الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
الكاتبه ساهرة الليل
13-12-2022 - 08:26 am
السلام عليكم
اخباركم انا الكاتبه ساهرة الليل
v
v
اعرفكم ع الاشخاص الي بالرواية
عائله اابو خالد
ام خالد ام حنونهوطيبه وتحب الي يحبها
ابو خالد اب طيووب مرا ويشتغل بشركه
خالدالكبير عمره(30) متزوج وعنده بنتين ريتاج وريوف
ناصر اصغر من خالد عمره(20) ولد حلوو وطيوب وشعره طويل شوي وكل بنت تخق عليه (ماشاءالله)
مرام: بنت يموت عليه كل شخص اوصافها نفس اوصاف مها بس شعرها فكتوريا عمرها (17)
مها اصغر من ناصر عمرها(15) بنت حلوه وكحيله شعرها فروله عيونها صغار وعسليه وطيوبه مرا
  • __________________________

عائله ابو طلال

ام طلال ام حنونه وطيوبه اخت ام خالد
ابو طلال اب طيوب ويشتغل بشركه
طلال هو الكبير عمره (19) ولد خوقاقي شعره موطويل مره وكحيل وعدساته لونها اخضر <<<<< ولد يذوب
ليان الاخت الصغير اخر العنقود عمرها (12) بنت كتكوته وطيوبه ومغروره وقمر وعدساتها لونها اخضر شعرها فكتوريا
  • _______________________________

عاائله ابو راشد
ام راشد ام حنونه وطيوبه اخت ابو طلال
ابو راشد اب حنون يشتغل بنفس شركة ابو طلال
راشد الكبير عمره (25) ولد طيوب يدرس بالجامعه ادارة اعمال شعره طويل وسكسوكته حلوه
الهنوف بنت خوقاقيه عدساتها خضراء شعرها فروله كحيله وبيضاء وطويله ودلوعه وحساسه عمرها (19)
محمد عمره (13) ولد حلو شعره عادي وباولا متوسط عدساته عسليه وكحيل ياخذ العقل
ساره عمرها(17) بنت حلوه عدساتها لونها عسلي في اولا ثانوي كحيل شعرها طويل
  • ____________

عائلة ابو سلمان
ام سليمان ام طيوبه اخت ام راشد
ابو سليمان اطيوب يتغل بنفس االشركه
سلمان الكبير عمره (22) بالجامعه ولد وسيم وكحيل شعره طويل وعدساته عسليه
ماجد اصغر من سلمان عمره(16) بأ ثالث متوسط كحيل يشبه سلمان شعره طويل عدساته عسليه
ميمونه عرها(14) بنت حلوه وشيقه وحساسه ودلوعه لانها اخر العنقوود عدساته عسليه كحيله شعرها طويل مرا
  • ___________________

عائلة ابو سامي
ام سامي ام طيوبه مربيه اولادها بعد وفاة الاب
سامي ولد طيوب يحب مرام بنت ابو خالد بس مايعرفهم بشوفها دايما عمره(18)
ريهام لنت لاطيووبه وحلوه مرا صديقة اهنوف من ايام الابتدائي عمرها (19)
  • _____________

نبدأ القصه
الجزء الاول
ام خالد: اقول يا ابو خالد الشباب ما قاموا
ابو خالد: ليه من هنا غير ناصر ا
ام خالد:يويه اجل ماتب تدري ان طلال هناه
ابو خالد: لاوالله اجل ياليت ابو راشد هنا كان سنعهم
ام خالد: ايه والله
ابو خالد: يوه وين مها
ام خالد: راقده .... ام خالده تقلده بنتها... ماما لا تصحيني ابي ارقد يمكن اتحلم بحلم مو صاحي
ابو خالد: ههه واله ما هي هينه اقول روحي قوميها وانا اقوم العيال يفطرون ولا جاء المغرب نروح لابو سلمان عندهم عزيمه
ام خالد : صدق!!! شفيها ام سلمان ما دقت عليه والله ما ادري بروح اقوم مهاوي
طلعوا ام خالد وابو خالد ليقوموهم<<<<<< قايم يعني صاحي لغة العجايز خخ
ام خالدوهي تقوم بنتها : يله مهاوي قومي قبل لا اعصب عليتس الحين
مها: يو ماما وشفيك في احد يقوم ذا الحين
ام خالد وهي تطالع الساعه : يويه الساعه 4 ونص متى تقومين ونروح لبيت ام سلمان هاه يله قومي
مها لما سمعت طاري بيت ام سلمان قات ع طول علشان ماجد
ام خالد : لو اني ادري كان قلت كذا
مها: لبى قلبك مامي
ام خالد :يويه وش غيرتس ذا الحين اقول قومي البسي
مها : من عنوني ذي قبل التانيه>>>>> مو لله بس علشان ماجد
ام خالد: وش بلاها ذا البنت هاه
دخلت مها دورة المياه وهي مبسوطه
وطلعت ام خالد من الغرفه وهي فوق راسها علامة تعجب >>>> تراهي مفكره بنتها مشتقاه لميمونه
عند ابو خالد والشباب
  • __________________

ابو خالد: يله يا عيال قبل لا اضربكن ولا اكب عليكم ماء بارد
لما سمعو طاري المويه الباردع طول قمزو
طلال: الا المويه البارده واللي يعافيك يا زوج خالتي
ناصر يستهبل: ايه والله انه صادق لا تكب المويه علينا يا زوج خالتي اقصد يازوج امي
ابو خالد : يله عاد بلا استهبال ترى ماعندنا عيال يستهبلوون اليوم غايبين ماشا الله عليكم
ناصر: يبه قلناكم الحكه تقول( لا تاوم يوم اسبت والاربعاء لكي يكون لديك نشاط)
ابوخالد: ومن جاب ذا الحكمه
ناصر : والله يايبه تم اختراعها من زمن بعيدد قبل الشبكه العنكبوتيه
ابو خالد:قوموازين لكم ولا اجيب الماء البارد
ناصر: لالالالا الا الماء البارد
ابو خالد:اذا رجعت وانتوا راقدين اجيب الثلج...وطلع.....
طلال : ابوك شئ خطير
دخل ابو خالد : وش تحشون فيه
طلال: ابد سلامتك بس اكلمه عن الشعب
ناصر: يبه ممكن سؤال
ابو خالد: وش سؤاله
ناصر: يبه كيف سمعتنا وانت برى اسحبت اذنك مليان بيوت عناكب
ابو خالد طلع معصب ودخل مرا تانيه ومعه ثلج
طلال: انا مالي شغل حطه فيه
ناصر: تكفى بابا ..........ويع >>>>ترى يمزح بس يتدلع
ابو خالد : علشان ما عاد تتكلم على ابوك كذاته..........وطلع
نروح لعائلة سلمان
ميمونه: ماما متى يجن اشتقت لبنات عمي وبنات خالي
ام سلمان: اصبري لاجاء المغرب جاونا وش فيتس طايرتن كذا
ميمونه: اشتقت ل.........
ام سلمان: من له؟
ميمونه تصرف لانها مشتاقه لطلال: ل ليان >>>> ترى طلال يعتبرها اخته وهي ما تدري ليش يعاملها كذا
ام سلمان : اها
عند بو سلمان
كان بو سلمان جالس يشرب قهوه في الصاله
دخل سلمان: السلام عليكم
ابو سلمان: وعليكم السلام
سلمان: يبه ممكن اقولك شئ وياربت ماتردني
ابو سلمان خاف شوي: امر ماعاش من يردك بس انت وش تبي؟
سلمان: يبه تعرف الهنوف بنت ابو راشد
ابو سلمان: اي اعرها عسى ماشر وش فيها
سلمان: يبه انا معجب فيها وابيك تخطبها لي
ابو سلمان: الله يبشرك بالخير بس اخلي امك تكلمهم في وقت مناسب بس ترى م ذالايام لاننا مشغولين .. ان شاء الله توافق
سلمان: ان شاء الله يبه.. وطلع
ام سلمان ومها دخلوا
ام سلمان :وين سلمان كاني اسمع صوته
ابو سلمان : ايه كان هنا
مها: ليش وش يبي؟
ابو سلمان: يبي يتزوج
مها : ههه ومين هي
ابو سلمان: الهونف بنت ابو راشد
مها: والله مو هين اخوي بس ليش وش يبي فيها>>>> وش ذا الدلاخه
ام سلمان : الله يسعدهم وواكلمهم فيى وقت ثاني وانا صراحه عاجبتني الهنوف ( ماشاء الله)
ابو سلمان يبي يشوف ام سلمان: ام سلمان حلوه البنت
ام سلمان ماغارت اولا تعرف حركاته ثانيا بنت صغيره : ههه الله يرجك
مها : بابا بعلم عليك سلمان تتغزل فيي زوجته
ابو سلمان: الله يرجك المهم لا تقولون لهم شئ واني يامها لا تقولين لحد سوائا هي ولا ماهي هي فاهمه
مها: ان شاء الله
  • _________

عند الشباب
ماجد يلعب قيم بوي وجالس يفكر ب مها
سلمان: ماجد ........مجودي........ميجو.......ماجد وصمخ
ماجد: لعنه استغفر الله وش تبي
سلمان: ممكن اقول شئئين
ماجد: وش
سلمان: وش تفكر به
ماجد: ولا شئ
سلمان: طيب تدري خطبت
ماجد ومن تعيسة الحظ هذي
سلمان: اولا لا تتكلم عن زوجتي كذا ثانيا الهنوف بس اسمع
قاطعه ماجد:ويع الهنوف
سلمان: ليش وش فيها بس لا تقول الهنوف قول حرمتك المستقبليه
ماجد: حرمتك المستقبليه!!! المهم مع اني ماشفتها بس احس مافيها رقه زي م
سلمان: من
ماجد: كنت بقول آآآآ ميمونه
سلمان شك بس مايعرف مين: اها والله ال ميمونه باين عليها فيها رقه
ماجد حس ان اخوه شك فيه: وش فيك مو مصدقني احسن
جاء المغرب
عائله ابو راشد
ام راشد:يله يا هنوف انتي ويا ساره
ساره: اوكي ماما
هنوف: ماما بعينك قولي ان شاء الله
رن التفون على طول ردت الهنوف
الهنوف بدلع: الو
ماجد: مين
الهنوف: الهنوف
ماجد : انتي النشبه
الهنوف: نشبه بعينك اخلص وش تبي يا اخ
ماجد: بس ابي ساره
اخذ السماعه سلمان كان بيقول الو سمع صوت بنت دلع
الهنوف بدلع: احلف وشو تبي بأختي
سلمان: الو هلا والله
الهنوف خقت ع الصوت:مين
سلمان: سلمان
الهنوف بدلع: اها اهلين
سلمان:اخبارك
الهنوف: تمام ... وشو كان يبي اخوك النشبه<<<<< ترى هي مو مهتمه ولا تفكر بزواج
سلمان: ما ادري عنه
الهنوف: اوكي باي
سلمان يدور سالفه علشان يكلمها:لحظه..... انتو بتجونا
الهنوف: ايوه بنجيكم يله باي
سلمان: وين
الهنوف: سلمان باي بنطلع لبيتكم
سلمان مو مصدق: اوكي قل>>>>> يبي يقول قلب سكرت السماعه
في السياره
ام راشد: ليش تاخرتي
الهنوف: والله ما ادري ماجد النشبه يكلمني يبي ساره وبعدين سلمان
ساره: ايوه يبي يقول جيبي الايباد
الهنوف بصوت واطي: تصدقي ان ماجد يحب مها
ساره تضحك: ههه اما يا حليلهم
الهنوف: ترى انتي كبرهم
ساره تفشلت: هاه
الهنوف: ........
وصلوا بيت ابو سلمان شافو سلمان واقف عن الباب>>>> ينتظره الهنوف
نزلوا الهنوف وساره وامهم وابوهم
الهنوف وهي تطالع البلاك بيري:اهلين سلمان
سلمان وهي زعلان ما طالع عيونها: وعليكم السلام
ساره : اهلين يا النشبه
سلمان: وعليكم الاهلين
ساره: من وين جبت هذي
سلمان : ما ادري
ساره : وين ماجد
ماجدطلع لها برى: انا هنا جبتي الايباد
ساره : اي ما اقدر اخليه يا الدلخ
ماجد: اقول ادخلي نلعب
ساره: طيب من هناك
ماجد ميمونه ومها قلب>>>> يبي يقول قلبي قاطعته ساره
ساره تضحك:ههه
ماجد تفشل: ماتبين تدخلين الكل دخل
ساره : ههه طيب ههه طيب ادخل ههه
ودخلو وسلمان برى وهو زعلان
الهنوف كانت جالسه ورى الباب تطالع الموبايل: سلمان
سلمان: لبيه
الهنوف: المهم اسمع وين زوجة ماجد
سلمان: ومن علمك
الهنوف: وش عليك وينها
سلمان: اول شوفيني
الهنوف: هلا
سلمان فرحان شاف عيونها وابتسم: مع اختك وماجد
الهنوف استحت وقالت بدلع: اوكي .......وراحت......
سلمان : يالبى ه العيون والصوت ....... يؤؤ نسيت خليت زوجتي مع اخوي وراح لهم ويدور الهنوف لقاها تطالع الجوال وجالسه ع الكرسي وجلس جنبها
سلمان: هنوفه
الهنوف: هلا
سلمان: انتي ... مين
الهنوف: مافهمت قول زين
سلمان :اقول انتي تحبي
الهنوف حست انها مافكرت بكذا وقالت: لا بس ليش
سلمان : لا شئ
ام سلمان: ام طلال وشخبارك
ام طلال: والله بخير
ام سلمان: يقولون مسموح لنسا يركبن سيارات
ام طلال ك اي والله من ذا الي مو صاحي يركب
ام سلمان: اي والله
ام راشد: ههه يقول ابو راشد سوقي سياره عشاني ازعجته بطلبات الله يهديه
ام سلمان: لو اسوق كتلني ابو سلمان
ام طلال: يويهه الرجال عرفتهم يغاروون على نسواينهم
ام راشد: اي والله
ام خالد: موب على كذا حتى لو سقنا تعرفون السواقه كلها حوادث
ام راشد: اي والله صويدقه
ام طلال: ايه

الرجال
ابو راشد: شفت السوقه غلو كل شئ
ابو طلال: اي والله امس شاري جح ب 18 الله يهديهم
ابو خالد: والفقراء واللي ما عندهم فلوس
ابو سلمان : امس واحد متوفي يقولون انه يبي يشتري رز لقاه ب1500 وطاح عليهم
ابو خالد: الله يرحمه كله منهم
ابو راشد: اي الله يرحمه وش ذنبهم بلا من الغلا
ابو طلال: الله يرحمه
الهنوف: سلمان ممكن اعرف ليش؟
سلمان: ممكن سؤال؟
الهنوف: تفضل
سلمان:زاد فضلك .....لو جاء احد وخطبك بتوافقي
الهنوف تفكر: ام على حسب
سلمان : على حسب وشو
الهنوف: الشخص
سلمان: اها حلو
الهنوف: سلمان انت تحب طيب
سلمان : اي
الهنوف: اها ومين هي
سلمان: بعدين اقول
الهنوف :اعرفها طيب
سلمان: اي كتير
الهنوف ماحست انه هي
الهنوف: ترى تحمست
سلمان في نفسه، تحمست يا قلبي وهو انتي : بعديت تعرفيها كم يوم وتكون زوجتي ان شاء الله
الهنوف: الله يخليكم لبعض
سلمان بسرعه: امين
الهنوف: شفيك مستانس
سلمان في نفسه، علشانك:والله اموت فيها
الهنوف : ههه اوكي لحظه امي تبيني
سلمان: خذي راحتك
الهنوف كانت فوق وامها تحت
الهنوف : الو
ام راشد: انزلي الحين ووين جالسه فيه ومن معه
الهنوف: مع سلمان
ام راشد:عليك عبايه
الهنوف : ماما تستهبلين ..اكيد
ام راشد: طيب انزلي
الهنوف: يو لا
ام راشد : براحتك
الهنوف: باي
ام راشد مع السلامه
جلست الهنوف في الصاله الي فوق تفكر
انشاء تعجبكم بس سوري القسم غلط


التعليقات (2)
رغد*-*
رغد*-*
^
بدآيةة موفقةة
الف شكر لكك عزيزتي . سلممت يمينكك~
متآبعةة ممتعةة للجميع
ودي لروحكك <3
,’~

الفل الجيزاني
الفل الجيزاني
بدايه موفقه الى الامام

ˆ ô ملف خاص لطلب القصص ô ˆ
أول رواية لي خيانة الصديق ألعن من خيانة الحبيب