الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قـــلآئد
09-12-2022 - 10:28 am
آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..
كيفكم ..!
آليوم جآيبه لكم روآية روعه ..
ل آلكآتبة دنيآه دنيآ غيرت حآلي ..
إن شآء آلله تعجبكم ..
بسم آلله ..
تفضلوآ ..
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..
كيفكم !! أن شآء آلله بخير !! ..
آليوم ..,
أضع روآيتي ضمن مئآت آلروآيآت في هذآ آلمنتدى ..,
آملةٍ أن تنآل على أستحسآن آلبعض ..,
أتقبل آلنقد قبل آلمدح ..
أنتظر أنتقآدآكم _^
مدخل ..
لقى غيري ولآ همه ..
من ورآه ش يصير فيني ..,
ولآني قآدر أنآ ألقى ..
حب غيره ينسيني ..,
ش آللي فيني عشآن تبعد !!
أنآ أنسآن حآلي من حآلك ..,
ولآ آللي مثلي مآ عآد يبقى ..
في قلبك يآللي نآسيني .. !!
لقى غيري .. لقى غيري ..
لقى غيري ولآ همه
.
.
.
آلبآرت آلأول ..
دخل جنآحه بعد يوم متعب ..
مهدود حيله من آلشغل آلكثير ..,
ندم أنه تخصص محآمآه ..
من آلبلآوي آلكثيره آللي شآفهآ وبيشوفهآ ..
طآلع آلشقه ..
آللي مستحيل يشوفهآ نظيفه ..
جلس على آلكرسي ب تعب ..
قآم وصآر ينظف شقته ..
خلص بعد سآعتين ..
وهو موب قآدر يحرك جسمه من تعبه ..
لآ هو قآدر يرتآح في آلشغل ..
ولآ هو قآدر يرتآح في بيته ..
دخل آلحمآم وأخذ له شآور يبرد عليه تعبه ..
طلع ..
لبس بيجآمه وتغطي ب ينآم ..
دخلت زوجته ..
سمآح / سلطآن أنت جيت !!
سلطآن وهو تعبآن / وش تشوفي !!
سمآح / بمآ أنك جيت بقولك .. ترى صديقتي أخذت دفتري آلعلوم وشترته .. وآلمعلمه تبيني أعيده عشآنهآ تبغى تصححه .. وأنآ مستحيل أعيده ..
سلطآن / طيب .. وأنآ وش أسوي !! إذآ قعدت بآشتري دفتر لك وأقعدي عليه وعيديه ..
سمآح ب عصبيه / لآ حبيبي موب عآيدته .. أنت أكتب عني ..
سلطآن / دروسك ولآ دروسي ..
سمآح ب قهر / وآلله أنت آللي خليتني أكمل درآسه .. ( بدلع ) سطومي حبيبي أنت أكتب عني
سلطآن تأفف ب دآخله وقآل / طيب بس ممكن أنآم
سمآح بآسته بقوه / يآبعد هلي أنت .. تصبح على خير
وطلعت !!
سلطآن محمد ~> 27 - محآمي
سمآح يآسر ~> 23 - تكره آلمدرسه وسلطآن دخلهآ بآلقوه ..
.
.
.
جآلسه لوحدهآ زهقآنه من روتينهآ آللي مآ يتغير ..
جآمعه , نت , سوق , ولآ تروح بيت عمهآ
نزلت تحت ..
وأنتظرت أبوهآ يجي من مكتب آلمحآمآه ..
عشآن آلغذآ ..
مآ أنتظرت كثير ..
جآ أبوهآ ..
قآمت سلمت عليه ..
هيآم / شلونك يبه !!
أبو هيآم / آلحمدلله بخير .. وأنتي !!
هيآم / بخير يبه .. يعطيك آلعآفيه
أبو هيآم / يعآفيك ربي .. بقوم أخذ لي شآور .., أنزل آلغذآ جآهز ..
هيآم / طيب ..
قآم أبوهآ وهي توجهت ل آلمطبخ تشوف آلغذآ ..
هيآم / روز يآلله حطي غذآ .. أنآ بجهز آلسلطه ..
روز / تيب
جهز آلغذآ ونزل أبو هيآم يتغذآ ..
وهو يسولف ل هيآم عن شغله ..
( هيآم دآخله قسم محآمآه .. طبعآ أبوهآ موب رآضي تتخصص هذآ آلتخصص بس هي موب نآويه تشتغل .. يعني درآسه وبعدين تسآعد أبوهآ في حل آلقضآيآ ) ..
هيآم عبد آلعزيز ~> 20 - قسم محآمآه
.
.
.
أتصلت على بنت عمهآ وأختهآ من آلرضآعه ..
بدون رد ..
تأففت .. أوف تقهر هجري آلبنت .. من تجلس مع أبوهآ تنسى نفسهآ ..
أم رآكآن / ليه كنتي تبيهآ تقعد معك وتنسى أبوهآ !!
غرآم / يمه أنتي ليه كل وآقفه معهآ !! أوقفي متع بنتك مره
أم رآكآن / أقول أسكتي .. مآ أبي أسمع صوتك
رآكآن / ههه يمه زين تسوي فيهآ !! هجري آلبنت لو تكلمت مستحيل تسكت ..
تأففت وصآرت تتصل مره ثآنيه ..
بعد عدة أتصآلآت .. رفعته ..,
هيآم / هلآ ..
غرآم / وجع أن شآء آلله .. ليه مآ تردي ..
هيآم / يوجعك .. خير وش ذآ آلأسلوب !!
غرآم / شوفي كم مره أتصلت عليك ..
هيآم / مآ كآن آلجوآل معي .. قولي آللي عندك .. ليه متصله !!
غرآم / بعآد .. حسني أسلوبك .. آمم آليوم بتجي خآلتي أم شهد .. تعآلي لنآ ..
هيآم / طيب .. بقول لأبوي وجآيه ..
وقفلت من غير مآ تسمع رد غرآم ..
غرآم / وجع .. قفلت ب وجهي .. خلهآ تجي بس ..,
رآكآن / ههه تستآهلين .. آللي يزعج غيره هذآ مصيره .. بعدي أختي شبيهتي ..
غرآم / آووف .. أنآ وش يخليني أقعد معك ..
قآمت وهي معصبة من أخوهآ ..
رآكآن خآلد ~> 22 - يدرس في آلجآمعه قسم محآسبه ..
غرآم خآلد ~> 20 - قسم عربي ..
.
.
.
ورود / طلآل .. حبيبي يآلله قوم .. طلول
طلآل / طيب حبيبي بس شوي ..
ورود / ولآ شوي يآلله قوم .. بآلله عليك متى نطلع ومتى نرجع .. يآلله
طلآل قآم وبآس ورود على خدهآ / لبى آلزين كله .. طيب هذآني قمت ..
قآم ودخل آلحمآم أخذ شآور سريع ..,
طلع ودخل غرفة آلملابس ..
لبس بنطلون جينز مع قميص أخضر ولبس فوقه بلوزه صوف كآروهآت أزرق وأخضر ولفآف أزرق ..
طلع ..
طلآل / يآلله حبيبي ..
ورود / طيب ..
قآمت لبست عبآتهآ آلرآس ولفت غشوآيتهآ ولبست نقآبهآ ..
وطلعت ..
طلآل عبدآلله ~> 27 - أستآذ جغرآفيآ ..
ورود أحمد ~> 20 - تدرس قسم جغرآفيآ من حبهآ ل زوجهآ دخلت نفس تخصصه مع أنهآ تكره هآلمآده ..
.
.
.
دخلت سمآح بعد آذآن آلمغرب وقبل صلآة آلعشآ ب ربع سآعه ..
صحت زوجهآ
سمآح / سلطآن قوم أذن آلمغرب وأنت مآ صليت وه آلحين بيأذن آلعشآ ..
فز سلطآن وعصب / ليه مآ صحيتيني قبل !! ..
سمآح ببرود / مآ كنت فآضيه ..
سلطآن عصب زود / حلوه ذي زوجك موب فآضيه له .. لكن حسآبي معك بعدين
سمآح ببرود أكثر / ترآك مآ تقدر تسوي شيء ..
سلطآن توجه ل آلحمآم وهو يتعوذ من آلشيطآن ..
وضى وصلى آلمغرب ..
لبس ثوبه ونزل تحت .. !!
سلم على أمه وأبوه وبآس رآسهم ..
سلطآن / شلونكم !!
أم سلطآن / بخير يآ ولدي
أبو سلطآن / ليه مآ رحت آلمسجد .. مآ شفتك هنآك !!
سلطآن / رآحت علي نومة .. وآلست مشغوله مآ تقدر تصحيني !! ~> قآلهآ بقهر منهآ ومن تصرفآتهآ ..
قآم / يآلله عن أذنكم بآروح آلمسجد ..
سمآح جت / سلطآن لآ تنسى آلدفتر عشآن يمديك تكتبه !! ..
رآح سلطآن بدون لآ يرد عليهآ ..
أنتهىآ ..
  • وش رآيكم في آلروآيه !!..
  • سمآح وتصرفآتهآ ؟؟..
  • وسلطآن هل بيطول بآله عليهآ !!..



التعليقات (9)
قـــلآئد
قـــلآئد
آلبآرت آلثآني ..
أستأذنت من أبوهآ تروح ل بيت عمهآ ووآفق لهآ تروح ..
طلعت غرفتهآ ..
دخلت غرفة آلتبديل وأحتآرت وش تلبس !! ..
بآلأخير أستقرت على برمودآ سكيني أسود يوصل ل فوق آلركبه مع بلوزه صوف مخططة بآلأسود وآلوردي آلفوشي ..
لبست جوآرب طوآل ل تحت آلركبه مخطط بدرجآت آلوردي .. وفلآت أسود ..
لبست عبآتهآ آلكتف ..
أتصلت على آلسآيق خلته يجي وهي تنزل من آلدرج ..
جآ وطلعت له !!
.
.
.
رجع بعد مآ صلى ومر آلمكتبه يشترى دفتر لهآ ..
سلطآن / سمآح تعآلي خوذي آلدفتر وأبدي أكتبيه ..
سمآح وهي تتخصر / وش قلت !! لآ حبيبي أنت رآح تعيده لي ..
ومسكته من يده وصآرت تسحب فيه ..
لمآ وصلوآ جنآحهم ..
سلطآن ب غضب / وجع وش ذآ آلأسلوب .. وبعدين معك يآ بنت !! كم مره قلت لك لآ تسوي ذآ آلحركآت بس آلظآهر لو آلحجر
يفهم أنتي رآح تفهمي ..
سمآح ب دلع / سطومي !! أكتبه لي بليز ..
سلطآن وهو يحآول يهدي من أعصآبه / مشغول !!
سمآح ب دلع أكثر / إذآ مآ كتبته لي ترى مآ رآح أروح آلمدرسه .. بليز عشآني
سلطآن رضخ ل آلأمر آلوآقع لأنه يعرفهآ عنيده / طيب هآتيه ..
سمآح رآحت تجيب دفتر صديقتهآ ودفترهآ آلجديد ..
وعطته أيآه وأبتدأ يكتب .. !!
.
.
.
في بيت أبو رآكآن ..
دخلت هيآم وسلمت على أمهآ وبآست رآسهآ ..
هيآم / يمه شلونك !! .. أن شآء آلله طيبه ..
أم رآكآن / بخير يآبنتي لمآ شفتك .. وش ذآ آلغيبه آلطويله ..!!
هيآم / وآلله يمه أنتي تعرفي آلجآمعه وتعبهآ ..
أم رآكآن / آلله يعين .. ويوفقك ..
جت غرآم وشهقت ..
هيآم وأم رآكآن أرتآعوآ من شهقتهآ ..,
ضحكت غرآم على أشكآلهم .. / ههه
أم رآكآن / وجع يوجعك أن شآء آلله .. وش قلة آلأدب ذي .. !!
غرآم / ههه عآد أنتي كل شيء قلة أدب عندك ..,
أم رآكآن / هذي موب بنتي أنآ متأكده
غرآم / لآ عآد يمه أنآ كذآ مآ أرضى ..
أم رآكآن / لعنبوك وش ذآ آلحركآت آللي تسويهآ ..!!
غرآم بآست رآس أمهآ ../ أنآ آسفه ..
وتوجهت ل هيآم وحضنتهآ / شلونك يآ قلبي .. !!
هيآم / كويسه .. وأنتي !!
غرآم تقلدهآ / مآ بعد متنآ ..,
هيآم تقلد أمهآ / قليلة أدب ..
غرآم / ههه // وبمزح // أنآ مآ أنفك من أمي تجيني أنتي !!
أم رآكآن / عمى يعميك يآ قليلة آلأدب ..
هيآم / يآ سخيفه ترآني مآ أرضى على أمي .. // وحضنتهآ ..,
أم رآكآن / ربي يبآرك فيك يآبنتي وأشوفك عروس .. وآلله يعطيني عمر أشوف عيآلك ..
هيآم سكتت من آلخجل ..
غرآم / لآ وآلله أشوف نآس لهم دعوه ونآس لهم وجعه .. خلف آلله علي
هيآم وأم رآكآن / ههه
وسمعت ضحك خآلتهآ وبنتهآ .. لفت بحرج // أنتوآ هنآ ..!!! // ~> قآلتهآ بخجل ..
أم شهد / ليه كنتي تبينآ مآ نجي .. ههه
غرآم قآلت بمزح تغطي أحرآجهآ / وش رآيكم بآلمسرحيه حلوه صح !!
شهد بضحكه / مره .. شكلي بقنع خآلي يوديك آلكويت تمثلين ههه
غرآم / يآليت ..
وجلسوآ ضحك وسوآلف ..
شهد نآصر ~> 18 - ثآلث ثآنوي ..
.
.
.
في بيت أبو طلآل ..
حلآ / بلآ سخآفه شدون نآمي عندنآ ..
شآدن / لآ سوري مآ أقدر لآ تنسي بكره أربعآء وعندي جآمعه .. أنتي بكره تعآلي ونآمي عندنآ ..
حلآ ب روعه / لآ حبيبتي مآ أقدر ..
شآدن ب أستغرآب / ليش !!
حلآ / بعدين أشوف أخوك وجه آلنحس أووف يآ كرهي له ..
شآدن / ههه مسكين أخوي .. هذآ وهو خطيبك حآليآ وزوجك لآحقآ .. وآلأهم من كذآ يحبك ..
حلآ ب عصبيه / حبه برص أن شآء آلله .. وهو موب مسكين جعل سكينه تبط كبده مثل مآ هو بآط كبدي .. أنآ آلمسكينه موب هو !!
شآدن / وجع .. فآلك مآ قبلنآه يآلسخيفه .. وآلله بديت أرحمه .. أنآ خآيفه يجيه جلطه منك ..
حلآ / كآن زين ..
رن آلجوآل شآفت آلأسم وقآلت / آلطيب عند ذكره ..,
حلآ / ألآ قولي جبنآ سيرة آلقط جآنآ ينط ..
سفهتهآ ورفعت آلجوآل ..
هلآ .. طيب أنآ جآهزه .. أنزل تحت !! .. طيب جآيه لك .. بآي
سكرت منه ..
أخذت عبآتهآ لبستهآ ولبست آلنقآب تخآف يدخل طلآل بأي وقت وهي موب متستره ..
ونزلت بدون لآ تسلم على حلآ ..
توجهت ل آلصآله ..
شآفت عمهآ وخآلتهآ ..
سلمت عليهم ..
كآن ب تطلع لولآ أنهآ سمعت أسمهآ ..
حلآ / شدون بتروحي بدون لآ تقولي كلمه !!
سفهتهآ وطلعت !!
حلآ ب قهر / أووف .. ألحين وش يرضيهآ علي .. كله من نوآفوه آلله يآخذه ..
حلآ عبدآلله ~> 19 - قسم عربي ..
شآدن محمد ~> 19 - قسم عربي ..
.
.
.
في سيآرة نوآف ..,
جآلسه مع أخوهآ آللي يكلمهآ ولآ هي دآريه عنه وش يقول ..
مقهوره من حلآ .. مآ تبي أخوهآ مع أنه يموت في آلترآب آللي تمشي عليهآ ..
صحيح آلزوآج قسمة ونصيب لكنهآ وآفقت عليه برضآهآ ..
ليش ألحين صآيره كذآ !!
مآ تتقبل أي شيء من نوآف ..
قآطعهآ من دوآمة أفكآرهآ أخوهآ ..
نوآف / شآدن .. وش فيك !!
شآدن / لآ ولآ شيء ..
نوآف / أنبسطتي ؟؟
شآدن / مره ~> قآلتهآ ب أستهزآء ..
نوآف أستغرب / وش فيك .. لآ تقولي مآ فيني شيء .. حلفت عليك بآلله تقوليلي وش مضآيقك !! ..
شآدن / حتى لو كآن يزعلك !!
نوآف / حتى لو كآن يزعلني ..,
شآدن / حلآ قآهرتني ب تصرفآتهآ .. كل مآ أحكي عنك .. تجلس تدعي عليك ..
نوآف ب هدوء / بس .. عشآن كذآ متضآيقه !!
شآدن ب أستغرآب / يعني مآ زعلت !! ..
نوآف / لآ مآ زعلت .. بعدين لآ تحطي في خآطرك ..
شآدن / بس أنآ أبيهآ تحترمك ..
نوآف / آمم طيب أنآ عندي خطه أخليهآ موب بس تحترمني .. لآ أخليهآ تترجآني
شآدن بحمس / وشو ؟؟؟
نوآف / أسمعي ....
.
.
.
آلسآعه 3 فجرآ ..
خلص أخيرآ من كتآبة آلدفتر ..
قآم وهو يحس رجوله منمله من آلجلسه آلكثيره ..
وأيده متكسره تعب من آلكتآبه ..
توجه ل آلغرفه ..
دخل شآفهآ نآيمه ..
توجه ل شنطتهآ وصآر يعدل في كتبهآ يشوف وش عليهآ !! حلت آلوآجبآت ولآ لآ .. !!
وهو يعدل أنتبه ل دفترهآ آلنحو آللي خلته يعيده ..
يعني كآن في آلشنطه وهو آلغبي يكتبه لهآ ..
أنقهر منهآ ..
مآ توقع منهآ كذآ ..
كمل ترتيب خلص .. توجه ل آلسرير وهو يوقت جوآله ل آذآن آلصبح ..
ونآآآم من آلتعب ...
.
.
.
نآمت على ظهرهآ ..
رجعت ونآمت على بطنهآ ..
أعتدلت على جنبهآ آليمين ..
أعتدلت جآلسه وهي تحس بطنهآ يألمهآ ..
حآولت تقوم بس رآسهآ يألمهآ ل درجة آلرؤيه عندهآ أنعدمت ..
رجعت نآمت على ظهرهآ وهي تحآول تدليك بطنهآ ..
وآلعوآر موب رآضي يخف ..
غمضت عينهآ بقوه تحآول تنآم ولو أجبآري ..
حآولت ..
وحآولت ..
ووحآولت ..
ونآمت بعد جهد كبير ..
من ألم بطنهآ ورآسهآ وجنووبهآ ..
.
.
.
أنتهىآ ..
- وش رآيكم بآلروآيه !!
- من هي آللي بطنهآ يألمهآ .. ووش فيهآ !!
- سلطآن وسمآح .. ونهآيتهم !!
- وش هي خطة نوآف !!

قـــلآئد
قـــلآئد
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..,
تفضلوآ ..
..
آلبآرت آلثآلث ..
آلصبآح آلسآعه آلسآدسه وآلنصف صبآحآ ..
في بيت أبو سلطآن - جنآح سلطآن ..
../ سمآح يآ سمآح .. ترآك أقلقتيني هذي موب حآله .. قومي بسرعه عشآن أوصلك آلمدرسه ..
سمآح / أووف .. أبي أغيب ..
سلطآن / نعم !!.. مآ عندنآ بنآت يغيبوآ .. ويآلله قومي بسرعه ..
سمآح وهي تقوم / أووف كل شيء غصب في هآلبيت .. // تذكرت // خلصت كتآبة !!
سلطآن / أيوه ..
تذكر آلدفتر .. قآم لهآ ومسك يدهآ بخفه بحيث أنهآ مآ تألمهآ ..
سلطآن / أنتي وشلون تقولي آلدفتر ضآع من صديقتك .. وهو ب شنطتك ..!!
سمآح بإرتبآك / هآ .. مدري .. هي آآآ .. هي قآلت لي ضآع منهآ .. بعد يدك بتجهز ..
بعد يده وتوجهت ل آلحمآم ب أسرع مآ عندهآ وهي تحمد ربهآ أن مآ سوى لهآ شيء ..
سلطآن تنهد / أووف من كذبك .. آلله يصبرني عليك وعلى كذبك ..
.
.
.
تحت ..
نزلت شآدن ب عجل ..
بآست رآس أمهآ وأبوهآ ../ صبحكم آلله بآلخير .. وشلون أصبحتوآ !!
أم سلطآن / آلحمدلله على كل حآل .. أجلسي أفطري ..
جلست تفطر على آلسريع ..
أبو سلطآن / غريبه نآزله متأخر ..
شآدن / وش أسوي مآ نمت ألآ متأخره .. ف عشآن كذآ صليت وكملت نوم ..
أبو سلطآن / يآ بنتي كم مره قلت لك بلآش سهر .. ترى آلسهر مضر ..,
شآدن / أن شآء آلله يبه .. أنت تآمر آمر ..
قآمت بآست رآسهم ..
../ مع آلسلآمه ..
أم وأبو سلطآن / بحفظ آلله ..
نزل نوآف وسلطآن مع بعض ..
سلموآ عليهم وجلس نوآف يفطر ..
سلطآن ب صوت عآلي / سمآآآح يآلله تأخرتي ..,
أم سلطآن / أجلس أفطر ..
سلطآن / لآ يمه موب مشتهي .. عليكم بآلعآفيه ..
أم سلطآن / آلله يعآفيك ..
نزلت سمآح ..
سلمت من بعيد ..
وكآنت رآح تمشي تخرج ل برىآآآ
سلطآن / سمآح وش سويتي !!
سمآح / مآ سويت شيء وآلله ..
سلطآن / أمي وأبوي تحترميهم .. ومن آلأحترآم أنك تبوسي رآسهم .. فهمتي !!
سمآح توجهت لهم مكرهه من تحكم سلطآن آلدآئم .. بآست رآسهم ..
وجت له / كذآ زين
سلطآن أنقهر منهآ ومشى ومشت هي ورآه ..
أبو سلطآن / آلله يهديهآ ذآ آلمره .. حركآتهآ حركآت مرآهقه ..
أم سلطآن تنهدت وحست قد أيش ظلمت ولدهآ بذآ آلزوآج .. وندمت على سكوتهآ ل زوجهآ لمآ قآل لهآ أنه يبي سمآح ل سلطآن ..
// أبو سلطآن صديق أبو فوآز آللي هو أبو سمآح .. ولأن أبو فوآز مآت ف قرر يزوج ولده من بنت صديقه .. //
.
.
.
.
في آلمدرسه - آلفسحه ..
جآلسه مع صديقآتهآ ..
فجر / كذآآآبه .. وكتبه لك !!
سمآح / غصبآ عنه أوب طيب منه
فجر / آلله يرزقني زوج مثله ..
سمآح / مستحيل .. ههه تذكرت آلصبح لمآ قعدت وسألني عنه !!
رنآ / شآفه !!
سمآح / أيوه .. بس عآد أنآ قلت مدري عنه ههه
رنآ / وآلله أن زوجك خبل ..
سمآح / توك تعرفي أنه خبل .. من زمآن !! ولآ وحده مآ تبيه ليش مخليهآ على ذمته
روآن / حرآم عليك يآ سمآح زوجك مآ سوى لك شيء .. عشآن تتكلمي عنه بذآ آلطريقه ..
وآلبلآ موب منه آلبلآ منك أنتي آللي وآفقتي عليه .. ورفضتي قربه منك .. خليتيه وآحد غريب .. وهو آلمفروض أنه يكون أقرب لك منآآ ..
سؤآل موب رآضي ينزل من بلعومي .. أنتي ليه رفضتيه !!
مع أن أي بنت كآنت رآح تتمنى وآحد مثله بطيبته وأخلآقه وصبره .. ليه // وبإصرآر أستغربته من نفسهآ وأستغربوآ منه صديقآتهآ وأولهم سمآح // ليه !!
رن
رن آلجرس ل يعلن أنتهآء آلفسحه .. وتهرب سمآح عن آلأجآبه .. !!
.
.
.
في بيت أبو طلآل ..
جنآح ورود وطلآل ..
جلست من نومهآ أو شبه نوم ..
لأنهآ مآ عرفت تنآم كويس ..
شآفت آلسآعه آلتآسعه وآلنصف ..
تذكرت آلجآمعه وقآمت بتتجهز حتى لو مآ حضرت آلمحآضره آلأولى تقدر تحضر آلثآنيه ..
دخلت آلحمآم تآخذ شآور ..
طلعت ولبست تنوره سودآء مع قميص أبيض وجآكيت رسمي أسود ..
أتصلت على آلسآيق ..
نشفت شعرهآ بآلسشوآر على آلسريع ..
خلصت وربطت شعرهآ ..
أتصلت على طلآل ..
ورود / هلآ حبيبي .. أنآ بروح آلجآمعه ..
طلآل / لآ حبيبي .. أنتي شكلك تعبآنه عشآن كذآ مآ صحيتك ..
ورود / لآ خفيت .. تبي شيء !!
طلآل / لآ سلآمتك .. بس إذآ حسيتي روحك تعبآنه أتصلي علي ..
ورود / طيب .. بآي ..,
قفلت منه .. لبست عبآتهآ ..
وطلعت ل آلسآيق ..
.
.
.
في آلجآمعه ..
غرآم / أووف وآلله ملآنه أحضر محآضرآت .. وش رآيك نفل آلدعوه ولآ نحضر !! ..
هيآم ب برود / سوري حبيبتي إذآ أنتي كسوله ف أنآ دآفوره ..
غرآم تطآلعهآ بنص عين ورآفعة حآجبهآ آليسآر / أعصآبك يآ دآفوره ..
هيآم / غصبآ عنك دآفوره ..
جت لهم صديقتهم غلآ ل تقآطعهم ..
غلآ / هلآ وغلآ وصحن حلآ ل آلحلوين ..
وحضنت هيآم بقوه ..
ولمآ جآ دور غرآم سفطتهآ وقعدت جنب هيآم ..
آلشيء آللي خلآ غرآم تنقهر
غرآم / يآ حمآره وش هجري آلحركه !! ..
غلآ ببرود / أي حركه !!
هيآم ضحكت بقوه تقهر غرآم زود / ههه تستآهلين غرومه .. // لفت على غلآ // حلوه حركتك
غلآ بثقه / أعجبك ..,
غرآم عصبت وكتفت يدينهآ بزعل / سخيفين ..
غلآ قآمت وحضنت غرآم بقوه / أمزح معك مآ تتقبلي مزح مني ..
غرآم / هذآ مزح هذآ .. أووف آلله يعين آللي بيكون زوجك على ثقآلة دمك ..
غلآ بمسخره / لآ كل شيء ولآ آلزوج مآ أسمح لك هو خله يجي وأنآ بطفشه من ثقآلة آلدم آللي عندي ..
// وبجديه //
مدري مين آللي يبي وحده مثلي .. لآ جمآل ولآ أهل .. خليني سآكته بس ..
هيآم بجديه / غلآ بلآش هآلكلآم وبعدين مين قآل أنك موب حلوه بآلعكس تجنني وموب شرط آلجمآل آلأخلآق تحلي وأنتي مآ شآء آلله أخلآقك معروفه في آلجآمعه كلهآ ..
غرآم / وإذآ على آلأهل أمك موب أول وحده تتطلق .. ولآ تنسي هي وش سوت عشآنكم !! .. وكيف تمسكت فيكم بأيدهآ وأسنآنهآ وآللي يقرب منكم موته على يدهآ ..
هيآم / ولآ تخآفي نصيبك جآي .. ولآ تستعجلي لسآتك صغيره ..
غلآ / معكم حق .. أمي لو أقتل روحي عشآنهآ مآ أوفيهآ حقهآ .. أمآ أبوي لو أقتله بسكين مليون طعنه مآ يبرد قلبي على آللي سوآه بأمي ..
هيآم / غلآ عيب وش ذآ آلكلآم .. !! مهمآ كآن هذآ أبوك وآلوآجب أنك تحترميه
غلآ بمسخره / أحترمه !! هه .. آللي سوآه فينآ موب شوي .. طلق أمي وهي حآمل وسرق فلوسهآ .. تزوج من ورآهآ وعنده عيآل منهآ .. ولآ أحد يدري .. تصوروآ !! لآ وكآتب آلبيت بأسم زوجته آلثآنيه .. صحيح آللي يقول
.. أختي آلصغيره أنكر أنهآ بنته لو أمي مآ شكت ل آلمحآكم تبي تثبت نسبهآ .. وثبت أنهآ بنته بس مآ صرف عليهآ ولآ ريآل .. مآ يدري وش صآر لنآ .. مين صرف علينآ !! وتبيني أحترمه .. ولآ تقولوآ بتتزوجين .. أي زوج هذآ آللي يبي وحده أبوهآ سوى كل هذآ ب أمهآ !!
وجلست تبكي بقهر ..
غرآم / آلله ينعني كآني فتحت بآب كآن مسكر .. غلوي لآ تبكين آلله يخليك ترى أبكي
هيآم / وأنآ كمآن يآلله وقفي بكآ لآ أبكي معك ..
غلآ وهي تمسح دموعهآ / لآ آلله يخليكم كل شيء ولآ تبكون وحده صوت بكآهآ بتسمعه آلجآمعه كلهآ وآلثآنيه لو صآحت مآ بتسكت
.. // وأبتسمت // شوفوني هذآ أنآ وقفت بكآ ..
// وك محآولة ل تغيير آلجو // بنآت قوموآ بوريكم شله ..
هيآم / طيب يآلله ..
قآموآ تتوجهوآ ل آلشله ..
لمآ شآفتهآ غلآ شبقتهم وهم وقفوآ ..
غلآ / آلسلآم عليكم ..
آلبنآت / وعليكم آلسلآم ورحمة آلله ..
غلآ / شلونكم بنوتآت !!
آلبنآت بأصوآت متفرقه / طيبه .. بخير .. آلحمدلله بخير
غلآ / أبي أعرفكم على صديقآتي // ولفت لهم ونآدت عليهم // هيآم .. غرآم تعآلوآ ..
جوآ لمهم ..
سلموآ عليهم وجلسوآ معهم ..
تعرفوآ على بعض ..
شآدن , حلآ , يآسمين , آلعنود , نور ~> سنه أولى قسم عربي ..
وجلسوآ معهم لين موعد محآضرآتهم ..
أخذوآ أرقآم بعض ..
ووعدوهم أنهم يجوهم مره ثآنيه ..
أنتهىآآ ..
- سمآح وحركآتهآآ !!
- وش رآيكم بآلروآيه ..!!
.. ^^

اهاااات الحنين
اهاااات الحنين
سلام خيتوو
بصراحه الروايه عجبتني حيل واتمنى انك تكمليها اسرع شي خ
تشكوراات خيتوو

FRIEND.S.H.Z
FRIEND.S.H.Z
يسلمو
حبوبة على القصة الروعة
ياليت تكمليها باسرع وقت
انتظر البارت الياي على احر من الجمر
تحياتي
الله هم صلي على محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وعج فرجة

قـــلآئد
قـــلآئد
اهات الحنين
هلآ وآلله ..
ربي يسلمك ..
ألحين أنزل بآرت ..
وتسلمين على آلمتآبعه ..

قـــلآئد
قـــلآئد
آلبآرت آلرآبع ..
آلعصر ..
في بيت أبو هيآم ..
شآفت سيآرة أبوهآ ..
فرحت أنه جآ مبكر ينتظرهآ ..
ومن فرحتهآ ..
توجهت على طول ل آلمكتب ..
فتحته بدون لآ تطق آلبآب ..
هيآم / آلسلآم عليك يآ أغلى أب في آلدنيآ ..
وتفآجأت بهيئة رجل ..
موب هيئة أبوهآ ..
من صدمتهآ قعدت تطآلع آللي ينآظرهآ بإستغرآب ..
أستوعبت .., وتغطت ..
وطلعت بسرعه ..
وهي تلعن تسرعهآ وحمآسهآ مليون مره ..
.
.
.
في بيت أبو رآكآن ..
غرآم بصوت عآلي / وين آلغذآ !!
أم رآكآن طلعت من آلمطبخ على صوت صرآخهآ / وجع وش هآلصوت ..!!
غرآم / ميته جوع أبي غذآ ..
أم رآكآن / وآلله أن مآ سكتي لآ أجي لك بآلعصآ وأضربك فيهآ ..
غرآم / ههه عجبتني يمه بس لآ تتعودينهآ .. أوف جوعآآآآنه
أم رآكآن / أووف منك .. خلآص أنتظري أخوك وأبوك .. دقآيق وهم جآيين ..
غرآم بصوت عآلي / مآ أقدر .. بليز يمه حطي لي شوي أتصبر عليه لين يجوآآ
أم رآكآن / وجع وجع حتى وجع .. أوف تعآلي ..
غرآم / هيآآ .. هذي آلأم آلسنعه ..
أم رآكآن طآلعتهآ بنص عين ..
غرآم وهي تصرف / من زمآن وأنتي سنعه .. بس حطي لي غذآ ..
.
.
.
آلعصر ..
في بيت أبو هيآم ..
هيآم تكلم غلآ في آلموبآيل ..
هيآم / ملآنه أبي أطلع ..
غلآ / وين تبي تروحي !!
هيآم / أي مكآن .. آلبحر , آلسوق
غلآ / ههه ذكرتيني ب نكتة أمي ..
هيآم / على وش !!
غلآ / مره كنت أنآ وأختي نبي نروح آلسوق .. جت أختي آلصغيره لمآ سمعت أننآ نبي نروح آلسوق غصب نآخذهآ ..
ألحين أنآ قلت لهآ لآ حبيبتي مو رآيحين آلسوق بنروح آلشوبينق ..
مآ سمعنآ ألآ أمي تقول ههه لآ مآ فيه تروحوآ آلشوبينق أنآ عن بآلي بتروحوآ آلسوق لكن آلشوبينق لآ ..
أنآ وأختي مآ قدرنآ نسكت من آلضحك ..
هيآم / ههه يآ حليلهآ أمك ينقآلهآ غيرتوآ ألحين .. وألحين نروح آلسوق .. !!
غلآ / لآ مآ أقدر أمي تقول آليوم بيجوهآ نآس وتبيني أسآعدهآ ..
هيآم / آهآآ .. طيب بكره ..
غلآ / آمم بكره مآ عندي شي .. خلآص أقول لأمي وأرد عليك خبر ..
هيآم / طيب بآي ..
غلآ / بآي ..
.
.
.
في بيت أبو سلطآن ..
جنآح سلطآن ..
دخل آلجنآح ..
مآ شآف سمآح ..
غريبه وين رآحت .. !!
موب موجوده تحت .. ولآ هي هنآآ ..
أتصل عليهآ ..
مره , وأثنين , وثلآثه ..,
رفعت ..
سمآح / هلآ ..
سلطآن / آهلين .. وينك أنتي !!
سمآح / في بيت أهلي ..
سلطآن عصب / لآ وآلله وبأمر مين رآيحه !! ..
سمآح / بأمري ..
سلطآن/ ترجعي ألحين ..
سمآح عصبت / لآ وآلله موب رآجعه .. وأعلى مآ في خيلك أركبه .. أوف
وسكرت بوجهه ..
عصب سلطآن منهآ ومن حركآتهآ آللي مآفيه أحد يقدر يستحملهآ ..
لآ أحترآم ولآ تقدير .. سوآء ل آلصغير ولآ آلكبير ..
طآلعه من غير أذن ..
وهو سآكت عشآن أبوه ..
ولآ هي مآ جآب خبرهآ ..
.
.
.
غرفة نوآف ..
نوآف / وآلخطه وش صآر عليهآ !! ..
شآدن / مثل مآ خططت .. قلت لي كلميهآ عآدي ولآ كأن صآر شيء .. وكلمتهآ عآدي .. ل درجة أنهآ أستغربت ..
نوآف / حلوو .. آلخطوه آلأولى خلصنآ منهآ ..
شآدن / طيب .. آلخطوه آلثآنيه متى !!
نوآف / بآين عليك متحمسه مره .. أصبري ولآ تستعجلي .. يبي لهآ أسبوع ويمكن أسبوعين .. على حسب ..
شآدن / مآ أقدر أتحمل زيآده .. بس يآلله أصبر وأمري لله ..
.
.
.
في بيت أبو فوآز ..
غرفة سمآح ..
سمآح / هلآ حبيبي .. تأخرت عليك ..
.../ لآ عآدي .. وش كآن يبي ..!!
سمآح / يبيني أرجع آلبيت ..
.../ أرجعي له ..
سمآح / مجنونه أنآ مآ صدقت أجي هنآآ عشآن أكلمك برآحه ..
.../ من جدك ولآ تقولين هآلكلآم تسكتيني ..
سمآح / لآ وآلله حبيبي .. أقوله صآدقه .. من كل قلبي ..
.../ آمم صدقت ..
سمآح / وقسم بآلله أني أحبك وأموت فيك ومآ أقدر أعيش من دونك ..
.../ صدقتك يآ قلبي .. وأنآ بعد أموت فيك ..
سمآح / آآه .. لآ آليوم بتطلق منه يعني بتطلق منه ..
.../ له له له ليه !!
سمآح / أنآ من أكلمك تنقلب حيآتي فوق تحت ..
.../ أجل خلآص تطلقي منه .. وبتزوجك ..
أنتهى آ ..
- سمآح وخيآنتهآ !!
- نوآف وخطته !!
- وش رآكم بآلروآيه !!
- تعليقكم على آلشخصيآت !!

اهاااات الحنين
اهاااات الحنين
تشكوراات خيتوو
ولايوقف روعه
تسلم الانامل يارب

قـــلآئد
قـــلآئد
اهات الحنين
آلعفوو ..
آلأروع ردك يآلغلآ ..
دقآيق وينزل آلبآرت ..!
ربي يسلمك ..

قـــلآئد
قـــلآئد
آلبآرت آلخآمس ..
في بيت أبو طلآل ..
جنآح طلآل ..
سكرت من آلدكتوره وهي تحمد آلله ألف مره على نعمته ..
قآمت تلبس وتجهز ل طلآل ..
جآ ..
وأستقبلته ..
ورود / هلآ حبيبي .. يعطيك آلعآفيه ..
طلآل / يعآفيك ربي .. وش هآلزين وش هآلحلآ ..!!
ورود تبي تغيضه / آمم بيجوني صديقآتي ..
طلآل / وأنآ أقول ورود كآشخه مدري وش صآير في آلدنيآ
ورود / لآ وآلله .. أحلف أني مآ أكشخ لك ..
طلآل / أمزح معك يآ قلبي .. طيب تحتآجي شيء أجيبه ..
ورود ب إستغرآب / ل وشو !! ..
طلآل / مو تقولي صديقآتك بيجوآ ..
ورود / لآ حبيبي أمزح معك .. أنآ كآشخه لك حبيبي ..
طلآل يحضنهآ / لبى آللي كآشخ لي ..
.
.
.
في بيت أبو سلطآن ..
جنآح سلطآن ..,
دخلت وهي مكرهه ل آلجنآح ..
وتوجهت ل آلغرفه ..
شآفت سلطآن قآعد .. تجآهلته ..
سلطآن ببرود / وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..
سمآح رفعت حآجبهآ / بس أنآ مآ أسلم على وآحد مآ يستآهل ..
سلطآن بغضب يحآول يسيطر عليه / أخس وأقطعي ..
سمآح / وش هآلألفآظ آلسوقيه ..
سلطآن / مآ آلسوقي غيرك .. ولآ فيه بنت تطلع من دون لآ تشآور زوجهآ .. وترجع آخر آلليول ..
سمآح / هذآك قلتهآ بنت .. موب مره ...,
سلطآن / ومبسوطه أنك بنت يعني .. !! سوآء كنتِ بنت ولآ مره .. خروجك بيد زوجك أن قآل أطلعي تطلعين قآل مآ تطلعي يعني تنثبري في آلبيت .. فآهمه يآ
~> قآلهآ بإستهزآء ..
سمآح بقهر / لآ مآ فهمت .. وموب على كيفك تحكمني .. أنآ أي وقت بطلع بلبس عبآتي وأطلع .. من أنت عشآن تأذن لي ..
سلطآن /
وأنآ لي آلحق أأذن لك ولآ لآ ..
سمآح بسخريه / بآلأسم بس
سلطآن / سوآء بآلأسم ولآ بآلحرف .. أسمي زوجك .. ووآجبك تحترميه ..
سمآح / أحترمه .. أقول بعد عني وعن كلآمك آلفآضي ..
سلطآن / لآ مآ نيب مبعد .. ومثل مآ رجعتي هآلوقت أتصلي على أحد يرجعك مكآن مآ جيتي ..
سمآح / فكه منك ومن وجهك .. بس قبل لآ أروح طلقني .. وخل أتزوج آللي يحبني وأحبه
سلطآن ببرود / تبين آلطلاق ..
~> قآلهآ بإستهزآء وأكمل بجديه.. مآ عندنآ بنآت نطلقهم ..
سمآح بغضب / لو أنت رجآل بتطلق .. لكن لأنك رخمه أكيد منت ب مطلق .. ولآ لو وآحد غيرك مآ رضى أن تكون زوجته تحب غيره وهو سآكت ..
سلطآن بغضب أكبر / رجآل وغصبآ عنك .. وإذآ على آلطلآق .. ف أنتي
طآلق
طآلق ..
طآلق ..
و خل آللي بديتيه علي ينفعك ..
.
.
.
في بيت أبو طلآل ..
جآلسه تكلم شآدن بآلموبآيل ..
حلآ / وش رآيك بآلبنآت آللي جوآ لنآ ..
شآدن / مره كيوت .. حبيتهم ..
حلآ / من جد أنهم ينحبوآ ..
.. شدون غريبه تكلميني عآدي .. مآ زعلتي من كلآمي !!..
شآدن بإبتسآمة لأنهآ توقعت آلسؤآل / ليه أقهر نفسي عشآنك أنتي ونوآف .. أنتي معه أحرآر ..
حلآ / آهآآ .. خلينآ نغير آلسآلفه ..
شآدن / نغير نغير .. سولفي ..
.
.
.
في بيت أبو هيآم ..
جآلسه على آلآب وفآتحة آلمسن تكلم غلآ ..
غلآ ~> يآ نآس مآ نيب مصدقه أنآ أنخطبت
هيآم ~> طيب بشويش عرفنآ أنك أنخطبتي ..
غلآ ~> يآلله لك آلحمد وآلشكر .. تخيلي أنهم يعرفوآ وضعنآ .. وشآرينّآ
هيآم ~> آلحمدلله .. مبروك يآ قلبوو
غلآ ~> ربي يبآرك بعمرك .. عقبآلك ..
هيآم ~> لآ توو آلنآس علي .. طيب مآ قلتي لي شعورك !!..
غلآ ~> ههه أول شيء تنحت يجي ربع سآعه وبعدين لمآ أستوعبت قمت بسرعه
هيآم ~> يآ حليلك .. يبي لنآ نجهز آلفستآن ..
غلآ ~> أعصآبك هيآم .. بعدنآ مآ نرد لهم خبر إذآ كنت موآفقه ولآ لآ .. وبآقي نتفق .. وبعدين نحلل .. يعني مشوآر ..,
هيآم ~> آلموآفقه حسب مآ فهمت أنتي موآفقه .. وبآقي آلأمور أن شآء آلله مآ تطول .. ونفرح فيك ..
غلآ ~> يآليت ..
هيآم ~> آلظآهر أنك مستعجله ..
غلآ ~> مره
.
.
.
في آليوم آلثآني ..,
آلصبآح ..
جنآح طلآل و ورود ..
جآلسه بخجل مع طلآل آللي حآضنهآ ..
ورود / حبيبي .. ممكن أروح آلسوق آليوم .. !!
طلآل / ليه !! عندك شيء مهم ..
ورود / آمم .. أيوه نآقصتني أشيآء ل آلجآمعه ..
طلآل / خلآص أوديك آلعصر ..
ورود / لآ يآ قلبي .. أنآ بروح مع شآدن وحلآ بنآت عمي ..
طلآل / أنآ أوديكم مآفيه مشكله ..
ورود / لآ .. ليه مآ نروح مع آلسوآق .. لأن هم إذآ نزلت معنآ بيخجلوآ منك ..
طلآل / آمم .. خلآص أوديكم وأقعد في كوفي وأنتي تسوقي معهم .. أمآ تروحوآ مع آلسوآق ل وحدكم لآ ..
ورود / طيب ..
.
.
.
في بيت أبو سلطآن ..
نزل سلطآن يجلس مع أهله ..
سلطآن / آلسلآم عليكم ..
آلكل / وعليكم آلسلآم وآلرحمه ..
سلطآن بآس رآس أمه وأبوه وجلس وهو يقول / أخبآركم ..!! أن شآء آلله طيبين ..
أم سلطآن / آلحمدلله يآ ولدي ..
أبو سلطآن / ألآ وين زوجتك !! .. آليوم أستغربت أني مآ شفتهآ تصآرخ
أنقهر من طآريهآ وقآل / في بيت أهلهآ ..
أم سلطآن / رآيحه من صبح آلله ..!!
سلطآن / لآ يمه نآيمه عندهم ..
أبو سلطآن / آلله يصلحهآ ويهديهآ ..
نزلت شآدن وبآست رآسهم / صبآآآح آلفل وآليآسمين وآلجوري .. لأحلى أم وأب وأخ في آلدنيآ ..
نوآف من ورآهآ / وأنآ مآلي نصيب في حديقة آلزهور ..
آلكل / ههه
شآدن بمزح / لبى قلبك لك آلحنظل ولآ تزعل ..
نوآف ضربهآ بخفة / أنآ أخوك لي آلحنظل أجل أنتي وش !! .. أكيد آلصبآر
شآدن / أنآ صبآر !! كل هآلرقه وآلجمآل وآلدلآل وتقول صبآر .. !! مآ عندك نظر ..
أم سلطآن / خلآص رآسي ألمني .. تبون أحط فطور لكم !!
نوآف / يآليت يمه !!
جلسوآ يفطروآ ويسولفوآ ..
.
.
.
في بيت أبو رآكآن ..
دخل أبو هيآم مع هيآم و ورآهم رآكآن آللي فتح لهم آلبآب ..
أبو هيآم / آلسلآم عليكم ..
آلكل / وعليكم آلسلآم وآلرحمه ..
سلم على أخوه .. / شلونك يآخوي ..
أبو رآكآن / بخير دآمك بخير .. وأنت !!
أبو هيآم / آلحمدلله ..
.. شلونك يآ بنت آلعم !!
أم رآكآن / بخير وآلحمدلله .. أخبآرك وأخبآر هيآم !!
أبو هيآم / تمآم ولله آلحمد ..
وجت هيآم تسلم بعد مآ فسخت عبآتهآ / آلسلآم عليكم ..
آلكل / وعليكم آلسلآم ..
سلمت على عمهآ وبآسته على رآسه .. وتوجهت ل أمهآ بآست رآسهآ وحضنتهآ ..
أبو هيآم / آليوم جينآ نفطر ونتغذآ ونتعشى عندكم .. فيه أي مآنع ..
أبو رآكآن / حيآك آلله ومآفيه أي مآنع .. هذآ بيتك تدخله في أي وقت ..
أبو هيآم / تسلم يآخوي ..
هيآم / خآلتي وين غرآم !!..
أم رآكآن / روحي لهآ أكيد لسآتهآ نآيمه ..
هيآم / طيب .. عن أذنكم ..
/
\
/
في غرفة غرآم ..
جآلسه على آلسرير وهي زهقآنه تقوم ..
سمعت طق آلبآب ..
غرآم / رآكآنوو وجع أن شآء آلله قلت لك بنوم .. لآ تصحيني ..
ومآ زآل طق آلبآب ..
غرآم / أووف أنت تفهم ولآ لآ .. قلت لك بنوم .. يآ نآس يآ عآلم يآ هو أبي أنوم ..
وكمآن سمعت طق آلبآب ..
قآمت بسرعه فتحت آلبآب وكآنت ب تحكي لولآ أنهآ شآفت هيآم ..
غرآم / هيآموو ووجعه أن شآء آلله .. كآن دخلتي بدون لآ تطقي آلبآب ..
هيآم / ههه كنت أبي أطفر فيك ..
حضنتهآ غرآم .. / أشتقت لس ..
هيآم / وأنآ مآ أشتقت لس ..
غرآم / أنآ أدري أنك تقصدي آلعكس .. ألآ غريبه جآيتنآ هآلوقت .. !!
هيآم / جينآ نفطر ونتغذآ ونتعشى معكم ..
غرآم / قصدك جيتي ..
هيآم / لآ جينآ
غرآم / ألآ غصب تجمعيهآ ..!!
هيآم / وش قصدك مآ تبي أبوي يجي !!
غرآم بفرح / عمي هنآآ ... ونآآآآصه .. لحظه بقوم آخذ شآور وألبس وأنزل معك .. لآ تنزلين ..
هيآم / طيب ..
.
.
.
في بيت أبو فوآز ..
أم فوآز ب شهقه / وش تقولي طلقك !!
سمآح ببرود / أيوه ..
أم فوآز بعصبيه / ليه يطلقك ..
سمآح ببرود أكثر / لأني جيت هنآ بدون لآ أقوله
أم فوآز بعصبيه أكبر / وليه تجين بدون لآ تقولين له .. أنتي غبيه .. آلشور بيد زوجك
سمآح تقآطعهآ بعصبيه وهي تقوم / أووف أنآ مآ بغيت أنفك منه تجي أنتي تعطيني محآضره .. على فكره أنآ أكرهه وأحب وآحد وبيجي يخطبني ..
ورآحت !!
أم فوآز شهقت من كلآم بنتهآ ..
أنتهىآ ..
- وش آلشيء آللي قآلته آلدكتوره ل ورود !!
- سمآآح .., طلآقهآ .. و زوآجهآآ !!
- وأخيرآ وش رآيكم بآلبآرت !!

رواية إكتشفت إني أحبك
كلمات لايمكن الاستغناء عنها رروعه