولاأنـــــا

لاتقولين لها ..تزوجي وبكرة تغيرية ..القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن ..

لو كان الأمر كذا ..كان أنحلت كل مشاكلنــا ..وانا أولكم ..

طبع الأنسان ضلع ..من أضلاعه ..صعب تغيرينه بيوم وليلة ولاحتى بسنه

نسمع بالمثل اللي يقول غير جبل ولاتغير طبيعه ..!

لو كان بنتك او اختك ..حتى أنتي ياآنسة مومقتنعه بصفه موجودة بهذا الزوج ..

وتحسين ان الحياه مستحيلة مع وجود هالصفه ..(حتى لو كانت عادية في نظر اللي حولك )..

يبقى خلاص ..لاترتبطي فيه ..ولاتظلمي نفسك ولاتظلميه ..

لاتجين وتشاورينا وتقولين ( عادي تقبلين بواحد فيه كذا وكذا )

لا ياقلبو الحريم يختلفون ..ومومعيار أذا الحريم قبلوا بهاي الصفه أنك لازم تكوني مثلهم ..

زوجات كثير دخلوا الحياة الزوجية وهم مشمرين عن سواعدهم ..كانت ناويه تقلب الرجال فوق تحت ..!!

لكن للأسف لقيت نفسها قاعدة تلف وتدور في حلقه مفرغة ..

والآن هي اللي بنسمعها تقول ياليتني ماتزوجته ..!!

وشوفهم هنا معانا في المنتدى ..اللي زوجها مدخن ..وكان أملها يترك التدخين ..والى الآن ماترك

واللي زوجها كان يكلم وشاورت ..وقالوا لها ..عادي أنتي وشطارتك ..تخلينه ينساها ويبطل مكالمات ..وفلانه غيرت زوجها ..

وعلانه كان زوجها راعي بنات ومن هالقصص اللي بنت على أساسها قرارها ..وتزوجته ..وشوفوه الى الآن زوجها يكلم..!!

واللي زوجها يسافر وقالوا لها عادي ..طيش شباب ..وبكرة ياخذك معاه .وتقدرين تمنعيه ..وتقدري تشبعيه .والى الآن وهو يسافر !!

..واللي زوجها مايصلي ..وقالوا لها يعقل ...وربنا يهديه ..والى الآن وهو على حاله ..!!

أغلبهم أرتبطت فيه تحت تاثير ..بكرة تغيرية ..اللي ربنا ماكتب له الهداية مانقدر احنا البشر نغيرة ..

لاترتبطي الا بشخص تقدري تتحملي عيوبة ..يعني مايفرق معاك حتى لو مابطل هذه العادة السيئة ..!


في هذي النقطه صح وصح
كل الي بيتزوجون اسمع يقولون بكره تغيرينه بكره تغيرنه
كيف تغيرنه هذا طبع فيه من يوم ماولد تجين انتي وبتغيرنه
اكبر خطا الوحده تدخل عالم الحياة الزوجيه وفي بالها بتخليه زي ماتبغى وبتغير فيه كل شيء بعدها بتدخل بصراعات وهواش وتنصدم ويمكن هو الي يغير طبعها زي طبعه


منقووول للفائده



يسلوا على احلى نقل ويعطيك العافيه


الآنسه نون الآنسه نون
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


والله موضوع رائع
يعطيك الف عافيه
وكلام ميه ميه


s3adh s3adh
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون




لا يا أختي عمري ما ربطت سعادتي بالزواج بس زودناها يعني ودنا بيت وبيبي وزوج يعني كثيره علينا

الزواج إستقرار سكينه موده وزيادة إنتاجيه <<وجهة نظري
والله من كثر ما دققنا ومحصنا ما عجبنا العجب وماعاد إلا رجال ع الطل

ورغم كذانشوف نماذج تغث طلاق ومشاكل كرهنا الزواج وصرنا متخوفين منه والله يا الطلاق أكثر من الزواج

عااد موضوعك ما جا بوقته اليوم وحده عطتني أمل إن الزواج فيه أشياءات حلوه رغم المسؤليااات قولك يعني باقي ما وصلت لآخر البرميل يعني البصل
يقولون الزواج برميل أوله عسل وآخره بصل <<<< خخخخ




أظن بعض هالكلام ممكن يقال لبنات مراهقات يفكرون الزواج كوشه وسفر وأحبك وتحبني
وأغلبهم مصيرهم الطلاق ربي يعوض عليهم
ويرزقنا الصالح وبنات المسلمين



بس كثير من كلامك فيه صحه تقبلي مداخلتي



فجر المحبة** فجر المحبة**
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


كلالالام حلوووو

يسلموووووووووووووووو ع النقل


احساااااسي كبير احساااااسي كبير
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


الله يعطييك العاافية
على النقل الرائع


معاناة فراشة معاناة فراشة
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


موضوعك رائع جدا

بالنسبة لي أرغب بالزواج عشان أجيب أطفال

ما أفكر بالرومانسيات والطلعات والدخلات أدري إن الزواج مسؤولية ماهي سهلة

بس أتمنى أجيب أطفال فهم زينة الحياة الدنيا كما قال الله سبحانه وتعالى

وكثير بنات يتمنون الأطفال أو الإعفاف والإستقرار

فيه بنات يعيشون بالأحلام ومتأثرات بالأفلام

لكن العاقلات كثير ولله الحمد


إدعوا لي


هنهـ hnhonhــونه هنهـ hnhonhــونه
عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون


وااااااااااااااااااااااااااااااااااو كلام أكثر من رائع ومنطقي جدا
تسلمييييييييييييييييييييي


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

عندك عرايس بسن زواج (كل أم وأخت وآنسة ) تــتفضـل.>>المتزوجات يلزمون المدرج ولا يزعلون






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook