الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ساره راسل
09-12-2022 - 03:28 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم ربي جميعاً
حبيت اليوم أكتب لكم رواية
وأن شاء الله تنال إعجابكم
نبدأ
سهام بنت عمرها 20 سنة تعيش عند عمها بعد ما مات الأم والأب
بس عمانها ما يعاملونها معاملة زينة يعاملونة كأنها خادمة أو أشد
دخل عليها عمها وقال: مستعده للضرب
سهام: ........
عمها: ههه مستعدة أو لا أنا ضاربك ضاربك تعالي بس تعالي
ومسكها بشغرها الطويل وصكها بالجدار وما كانت تبكي لأن لو بكت زاد عليها الضرب
سهام: حرام عليك حرام عليك
عمها: فضحتينا قدام الناس بصراخك يقولون فيها جني وبعدين وين أحط وجهي
سهام: أنا أشرفكم كلكم لا قالوا سعودباللهي وشهو الشي إلي يشرف مخدرات مثل ولا الإستراحات إلي ما ندري وش فيها
عمها: بنت أسكتي أنتِشرفنا هه أنتِ إلي منزله راسنا
سهام: كلش أنا كلش أنا ليش حرام حرام يباه يماه وينك أنا سهام تعالي أحميني
ضربها لما أغمي عليها وراح وجاب ماء حار وكبها عليها عشان تصحي
وقامت وبدت تصارخ مو كأنها على وعيها
وكمل ضربها
وزجتة تقول: ههه شوفوا شكلها ههه
أثير: ههه ماما شوفي شلون تبكي
ضربها ضرب مو صاحي وآخر شيء رحمها وتركها تنمامن الساعة 1إلى الساعة 5 يعني خمس ساعات فقط
دخلت عليها بنت عمها أثير
وقالت: لو سمحتي أمي تبغاك تأخرتي عقابك عند بابا
قامت سهام بسرعة وراحت عند زوجة عمها
قالت: نعم
أم أثير: ليش تأخرتي تكلمي
سهام: من يوم ما قالتلي أثير وأنا عندك
أم أثير: أقول روحي عند عمك مجهز لك عقاب على كيف كيفك
سهام: لا لا تكفين
أم أثير: روحي
سهام: لا الله يخليك لا
أم أثير: وبعدين
ذهبت سهام إلى عمها وكان مجهز ها الأسلاك ضربها كالعادة ولكن..
قالت سهام: حرآآآآآآم أنا أنسسانه آكل و أشرب مثلكم يارب جعله ما يذوق السعادة
عمها: يا هوه خير وش جالسة تقولين
سهام: سكتت عنكمم كثير كثير حرآآآآآم عليكم حرام عليكم
عمها: اسمعي..قسم بالله لو رفعتي صوتك مرة ثانية لتشوفين شي ما عمرك شفتيه
سهام: الحين أنت ما تهمني ابدا والله ما تهمني
عمها: أسكتي
أسئلة البارت الأول
1- هل بيرحمها عمها ويتركها؟
2- هل بتقابل خوالها؟
3- هل أعجبكم البارت الأول؟
4- أش تتوقعون يصير في البارت الثاني؟
أنتهى البارت الأول وأن شاء الله بعد 5أو6أو7 ردود أنزل البارت الثاني
لكم ودي تحياتي ساره راسل


التعليقات (9)
♥ т α η т o η 
♥ т α η т o η 
ما شاء الله عليك ي قمر
آستمري بالكتابة ..
رآح تلاقي جمهورك بالقسم الصحيح الخاص بموضوع
ينقل ي الغلا ..

ساره راسل
ساره راسل
أوكي قلبي .......
مشكوررة على ردك .......
وأنا فرحانهلأنك أول من رد على موضوعي......
وين الردود..........
إن شاء الله في الرد القادم......................
على ما بال أكتب تكملة الرواية ...............
بدي ردود............

ساره راسل
ساره راسل
السلام عليكم
حبيت أنزل لأن ما في ولا مشاركة إلا واحدة فقط
قلت يمكن لو أكمل الرواية يمكن تزيد الردود
في الجزء الأخير من البارت الأول
ذهبت سهام إلى عمها وكان مجهز ها الأسلاك ضربها كالعادة ولكن..
قالت سهام: حرآآآآآآم أنا أنسسانه آكل و أشرب مثلكم يارب جعله ما يذوق السعادة
عمها: يا هوه خير وش جالسة تقولين
سهام: سكتت عنكمم كثير كثير حرآآآآآم عليكم حرام عليكم
عمها: اسمعي..قسم بالله لو رفعتي صوتك مرة ثانية لتشوفين شي ما عمرك شفتيه
سهام: الحين أنت ما تهمني ابدا والله ما تهمني
عمها: أسكتي
............................البارت الثاني ...................................
سهآآم : عمي تتوقع ان فيه نآس نفسك حرآآم عليك
عمها :...
سهآآم : ودوني للدار الايتام لكن تحطوني في بيت رجآل مخليني عنده خدامه حرآآم ودوني عند خوالي اريح من هنا حرآآم والله
عمها : انتِ وش جاالسه تقولين خوالك ما سئلوا عنك
سهآم: ههه الحركات هذي ما تمشي علي خوالي سئلوا عني لكن انتوا قلتو ما نعرفهم ما حنا عمانهم
عمها : من الي معلمك هالكلام
سهآآم : خلآلآص يا عمي كبرت صرت افهم صرت اعرف صرت اسئل عن خوالي
عمها : انتِ ما تستحين على وجهك
سهام:انا الي ما استحي رح اسئل بنتك من الي ما تستحي
عمها : يا بنت تعديتي حدودك
سهآم: انا الي تعديت حدودي وانت كل هالايام الي تضربني فيها ما تعديت حدودك
عمها : انا اربيك اجل تبغيني اتركك
سهآآم :ههه روح ربي بنتك بعدين تعآآل
عمها ضربها وبدت تبعده عنها وتصارخ
سهام ترككض تحاول تروح لغرفتها لكن عمها اسرع منها مسكها بشعرها الطويل وقال
خير انتِ قسم بالله ان تشوفين ضرب اقوى
سهام : ما يهمني يا النذل يا الحقير يا المريض حرام عليكم وينك يايماه ابغى اجلس في حضنك ابغى اجلس في حضنك
وركضت لصااله واخذت طرحه ولفتها على جسمها وطلعت بدت تناضر الناس المستغربين من شكلها
هندي سعودي وزوجته سعودي وصديقه مصري وولده سعودي يكلم عجوز سعودي بيركب السياره
السعوود الي يكلم العجوز خالي راحت له ومسكها ودخلها السياره
سهام : خالي خالي امش لمكان بعيد بعيد بعيد بعيد
بدر: حبيبتي ما يحتاج هالصراخ كله منهو الي مسوي فيك كيذا
سهام : طيب معك عبايه
بدر: الحمدالله اختي هند معطيتني عبايه ارجعها لكن خذيها
سهام : خوالي وينهم وكيف احوالهم وتتوقع ايش رده فعلهم
بدر: خوالك بخير وان شاءالله كلهم يحبونك وودهم يقابلونك
قال خالها : هذا عمك ورانا لآيكون يبغى يأخذك
بكت سهام وقالت : خآآالي لآآآآآآآآآ الله يوفقك والي يخليك
كان عمها يضرب بوري وراهم ويصارخ ويسب
قال خالها : انسى ان عندك بنت اخو انسى
مشووا لما وصلوا لبيت فخم وحلوا ومش كبير مره
حمدت ربها لأنها كانت لابسه لبس حلو
قالها: لا تفصخين عبايتك بخليهم يخمنون
قالت: طيب
بدر خال سهام : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام
بدر: من تتوقعوين جايب معي
هند خالت سهآآم : مين.! لا يكون تزوجت ههه
وجدان بنت خالت سهآم بنت هند :ههه لالا صدق مين خالي
========================================
تعريف بالعائله
الام : انسانه حبوبه مره وداايم تستغفر وتسبح وتحب ام سهآم لأنها اكبر بناتها
الاب : ميت
محمد: عمره 39بار بأمه مره ومتزوج بنت عمه اسمها عبير وعبير تحب ام محمد مره وتحبهم كلهم والكل يحبها عندهم بنت اسمها لما عمرها 18 مغروره مرره و ولدين عزام 14 عمر 12
بدر: عمره 23انسان حبوب مره واستهبالي بس وقت الشده شده وكان يحب ام سهآآم لأنها نفس شخصيته وتدافع عنه كثير وبار بأمه
هند: عمرها 37مرره عسل وسنعه متزوجه من واحد برا العائله وعندها 3بنات واهم وجدان عمرها 15 واسيل 18 وابرار 12 وولد واحد عمره5 سنوات واسمه عصام
سميه: عمرها 31طيبه وحبوبه بس عصبيه ومعقده بعض الشي متزوجه من ولد خالها عندها بنتين بشرى عمرها22ولها توأم ولد اسمه بندر وبشاير عمرها14
منى : عمرها 28 متزوجه ورايحه مع زوجها لأمريكا سنتين والى الان ما كملوا سنه عندها ولد واحد عمره12 سنه واسمه فيصل
محمد وهند في نفس الحاره الي ساكنه فيها امهم وبدر مع امه في بيتها وسميه بعيده شوي بس انها كل الاجازه نايمين عندهم .../
================================
اسيل : الضاهر انها منى
بشاير: طيري ش الي يجيبها يا عمتي
بشرى بأدب : مين ياخالي بدر حرقت اعصابنا
بدر: وحده تحبونها مره
ابرار تسحب نقاب سهآم
الكل عرف ملامحها لكن اهي على طول عند جدتها وضمتها وجلست تبكي وجدتها نفس الشعور
وسلمت عليهم كلهم
هند: ياحبي لك يا سهومه والله كلنا مشتاقين لك
سهآم: حتى انا والله بس
اسيل: اهم شي ان بنت خالتي نوره عندنا
سهآم : يا حبي لكم والله
بشرى: اخبارك واخبار عمانك
سهآم بعد ما تذكرتهم كشرت : تمام
بشاير: اخبارها اثير هذيك ياربيه اكرهها
سهآآم :ههه
وجدان: اصلا مين الي يحبها نفسها في خشمها
ابرار: عساها ذيك الي جايه في عزاء خالتي نوره سمرا تجيب الضغط ولبسها يفشل
سهآآم : مايصلح تغتابينها
بدر: خلآص يا سهام فوق فيه غرفه مأثثه لمنى اول كان بنبيع الاثاث بس طالما انك جيتي خلآص بتصير لك
سهآم : الله يجزاكم خير واله ما توقعتكم كيذا (توجه الكلام لخالها )طيب يا خآالي ملابسي
بدر: معك فلوس
سهآم : ايوه جايبه صرافتي معي
بدر : اليوم بوديك والبنات تشترين ملابس
سهآآم : الله يجزاك خير
ام محمد: وش اخبار ام اثير
سهآم: والله الحمدلله بخير
ام محمد: ان شاءالله كل يوم
هند بحماس: يلا متى نروح السوق تراني مشتاقه له
سهآم :ههه ليش .!
هند: ياختي من زمان عنه
سهآم : آه انتِ من زمان عنه وانا من اول ما ماتت امي ما دخلته
سميه : يؤ ليش حبيبتي
سهآم: يمنعوني
سميه: استغفرالله ما دروا ان فوقهم رب بحاسبهم
سهام: صدقتي
وجدان : يلا قوموا
ابرار واسيل وبشرى وبشاير وهند : يلا يلا
هند: سميه مانت رايحه
سميه : لالا تعبانه مره
البنات يأشرون ل هند بمعني يلا
هند: يلا
راحوا لالسوق وشروا لسهام كل شي كريمات عطورات مكياج ملابس وقمصان بيت وشوزات وعبايه قدها ونقاب يصلح لها عشان ما يبين عيونها وطرحه وقفازات وشراب للعبايه وللبيت
وجدان واهم توهم في السوق : وش رايكم بعد هالتعب نروح للمطعم الي فوق
ابرار : ماما الله يخليك
اسيل : ايه والله فكره
بشرى : يلا يلا
الكل راح ورء بشرى وبشرى تدخل من مكان لمكان وتحوس وتدور واهم وراها وترقى وتنزل وتدور وتحوس لما قالت هند
اقول بشرى انتِ تعرفين المكان
بشرى :هاه
بشاير : يا مانيب قايله من اليوم وحنا ندور وراك
اسيل : بشرى حرآم عليك من الصبح وحنا وراك وفي النهايه مافيه شي
بشرى : مدري عن وجدان
هند تدافع عن وجدان بأستهبال : لالالا بنتي ما سوت شي
بشرى : الله اكبر (وتلتفت على ووجدان الي كانت مندمجه مع الفستان ): يا هوه
وجدان بغباء: نعم
بشرى: مو انتِ قايله لي ان المطعم فوق
وجددان : انا قلت يمكن فيه
اسيل : ياقلبي بموت من هذولي
سهآم : من جدك يا وجدان
وجدان : ايوه
سهآم: اخر مره اروح مع وجدان
وجدان بضيق مصطنع : انتِ الخسرانه
سهآآم : استهبل لا تصدقين
بشرى : اقول بدق على بندر اخوي
بشرى تتصل على بندر
بندر :هلآآآ
بشرى : هلا فيك
بندر : وش بيغتي...!
بشرى : وش رايك تجي تاخذنا من سوق .....
بندر : من الي معك
بشرى : اييوه نسيت اعلمك فيه وحده معنا ما تتوقعها
بندر: مين /
بشرى : هااه ماعرفت
بندر : لمحي
بشرى : امها ميته ومن بعد ما ماتت امها وحنا ما شفناها وانتَ تموت في امها
بندر: بنت خالتي نوره
بشرى :صح عليك
بندر : صدق يلا يلا جايكم
بشرى : تتركنا في المطعم القريب من هنا
بندر : ايوه وبعدين ارجع لكم
بشرى : شااطر
بندر :خلآآص جايكم اطلعوا بس
بشرى: في امان الله
----
بشاير : هاه وافق
بشرى: ايوه وعرف مين الي معنا
سهآم : صدق
بشرى :ايه بعد التلميح طبعاً
هند: سبحان الله كأني حاسه
وجدان : تصدقون والله ما طرت على بالي ان هالقمر هي الي مع خالي
سهآم: الله يسلمك يالغلا
بشرى: هذا بندر متصل يعني اطلعوا
اسيل : تأخرنا يلا يلا
ركبوا السياره
الكل :السلام عليكم
بندر: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هند: اخبارك بندوري
بندر : احم احم تراني كبرت
هند:هههاي
بندر : ايش الي بضحك يا خالتي الموقره
هند : لالا ماشي
بندر: اخباركم
الكل ::بخير
بندر: شو تبغون اي مطعم
بشرى : مطعم ....
بشاير :لآ والله ان شاءالله ما نروح له بايخ وحنا المره الي فاتت رايحين له
بندر : يا بزران تراكم كبرتوا
هند : وش كبروا الا عجزوا
اسيل ووجدان ضحكوا بالغصب لكن سهآم ماسكه نفسها
بشاير: ههه لا تسوين تنكتون انتي وياها ترا بندر كبر بشرى يعني عجزت يا بندر
بندر : يحك لحيته الخفيفه ويقول: هذي النشبه والله
هند :ههه
بشرى : بنسأل سهآم اذا وافقت نروح للمطعم الي انا اخترته نروح واذا ما وافقت يصير خير
بشاير: لآ ابشرك اهي قايله بحط شطرطون على فمي عشان ما اتكلم
بندر ضحك غصب عنه وانحرجت سهآم ولكزت بشاير برجلها
بشاير :اي يا سهام لا تضربين
هند : والله انك قلق يا بشاير (توجه كلامها لبشرى) اسئلوها في ورقه
بشرى :ههه/لالا بسئل بهدوء
سألت بشرى سهام بهدوء ووافقت سهآم
وقالت بشرى : وافقت سهآم
بندر : انا اصلا رايح له
وصلوا ونزلوا البنات وطلبوا عشاء وعلى العشاء
هند: ياي ذوقك يا بشوره شي في اختيار المطاعم
بشرى : ربي يسلمك
سهام : اصلا كلها على بعضها ذوق
اسيل : عطيها على جوها
بشرى :ههه
وجدان : ياي صراحه ما توقعت ان ذوقك يا بنت خالتي كيذا سلمتي
بشرى : الله لا يحرمكم مني
اسيل: ولا مني
وجدان : ولا مني
بشاير : ولا مني
هند : ولا مني
سهام : خلصتوا
بشاير :ايه
سهام : امين
واتصلت على بندر وجاء واخذهم
المهم بعد ما رجعوا رتبوا اغراض سهآم وكل وحده رآحت لغرفتها عشان تنام
في غرفه سهآم كانت تفكر في طريقه نومها امس وطريقه نومها اليوم
اليوم نايمه معززه مكرمه في غرفه نظيفه مرتبه
وامس نايمه بعد ذل وقهر وضرب من عمها وشماته من اثير وسب من ام اثير
بعدها قالت بصلي الوتر وبدعي لهم بالهدايه
توضت وصلت ودعت لهم وقرت قرأن لأنها من زمان ما قرت لان ما كان عندها وقت
كان صوتها عذب وشجي
اما عن سميه شافت اغراض سهآم واعجبتها مره
المهم كانت ماره من عند غرفه سهآم سمعت صوتها واعجبها مره ودخلت عليها
سميه : ماشاءالله صوتك حلوه مره ربي يحفظك
سهآم : الله يجزاكِ خير
سميه : كم حافضه من القرآن
سهآم: القران كله والحمدالله
سميه بأنبهار: ماشاءالله عليك ربي يحفظك ويخليك لنا
سهآآم : امين
سميه:كم سنه
سهآم : من اولى ابتدائي الى ثالث متوسط
سميه : ماشاءالله في تحفيظ !
سهام: ايوه
سميه : ماشاءالله يلا حبيبتي بروح لغرفتي تامرين بشي
سهآم في نفسها تقول وين هالمعامله عند عمي وينها : سلآآمتك
سميه وهي تسكر الباب : مع السلامه
طلعت وعلى طول سهآم نامت
اليوم الثاني وش مخبي لسهام راح تعرفون لكن في الجزء القاادم
وحبيت اليوم أنزل لكم بارت طويل ودي في الردود والله
الله الله عليكم أبغى الردود....

ساره راسل
ساره راسل
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
وين الردون
خلاص زعلانة
ماراح أكمل الرواية
ألين تردون ردود البارت الأول والثاني

IJARED
IJARED
thaaaaaaaaaaaaaaannnnnnnnnnnnxxxxxxxxxxxxxxxx

ساره راسل
ساره راسل
مشكورة على ردك قلبي

لبنانية متميزة
لبنانية متميزة
• •
::.:: ::.::
..
متابعة معك
الجزء الاول مؤلم !
متابعة لك مادام انها تعرض واقع اجتماعي محافظ
..
. , ,
,,
• •

بسمه ..
بسمه ..
يلاا قلبو كملي بليز

ساره راسل
ساره راسل
حبيت أكملها اليوم
وإن شاء الله ماراح أنزل بارت إلا بعد كم رد خلاص بنوتات
الجزء الثالث
استغفرالله استغفرالله
: سهومه قومي
: مين اثير والله اني تعبانه
: ...
فتحت المفرش شافت اسيل واقفه : اوه اسفه ما انتبهت
اسيل :ههه لا عادي يلا قومي الصلاه
سهآم:يلا يلا كم الساعه
اسيل : الساعه 5ونص البنات ينتضرون صلي وانزلي عشان الفطور ماراح نفطر الا وانتِ معنا
سهآم : يالله حسيت اني انسانه مهمه
اسيل : فديتك انتِ مهمه ونص بس قومي
سهام: قامت تغسل وجهها ....:خلآص انزلي وانا جايه لكم
اسيل:يلا حبيبتي انا نازله
سهآآم :اوه اسيل انا مااعرف البيت
اسيل: اوه شلون نسيت حسبي الله على بليس يلا يلا انا استناك ..تصلين بعدها انزل انا وياك
توضت وصلت ونزلوا الثنتين وعلى الطريق للمكان
اسيل : اقول وش رايك في غرفتك
سهآم: اووه صراحه شي
اسيل: هذا ذوق خالتي منى
سهآم: مين وينها فيه
اسيل : ههه اهي في امريكا
سهآم:يؤ ليش
اسيل : زوجها
سهآآم: الله يستر
اسيل : توك ما شفتي لما بنت خالي محمد تقهههر محد يحبها عليها حركات
سهآم: اوه شكلكم كثار
اسيل:ههه لآ خلاص لما وخاله منى ونكتمل غير عصام اخوي وبندر ولد خالتي سميه
سهام:هذي جدتي بسلم عليها
اسيل :يلا يلا
سهام تبوس راس ويد جدتها :هلا هلا جدتي اخبارك اليوم
ام محمد: انا طيبه بس لا اسمعتس تقولين جدتي قولي امي منيره
سهام:ان شاءالله امي منيره
ام محمد:بعدي والله
اسيل تسلم عليها وتبوس راسها ويدها :هلا امي منيره كيفك اليوم
ام محمد:طيبه بقرب بنت نوره
سهآم: ربي يسلمك
اسيل:يلا امي منيره البنات يستنونا بالفطور
سهام:تعالي معنا
ام محمد:ودي يا بنيتي بس ما مني شي اجي معكم
سهآم :اجل يلا في حفظ الرحمن
في طرقهم لسور الرجال عشان يروحون للخيمه طلع بندر عليهم وعلى طول الثنتين ركض للصاله اما عن بندر كان فطس
ضحك على اشكالهم وقال بصوت عالي:خلآص انا طالع
:......
طلع بندر , واسيل وسهام راحوا للخيمه
وجدان: واخيرا وصلوا الشيخات
ابرار:ساعه عشان تجون
بشاير:وش جالسين تسون
بشرى : ههه حرام عليكم قولوا هلا مرحبا ما عندكم اسلوب من جد
سهام: من قلب بعد
اسيل: لازم ياخذون دوره
سهام:مكثفه بعد
وجدان :ههه
بشرى:اجلسوا اجلسوا
سهآم : لا مااشاءالله عليكم سنعات
بشاير : الله يسلمك
اسيل :بعدين اخوك ذا داخل البيت بكل اريحيه كأن البيت بيته
بشرى : خلآص اناديه الحين يتأسف
اسيل :تراني جوعانه
بشاير: حياكم حياكم
بدوا بالأكل
على سوالف البنات
سهاام : اه ضهري يعورني
اسيل تموت في سهام :فيك شي
سهآم : والله مادري ضهري مره يعورني
اسيل : طيب بشوره اتصلي على بندر
سهآم : لالا خالي بدر موجود ..!
وجدان : خلآص اروح اشوفه واجي
راحت وجدان بأسرع شي وطقت باب غرفه بدر
طق طق
بدر :مين
وجدان : فاضي
بدر: ايوه ايوه انا توني قايم
وجدان : طيب افتح الباب
بدربعد ما فتح الباب : هلا
وجدان: سهآم تعبانه
بدر بخوف: سلامات ليش
وجدان : مدري تقول ضهري يعورني مرره وشوي وبتكبي
بدر: يله يله...البس واجي
لبس بنطلون جنس وقميص بيج واخذ مفاتيحه وجوالاته ونزل بسرعه
لقى سهام بحضن اسيل وتبكي من ضهرها جاء بسرعه
قال :يلا يلا خليها تلبس عبايتها وتعالي معها انا بالسياره
اسيل : سهومتي يله قومي
قامت سهام ولبست عبايتها والكل كان خايف الا سميه وهند وام محمد نايمين
في السياره
سهام تشاهق واسيل تهدي فيها وبدر خايف على بنت اخته
وصلوا المستشفى نزلت سهام واسيل وبدر قال : طوارئ طوارئ
ودوها
اسيل وبدر واقفين وبدر كل شوي جايه اتصال
مره من بشرى ومره من بشاير ومره من ابرار ومره من وجدان وكان الرد تو ما طلع الدكتور
طلع الدكتور قال : وش تقرب لها
بدر: خالها
الدكتور : احد ضاربها او طايحه او شي
بدر : لا . بس كانت عند عمها وكان يضربها
الدكتور : لازم نبلغ الشرطه /
بدر: لاآ
الدكتور : لازم
بدر: خلآص بس اذا وافقت
الدكتور : طيب
بدر : طيب اهي ايش فيها
الدكتور : فيها رضوض وفيها كسور بسيطه
بدر : بتنام هنا
الدكتور : ايوه
بدر: خلآص نقدر ندخل عليها الحين
الدكتور: ايه ايه تفضلوا
بدر اشر لاسيل بمعنى تعالي جت اسيل قالت
: هاه اخبارها الحين
بدر : الحمدالله يقول رضوض وكسور بسيطه
اسيل: ليش
بدر: عمها كان يضربها ضرب موب صاحي وانتو لو تدرون كيف جبتها كان بتبكون بكا موب صاحي
اسيل : حسبي الله عليه
بدر : امين , يلا يلا امشي ادخلي عليها وبروح اجيب لها عصير ليمون يهدئ اعصابها
اسيل : خلآص
بدر : بس امانه اذا صار لها شي اتصلي اووه نسيت اتصلي على الاهل طمنيهم
اسيل : ان شاءالله
دخلت اسيل على سهام وضمتها
قالت اسيل :هاه كيفك الحين
سهام: الحمدالله احسن
اسيل : عمك كان يضربك
سهام : يضربني وبس الا يسوي فيني الهوايل
اسيل: حسبي الله عليه
سهام : ادعي له بالهدايه
اسيل : الله يهديه
سهام : امين ...
بدر دخل : هلآآآآآآآآآآآ والله ببنت اختي
سهام : هلا فيك
بدر : هاه كيفك الحين
سهام : احسن
بدر : دووم
سهام :دامت افراحك ..
بدر: ايش كان يسوي فيك الكلب الحقير
سهام : خالي هذا عمي مهما فعل ما ارضى انك تقول عنه حقير
بدر يقول في نفسه اصيله والله اصيله بعد كل هالفعايل تقول هذا عمي مارضى عليه ..
اسيل : والله انك غريبه الحين يضربك ويسوي فيك الهوايل وتقولين هذا عمي ما ارضى عليه
سهام:.. وش اسوي
بدر : خذي هذا عصير ليمون يهدئ اعصابك شوي
سهام : ربي يخليك
اسيل : بتنام هنا
بدر: ايه يقول 4 ايام
سهام : كثيره
بدر: هذي اوامر الدكتور
اسيل : انا بنام معها
بدر : لالا امك اتصلت تو تسأل عن سهومه وقلت لها قالت بنوم معها
سهام : ربي يحفضها
اسيل : اتصلت فيهم
بدر: ايه خايفين يقولون جوال اسيل ما يرد
اسيل: يؤ وين جوالي
سهام تأشر على مكانه :هناك هناك
اسيل وهي تناضر في الشاشه :يوه 9 مكالمات
بدر:عشان الغاليه
سهام: الله يسلمك
طق طق
بدر: مين
:افتح انا وجدان معي البنات
بدر:هلا
وجدان:اخبارها سهومه
بدر: احسسن الحين
ابرار:ليش اهي ايش فيها
بدر: حبيبتي بروره وراء ما تسكتين والله مو رايق لك
ابرار: هين مو رايق لي هاه
اسيل من وراء بدر: هلآآآآآآآآآآ
بشرى :هلا والله وينها سهومتي
اسيل :هنا هنا
بشرى :هاه ايش فيك
سهام : اختبر غلاتي
بشاير وهي داخله : تكفين لا تختبرين غلاتك مره ثانيه خرعتينا
سهآم :ههه
ابرار: الحمد الله على السلامه يا بنت خالتي
سهام :الله يسلمك يا بنت خالتي
هند وهي داخله :سهومه وش صاير لك
سهآم :ابد بس اثار ضرب عمي الله يهديه
هند : امين
وجدان : خوذي عصير برتقال
سهآم: لا والله شبعانه بعد فطوركم يا سنعات ""
وجدان تصطنع الخجل : ربي يسلمك > تقلد سهام
سهآم :ههه لا والله ما نيب كيذا
اسيل :ترا وجدان ماخذه المركز الاول في التقليد
سهام : الله يهديها
الكل : امين
بدروهو داخل : سهام ابشرك الدكتور يقول تقدر اليوم تطلع و ابغاك في موضوع بيني وبينك
سهآم : والله الله يبشرك بالخير // وشهو الموضوع
بدر: خل الحلوات يطلعون
بشاير تكلم وجدان : طرده محترمه
وجدان تكلم بدر : مقبوله منك ياخالي مقبوله
بشرى تكلم بدر : ولا وحده تجلس
بدر: ايه ولا وحده
هند : يلا يلا ضفوا عفشكم
طلعوا
بدر جلس جنب سهام قال : سهام الدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه على عمك *
سهآم: لاآآآآآآ ارجوك يا عمي ارجوك حاول فيهم
بدر : انا قلت لدكتور لا بس اهو قال اذا وافقت
سهام :لا والف لا
بدر :ادري فيك اصيله
سهام :ربي يسلمك
بدر: يلا البسي عبايتك
سهام وهي تلبس عبايتها : خالي ما اتصل عليك عمي او قالك شي
بدر: امس اتصل علي يهزئ بس ما عطيته وجه
سهام : خالي احذر منه تراه يسوي الي في راسه لو ايش
بدر يطق على صدره : ما عليك معك بدر ابن عزام بن محمد
سهام : والنعم
هند وهي تطل من الباب : خلص اجتماعكم ولا لسه
سهام :ههه حلوه لسه ايوه خلص الاجتماع
هند : تروحين مع بدر ولا مع بندر
سهام : لابروح مع خالي بدر
هند :وترا اسيل وبشرى بيروحون معنا لأني بروح معكم
بدر: الله يحيهم (يوجه كلامه لسهام ) يلا يابنت فهد
سهام :يلا لبست
طلعوا كلهم ونزلوا لقوا بشرى واسيل يسولفون
اسيل : ايه اعرفها ذيك البنت
بشرى :ايه الي تمشي معي
اسيل :ايه ايه ذيك مملوحه دايم تربط شعرها فوق
بشرى :ايه
اسيل :ايوه ايش فيها
بشرى :فيها فشل كلوي
اسيل تحط يدها على خدها : ياقلبي عليها
بدر من وراهم : ما ودكم تجون
بشرى : يؤؤؤ سوري نسيت اني بروح معكم
اسيل تلحقهم: خلصتوا من موضوعكم البايخ
سهام: ايه ابشرك
بشرى : ما بيغتوا
وهم راكبين السياره بدر : كان ودي اني اتركم بس سهام رحمتكم
سهام :ههه
شغل بدر شرط قران على سوره الرحمن
وبعدها سكتوا كلهم يتابعون الطريق
وصلوا دخل السياره واستغرب بسياره قديمه واقفه عند باب البيت
سهام حطيت يدها على قلبها وشهقت
تتوقعون مين هذا وش بيصير في الجز القادم
الله الله بالردود السنعة

كسرت راسها ونسيت باب قلبي مفتوح قصة مشوقه بقلمي
تأليف كتاب