روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



فقدت سمعتها والسبب حبة خال

Snow---White Snow---White
فقدت سمعتها والسبب حبة خال
17-12-2014 - 10:25 am

<h3>


والله هذي القصه خوفتني حتى من أقرب الناس وأحبهم لي
وصار ودي أقولها تحذير أنت ما تدري وش يصيرلك يالإنسان بها الدنيا العجيبه
القصه:
شله بنات قاعدين وعين الله عليهم المهم قاموا يتكلمون عن الخيلان
وأنا عندي حبة خال في يدى والثانيه برجله المهم وحده خذت الموضوع مزح
وأعترفت أن عندها حبت خال في منطقه حساسه وأنتهت الجمعه وأتفرقوا البنات
وقامت وحده من البنات الله لا يوفقها خبرت أخوها بالموضوع أخوها عاد ما صدق
طاحت في يده معلومه حلوه ومفيده تدرون وش سوى
أقولكم .... أخذ رقمها من أخته وقعد يضايقها كل يوم يدق عليها والبنت المسكينه مو راعيه ها الحركااااات
وتقوله حل عنى وإذا تبيني تعال أخطبني من أهلى وهو يقولها تحلمين أنتي
بتكلميني غصبن عنك والله أفضحك بحبت الخال إلى أنتو عاااارفين وين
وهي تقوله خوفتني يعني مين بيصدقك
المهم مرت الأيام والبنت المسكينه أنخطبت وهي ما تدري وش يخبيلها القدر
وتم زواجها ودرى الولد الى كااان يضايقها تدرون ها الحقير وش سوى
شي ما يخطر على البااااااااااال ويدل على اللعانه الى تحلى بهااااااااا أهو وأخته
راح ودق على زوجها قبل الزواج بيوم وقاله على
[حبة خال وش تتوقعون من ها الزوج الى أنه يتأكد بنفسه
ويوم صار أهو وياها لوحدهم كان يحتريها ويوم تأكد من الموضوع وهي ماتدرى
عن شي وفجااااااااااااااااءه
ألبس ملابسك بسرعه وياخذها على بيت أهلها ويقول لأبوها كل السالفه لا والأهل
ما صدقوا على الله خذوا بنتهم من البيت ودوهااااا للأصلاحيه
وتبرو منها والبنت ماتدرى عن شي وتقولهم أنااااااا وش سويت والش الذنب الى أرتكبته علموني بس
ومحد معطيها وجه قعدت البنت تدعي على كل من ظلمهااااااااا
وبعد كم سنه تدق عليهااااااااا صديقتها الى خبركم وش تقولها صح شين وقوي عين
أن أخوي سوى حادث وتفتت كل عظامه ومع هذا ما مات وربي يعاقبه أشد العقاب
وهو يتعذب كل يوم وقالتاها كل السالفه وبعدها قامت تطلب منها أنها
تحلل أخوها البنت رد فعل طبيعي قالتاها الله لا يحللكم لا أنتي ولا أهو خلتوني أفقد سمعتي وأهلى وزوجي
وتبيني أحللكم بها السهوله لا والله
وبعدين صارت البنت داااااااااااااعيه وقالت قصتها
عساها تكووووووووووووون عظه وعبر
ودرس تتعلم منه كل بنت
وسلامتكم



(منقول)
</h3>




المشاركات

Snow---White Snow---White
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


ان شاء الله يكون الي اجر على نقل العبره .. اما ردودكم فشكرا اذا وصلت او ما وصلت


البرنسيسه بياض الثلج البرنسيسه بياض الثلج
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


حسبي الله ونعم الوكيل


سيسمي سيسمي
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


ياوييلي الله يجازي اللي كان السبب
وجزاك الله خييبر اختي عالنقل


كوني مع الله ولا تبالي كوني مع الله ولا تبالي
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


لاحول ولا قوة الا بالله
الله يعوضها خيررر

زمن يخوووف والله


غرباء في دنيا غرباء في دنيا
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


يالله

استغفر الله

أعوذ بالله من هذاا البلاء

كيف مايخاف ربي هذذاا الانسان

الله يرحمه ..على العموم

***
ججزاك الله خيرا أختي


غرآآم أطفآل غرآآم أطفآل
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..,

الغلط ع البنت كيف تتكلم مع أخوهآ بالهموضوع.!!!!


الله يهدي الجميع


رغودي طيبة رغودي طيبة
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


لاحول ولا قوة إلابالله ...
حسبي الله ونعم الوكيل ...

من جد مو أي سالفه تنقال لصاااحبات >>> بعضهن حقيراااااات ..

الله يجزاك خير على النقل ..


&غريبه انت يا دنيا& &غريبه انت يا دنيا&
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


يمممممممممممممممه
ايش هذا
حسبي الله وكفى


احاسيس متناثرة احاسيس متناثرة
فقدت سمعتها والسبب حبة خال


الله المستعان


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

فقدت سمعتها والسبب حبة خال






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook