الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
هـدوء الـقـمـر
17-12-2022 - 03:25 am
للكاتبة : مما خطت يداي
البارت الأولّ
في ِ عائلةّ غَنيِة ّ عَائلة ّ (أبو نوافّ ) السَاعة وحّدة بالليِلّ
الكُل كان نايمَ بسّ وجود اللي ِ كانتّ تكلم صَاحبتها وبنت عمتهّا سارة
وجود : كِيفكّ
سارة : تمَام يا قلِبي أنتِ كيفكّ سلامات ليهّ غَايِبةّ
وجود : كِنتّ تعبانة المُوهم وش صار بالَمدرسة اليوم
سارة افتكرت شي وضحكت : ههه
وجود بحمَاسّ : يلا قولي وش صاار يادوبا
سارة : ههه لا ولا شي بس قولي بكرة جاية الثانوية
وجود : يب أكيد جاية صار لي يومين ما حضرت المدرسة كيف لمى وأسيل وراما
سارة : الكل تماام التماام والحمد لله بس مشتاقين لك ترى المدرسة من دونك ولا شي
وجود بأبتسامة عريضة : عارفة
سارة :طيب يلا بااي لازم أنام بدري
وجود بأبتسامة جذابة : تنامي بدري ولا تسهري على فيلم
سارة : يب صحيح في فيلم مرة يجن
وجود : طيب بااي ما أبغى أعرف وش أسم الفيلم
سارة : أساسا ما كنت رح أقول لك
وجود : ههه يلا باي يا حلوة
سارة: باي
  • *****************

تعريف عائلة (ابو نوف )
أبو نواف أب طيب كريم على أولاده يشتغل رجل أعمال في أكبر الشركات عمره (49)
أم نواف أم طيوبة جدا على أولادها ما تشتغل جالسة بالبيت عمرها (36) تحب الموضة جدا ما تحب أحد يناديها ماما
تحس نفسها كبيرة اللي يشوف شكلها يقول عمرها خمسة عشرين سنة من شدة جمالها
نواف الولد الأكبر عمره (26) سنة يشتغل معا أبوه بالشركة جميل جدا طويل وشعره أسود طويل لحد رقبتة عيونه واسعة كبار
لونها عسلي لون بشرته برونزي وكل البنات خاقين عليه بس هو ما يعطي ولا وحدة وجه وفيه غمووض وبعدين
رح نعرف شخصيته من خلال البارتات
وجود البنت الدلوعة عمرها (16) سنة أول ثانوي بنت حبوبة مره بس مشاغبة جدا مرحة جميلة جسمها مثل عارضات
الأزياء شعرها كستنائي عيونها كبار سوداء بشرتها بيضاء صافية شفايفها مليانة توتية
تعريف عائلة (أبو خالد ) أخو أبو نواف
أبو خالد رجال كريم طيب على أولاده يشتغل رجل أعمال معا أخوه أبو نواف عمره (45)
أم خالد طيوبة وحبوبة عمرها (35) عادية جدا من ناحية كل شي فيها جمال تحب أولادها
خالد ولد جمييل جدا صاحب نواف عمره (26) سنة يشتغل رجل أعمال شعره طويل مجعد بطريقة حلوة علية زي (ليمن هوا )
أسمر عيونه رمادي على أسود شكله خقة جميل جدا
سارة بنت حلوة وحبوبة وطيوبة شخصيتها مثل شخصية وجود مشاغبة مرحة حلوة لون بشرتها بيضاء صافية شعرها لونه بندقي عيونها رمادي
جسمها مثل عارضات الأزياء عمرها (16) سنة أول ثانوي في نفس مدرسة وجود
شيماء عمرها (9) سنة بنت عادية نقدر نقول أنوا مالها دور كبير بالرواية
في يوم السبت أول ايام الأسبوع في المدرسة الثانوية
وجود تهمس في أذن سارة : طفش وش نسوي حصة الأبلة مرة تطفش تجيب النووم
سارة تهمس في أذن وجود : أتحملي بقي نص ساعة وتخلص الحصة
وجود فتحت عيونها : تبغيني أتحمل نص ساعة شوفي صحبتك وش تسوي
سارة خافت من تهور وجود : وش رح تسوي يا مجنونة
وجود : رح أوريها الأبلة
سارة بخوف : الله يستر منك
قامت وجود من الكرسي راحت عند الأبلة : ممكن أروح الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة : تفضلي
خرجت وجود من الفصل وسارة ضحكت على هبالة وجود من أول تقول رح اوريها الأبلة في النهاية راحت الحمام (الله يكرمكم )
أبلة هالة بصراخ : سارة
سارة وقفت بخوف : نعم ابلة هالة
أبلة هالة : على أيش الضحك شايف شي فيني يضحك
سارة (الله يقطع شرك يا وجود على طول أتورط والسبب أنتي ) : هااه أسفة أبلة
أبلة هالة بهدوء لأنوا سارة من البنات المتميزات : طيب أجلسي مكانك
سارة : ان شااء الله
جلست سارة مكانها وهي تلعن وتسب في قلبها لوجود دخلت وجود والأبتسامة عريضة
أبلة هالة : بدري كان تأخرتي شوي
وجود بغباء متقصد : أبلة كنت بتأخر بس المراقبة قالت أدخلي الفصل بسرعة
الكل :ههه
أبلة هالة بعصبية : تستهبلي
وجود : لا والله من جد
أبلة هالة بصراخ : أرجعي مكانك بسرعة
وجود بأبتسامة : حاضر هالة أوبس أقصد أبلة هالة <<< متعودة على أمها
أبلة هالة : أصغر عيالك أنا عشان تقولي هالة
وجود (والله أنك أكبر من أمي ) : هاه لا طيب رح أجلس
بعد حصة مملة جدا دق الجرس معلن عن الفسحة الكل نزل من غير لا كلام ولا سلام
وجود : واه وربي طفش حصة الأبلة هذي
سارة : ههه وربي أنتي نكتة أمشي يلا خلينا نروح عند لمى و أسيل وراما
  • *لمى وأسيل وراما في فصل ثاني غير عن فصل وجود وساارة **

لما جلسوا يفطروا
لمى : بنات وش رأيكم نستهبل
أسيل : كيف يعني
لمى : كيف يعني ... يعني نستهبل على البناات
راما : لا الله يسعدك مالي نفس
وجود تضحك : ههه راما أنتي دايما مالك نفس وش السبب
سارة : ههه يب صحيح راما ليه أنتي دايما كسلانة لازم تصيرين زيي أنا وجود
لمى : أعوذ بالله تصير زيك أنتي وجود توم وجيري خ
أسيل : ههه يب توم وجيري راما ياقلبي صيري زيي أنا ولمى
راما بهدوء : ما بصير زي توم وجيري ولا زي سبونج وبسيط
الكل : ههه
أسيل بأستهبال : ههه عجبني أسم سبونج وبسيط أنا رح أكوون سبونج
لمى بنفس الأستهبال : لا أنا سبونج
راما بعصبية : أوف من حركات البزران
قامت راما معصبة مرة أما الكل أستغرب من عصبية راما ناظروا الكل في بعض وجلسوا في حالة صمت
بعدين الكل في نفس اللحظة ضحك : ههه
في فلة (أبو نواف )من بعد ما رجعت وجود
وجود تجلس على الأريكة اللي في الصالة وتروح في سابع نومة
دخل نواف وشاف وجود وضحك : ههه هذي اللحين نايمة هنا
أم نواف شافت نواف وما أنتبهت لوجود اللي كانت نايمة فوق الأريكة : هلا نواف حبيبي كيف الشغل
نواف أبتسم : هلا بالغالية الحمد لله عندي أجازة أسبوع (ويأشر على وجود ) وهذي ليه نايمة هناا
أم نواف تفكر نواف يستهبل : ههه نوف بطل حركات (لما كانت رح تدخل الصالة صرخت ) أأأأأأأأأأأأأأأأأه
نواف : ههه و أنا توي أقول لك هذي وش جابها هنا
أم نواف ماسكه قلبها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ضحكت ) ههه توقعتك زي كل مررة تمزح معاي
نواف : ههه حتى أنا مستغرب من تصرفك
أم نواف تهز وجود : جوجو .... جوجو يلا قومي
وجود : أم برا من الغرفة
أم نواف تهزها : واللي يسمعك يقوول أنك بالغرفة قومي ما في نووم بالصالة
وجود تصحى بكسل : يالله ما في أحد يرتاح بالنوم
نواف : ههه
وجود طلعت فوق الغرفة وهي تسب وتلعن
نواف : يلا تصبحين على خير يالغالية
أم نواف : لسى ما أتغديت
نواف : لا الحمد لله
أم نواف : على راحتك و أنت من أهل الخير
طلع نواف الغرفة أخذ شور سريع خرج بالبجامة الزرقاء الحرير
نواف يطفي الضوء ويشغل المكيف ويبتسم : وأخيرا جاء وقت الراحة
فتح البطانية وصرخ بأقوى ما عنده :وجود
وجود بكسل وبخووف من صراخ أخوها : هم يعني ما في أحد ينام مرتاح
نواف بعصبية والشرار يطلع من عيونه : برا من الغرفة
لا حظت وجود أنوا هي في غرفة أخوها نواف بعدين أبتسمت أبتسامة كرتونية وضحكت : ههه كنت أمزح معاك
نواف : يلا برا
أما عند سارة لما رجعت من المدرسة الى البيت كانت مرة متحمسة على الفلم اللي بتشوفه
أم خالد بأبتسامة : يا هلا والله كيف المدرسة
سارة بأبتسامة صافية : تمام الحمد لله
أم خالد : يلا يا روحي جهزت الغداء
سارة : هاه الغداء لا الحمد لله مالي نفس
أم خالد :الله يهديك يا بنتي أنتي مررة نحفانة هذي الأيام
سارة : ان شاء الله بصير دبا بس موا اللحين
أم خالد : ههه علامك مستعجلة خير ان شاء الله
سارة أبتسمت بحماس : الخير بوجهك يالغالية بس اليوم عندي فيلم مرة يجن
أم خالد : طيب يلا روحي لا يفوتك الفيلم
سارة تبوس أمها: تسلمين يا أحلى أم بالدنيا كلها
وعلى طوول جري الى الغرفة أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود وتي شيرت أسود سوت شعرها شنيون فوضوي
دورت على الفيلم ما لقيتوا أستغربت نزلت تحت عند أمها اللي كانت تتغداء هي وأبوها وأخوها خالد : أحد فيكم شاف السي دي حق الفيلم
خالد : أنا شفتو
سارة بحماس : وينو
خالد بمزح : عند جدتي
سارة : خالد بلا هبل ووينو
خالد : ما أدري يا حلوة
شيماء بصوت عالي :سارونة
سارة تلف على شيماء تلقاها تبتسم أبتسمت سارة : هلا عيون ساارونة
شيماء تضحك ضحكة طفوولية : ههه ولا شي بس متى رجعتي
سارة بأبتسامة : قبل شووي حبيبتي
شيماء : أها
سارة أفتكرت شي : شيوم حبيبتي شفتي الفيلم اللي كان فوق سريري
شيماء بدأت تبكي وتختبأ وراء أم خالد
أم خالد : حبيبتي أشفيك
شيماء تهز راسها ببراءة وتقول : ما في شي ماما
أبو خالد : تعالي يا حلوة عند بابا
سارة حست أنوا في شي وصرخت : شيماء ووين السي دي
شيماء تبكي وبصراخ : أهئ أهئ أنا كسرتو أهئ
أم خالد تحضن شيماء : خلاص شيماء لا تبكي حبيبتي (وتكلم سارة ) سارى عيب هذي أختك الصغيرة
سارة بعصبية : يالله أنا من البداية متحمسة في النهاية ليه تكسريه أنا قلت لا تدخلي غرفتي
خالد : ساارة لا تصرخي على الصغيرة
طلعت سارة الغرفة معصبة من تصرف أختها الصغيرة شيماء
لما رجعت راما من المدرسة الى البيت الشعبي
أم عبد الله بعصبية : ليش تأأأخرتي
راما بخووف : أنا أسفة بس الباص تعطل علينا
أم عبد الله : يلا بسرعة روحي رتبي البيت
راما : بس أنا ما أكلت
أم عبد الله : اليووم ما في أكل بسبب تأخيرك
راما شوي وتبكي : ان شاء الله
أخذت شور سريع لبست بجامة قطنية فوشي ربطت شعرها ذيل حصاان خرجت من غرفتها ترتب البيت
عبد الله شافها وشفق عليها وببراءة : أنتي ما أكلتي
راما أبتسمت من بين دموعها : لا حبيبي مالي نفس
عبد الله : ما يصير ما تأكلي (ودخل المطبخ ) وجاب لها شووية أكل وقال وهو يبتسم : تفضلي
راما :بس حبيبي ما يصير ماما قالت ما في أكل خلاص
عبد الله : طيب علشاني خذي هذا من غير ما ماما تعرف
راما أبتسمت : مشكور حبيبي
تعريف عائلة (أبو عبد الله ) <<< أبو راما
أبو عبد الله رجال على قد حالة مسكين ما يشتغل عاطل عن العمل عمره (63) يدوب يتحرك
أم عبد الله أم عصبية جدا على طوول تصررخ على راما لأنوا راما موا بنتها الحقيقية أبو عبد الله كان متزوج قبل من حرمة ثانية اللي هي أم راما
بعدين ماتت وأتزوج أم عبد الله عمرها (55) ما تشتغل تأخذ الفلوس من أخوها اللي ساكن بالرياض والفلوس قليلة يدووب تكفيهم
راما بنت حبوبة طيوبة تعذبت كثير من زوجة أبوها عمرها (16) سنة ما تحب تظهر لأحد عن مشاعرها أو مشاكلها
حتى صحباتها ولا وحدة تعرف عنها شي جميلة جدا شعرها أشقر لأنوا أمها سورية وعيونها زرقااء بيضااء بشرتها صافية أبتسامتها جذاابة
معا أنها نادر ما تبتسم قدام صاحباتها تحب أخووها الصغير عبد الله اللي موا من أمها من أبوها
عبد الله عمره (13) سنة يحب أخته يموت فيها دايما لما أمه تصرخ على راما يقوول ماما لا تصرخي على راما طيوب يدرس أول متوسط
لما رجعت لمى الى البيت
على طوول راحت غرفتها فتحت الجوال لقيت 10 مكالمات من حبيب القلب دقت عليه : هلا حبيبي ....
يوسف : هلا حبيبتي ليش صار لي ساعة أدق ما أحد يرد
لمى : أسفة يا قلبي وربي كنت في المدرسة بعدين أنت تعرف أنوا أنا في ذا الوقت أكوون بالمدرسة ليش داق
يوسف : توقعتك تكووني غايبة أو شي زي كذاا
لمى : لا حياتي ما كنت غايبة يلا حبي رح أتغداء وبعدها أنام بعد العصر رح أدق عليك أوكي
يوسف بحب : أوكي حياتي
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور خرجت كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة بيضاء وجاكيت سماوي كان عليها مرة كيوت
حطت لها شوية مكياج وزينت شعرها في النهاية ختمت نفسها برشة عطر
أم سعود : لمى ..لمى حبيبتي يلا الغداء
لمى : اللحين جاية ماماتي
دخلت على الكل بأبتسامة جذابة وساحره جلست على الطاولة وقالت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
أبو سعود : كيف المدرسة معااك .....
لمى : الحمد لله بخير ...
أبو سعود : طيب كيف خطيبك يوسف
لمى : الحمد لله توه داق علي قال لي أنه بخير والحمد لله
الكل : الحمد لله
سعود يشد شعر لمى : ههه وش حاطة في ذا الشعر
لمى تمسك شعرها وتمد لسانها : مالك دخل عارفة أنك تقوول كذا لأنوا عجبك
سعود : هههاي أحلفي بالله هذا الشعر عاجبني والله ولو نانسي
لمى : هي عارفة أنك تغار يا أبو كدش
سعود يقووم من الكرسي : يلا أنا اللحين رايح معا الشباب
الكل : الله معاك
تعريف عائلة (أبو سعود ) <<< أبو لمى
أبو سعود رجال طيب كريم على أولاده عمره (46) يشتغل معلم بأحدى المدارس يحب أولاده
أم سعود حبوبة وطيوبة حيل عمرها (44) وتحب أولادها تشتغل مديره صالون كبير بجدة
سعود عمره (23) صايع بدرجة أولى مغزلنجي يكلم كثير بنات يدرس طب بس ما يهتم لدراسته أما من ناحية الجمال فهو حلو جداا شعره كدش أسود
عيونه كبار لونها عسلي جسمه معضل ولون بشرته برونزي شفايفة مليانة
لمى عمرها (16) سنة أول ثانوي شخصيتهأ عادية حبوبة مشااغبة زي البناات مخطوبة من ولد خالتها يوسف حلوة من ناحية الجمال عادية سمراء
وعيونها سوداء وشعرها طويل وتهتم بالجمال لازم تزيين نفسها
و أخيرا وليس أخرا اسيل لما رجعت البيت
راحت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست تنورة قصيرة فوق الركبة سوداء وبلوزة بيضاء بتصميم جنان
سوت شعرها فير ولبست العباية وراحت عند أمها
أسيل : هاي ماما
أم أسيل : هلا حبيبتي أخبارك وأخبار الدراسة معاك
أسيل : الحمد لله أنا بخير والدراسة معاي بخير والحمد لله ماماتي أنا اللحين رايحة السوق أوكي حياتي
أم أسيل : أوكي ياقلبي بس منتي ناوية تتغدي
أسيل : لا الحمد لله شابعة
خرجت أسيل وركبت معا السواق
أسيل : راج وديني المجمع
راج : حاضر مدام
لما وصلت المجمع نزلت تتسوق بهدوء
: يا حلوة ممكن رقمك
أسيل بهمس : أعوذ بالله من غضب الله
: ياهوا أنا اكلمك
أسيل بصوت عالي : لو سمحت يا جزمة أنقلع من هنا
بعصبية : لا والله وصاار عندنا لساان
أسيل بعصبية وخووف : أنا عندي لساان من قبل ما تتكلم يا حثاالة
بعصبية مسكها من يدها وهو يشد على أسنانه : لو سويت لك شي هنا ما أحد نفعك
أسيل بخووف لفت على المجمع ما في أحد فاضي حيل لانو ظهر وبتوتر : أأنا
أبتسم بسخرية وهو يرمي يدها : غيرت رأأيي ما أخذ بناات زي هذا الوجهه
أسيل (اوف أنا غبية خوافة المفروض ما أخااف من واحد زي كذاا )وبصراخ : جزمة
رجعت البيت وهي متضايقة حيل من تصرفها ياليتها لو كانت قووية موا لذي الدرجة خوافه
شايع : وش فيها الحلوة متضايقة
أسيل أبتسمت : سلامتك خالي ما فيني شي
شايع بأبتسامة : متأكدة
أسيل : اي خالي
تعريف عائلة (أم أسيل )
أبو أسيل مات لما كان عمر أسيل 10 سنوات
أم أسيل حبوبة جدا طيووبة عمرها (45) محترمة تحب بنتها أسيل مرة ما تمنعها من أي شي من بعد ما مات أبوها
أسيل بنت ضعيفة جدا حبوبة عمرها (16) سنة أول ثانوي شعرها ناعم طويل الى ظهرها بيضاء عيونها سوداء جميلة جا لها خطاب كثيرين
بس هي ترفضهم .........
خال أسيل شايع عمره (30) سنة موا متزوج معا أنوا أخته اللي هي أم أسيل على طوول تقوول له تزوج لكن هو رافض فكرة الزواج طيوب يحب
أسيل يصرف عليها وعلى أخته أم أسيل من بعد ما مات زوجها يشتغل في شركة من شركات أبو نواف


التعليقات (9)
هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
..............البارت الثاني ...........
في صباح يوم جديد في المدرسة قبل ما يرن جرس الحصة الأولى
سارة : صباح الخير بنات
الكل : صباح النور والسرور هلا ساارونة
وجود : أف نعسانة وربي ما أدري وش فيني هذي الأيام
سارة : وأنا مقهورة من أختي شيماء كسرت السي دي حق الفيلم اللي كنت بشوفه
أسيل بعصبية : وأنا نفسي أقتل شخص وأدفنه بالأرض
الكل ناظر أسيل بأستغراب بعدين قالت : اش فيكم وربي يا بنات لو صاار لكم نفس موقفي ما قدرتم تتحملون
لمى : أنا الحمد لله ما فيني شي موا زيكم كل وحدة عندها حالة ما أقوول الا الله يعينكم
وجود وسارة بحماس وبنفس الوقت : أسيل وش صاار معااك (بعدين لفوا على بعض وضحكوا )
لمى : ههه ما قلت لكم توم وجيري وربي
وجود : أقول أنتي أسكتي يا سبونج ويا بسيط
جاءت راما تعبانة جلست بينهم
سارة بهدوء : راما
راما : هم خير وش في
وجود : وش فيك راما
راما : ما فيني شي بس شوي تعبانة
لمى ضحكت : ههه ما قلت لكم كل يووم تعبانة
أسيل تهمس للمى : خلاص أنتي أسكتي
لمى تهمس لأسيل : وربي جد كل يووم جاية تعبانة
أسيل بنفاذ صبر : لمى
لمى : اف طيب خلاص رح أسكت
ورن الجرس وكل وحدة دخلت فصلها
************************************************** ***********
في فصل جوجو وساارونة <<< وجود وساارة
سارة تستهبل على الأبلة من كثر الطفش : أبلة ووين نكتب هذا
الأبلة بأبتسامة سخرية : في الشارع اللي جنبنا
الكل : ههه
سارة تجلس وتهمس في أذن وجود : هي ما تضحك
أستغربت سارونة من عدم رد وجود شافتها جالسة تضحك
وجود : ههه
سارة بقهر من الأبلة : وربي لتشوف ذي الأبلة الشريرة هي من زمان حاقدة علي
وجود : ههه أنتي ههه (ما قدرت تكمل كلامها من الضحك)
سارة : موا لذي الدرجة تضحك
دق الجرس خلصت حصة الأبلة اللي ما أخذوا اللا نص درس بسبب نوبات الضحك
************************************************** ***********
في فصل راما و أسيل ولمى
كان الكل يكتب بهدوء ومنشغل بهمومه أسيل تهمس لراما : رورو يا قلبي وش فيك ..؟
راما بأبتسامة مهمومه : ما في شي يا قلبي تسلمين
أسيل : الله يسلمك (بعد هدوء ) أنا صحبتك مو كذا
راما : يب أكييد صاحبتي
أسيل : طيب قولي لي وش فيك
راما : سبق وقلت لك ما فيني شي (وبعصبية ) خلاص الله يخليك
أسيل : ان شاء الله طيب
دخلت بنت بهدوء وهي تقول : أبلة في بنت أسمها راما ..........
راما وقفت بخووف : أنا هنا
البنت : في شخص جااي يوصلك يقوول أنوا أبووك بالمستشفى
الكل أنصدم من كلام البنت لكن مو أكثر من راما اللي لسانها أنشل من الصدمة لمت أغراضها على سريع ونزلت
لبست العباية خرجت من المدرسة بعد ما سجلت خروج دورت على الباص ما كان في باص بس كانت في سيارة همر
أنفتح الشباك حق السيارة : أنتي راما
راما بخووف : اي أنا هي وش تبغى
وسام : أركبي أنا رح أوصلك عند أبووك
راما ركبت وراء على سريع من الخووف وبسرعة وهي تدمع عيونها :وش فيه بابا
وسام بحنان : خلاص لا تبكي ان شاء الله هو بخير
راما بتساؤل : مين أنت
وسام بأبتسامة جذابة : أبووي صاحب أبووك
راما : أها طيب ووين أبوي
وسام : لا تخاافي الحين نروح له
راما بخووف : طيب
************************************************** ************
أسيل تفكر في راما وش فيه أبوها
لمى تهمس لأسيل : أسيل
أسيل : هلا
لمى :وش فيه أبو راما
أسيل : وش دراني أنا
لمى : أووبس أسفة غلطت نسيت أنك معاي
أسيل تهز رجلها بتوتر : يار بي خاايفة عليها مرة ياليتني كنت معاها
لمى : الله يعينها ويصبرها بعدين عادي لا تخاافي معاها أمها
أسيل بخوف : طيب ان شاء الله رح أتصل عليها اذا رجعت من المدرسة
لمى بسخرية : وأنتي من ووين لك رقمها ..؟؟
أسيل : أوف كيف نسيت أنوا هي ما تحب تعطي أحد رقمها (وبأستغراب ) غريبة لييه كذا عاداتها
لمى : ما أدري بس أظن أنوا هي كذاا تحب الوحدة أو شي زي كذا
أسيل : بعدين رح أسألها المهووم لازم نقوول للبنات
لمى : يب صحيح رح نقول لهم ان شاء الله في الفسحة
أسيل : أوكي حبي
في الفسحة كان الكل جالس وجوجو وساارونة مستغربين من عدم وجود راما
سارونة : بنات ووين راما
أسيل بضيقة : اليووم في الحصة الثانية رجعت البيت عشان أبوها تعبان
وجود تشهق : واو أبوها وش فيه
لمى : تعباان ما ندري عنها ولا شي ......
سارونة : مسكينة ذي البنت على طول تكسر خاطري ما أدري ليه
لمى : الله يصبرها ان شاء الله
كان الكل متضايق بالأخص أسيل لأنوا أسيل هي وراما مرة صحبات
************************************************** ****************
عند راما بالمستشفى قال لهم الدكتور ينتظرون برا وهم اللحين جالسين على الكراسي وراما تهز رجولها و وسام خاايف على راما
و أبو وسام خايف على راما بنت صاحبة وعلى صااحبة أبو عبد الله
الدكتور خرج وعلامات وجهه ما تبشر بالخير : المريض عطاكم عمره
أما راما ما كانت مصدقة تحس نفسها في كابوس أبوها مات من لها بعد أبوها و أغمى عليها
ما كانت تسمع الا صرخات وسام و أبو و سام
ولما صحيت شافت نفسها على سرير أبيض والغرفة فااضية وهاادية دخلت النيرس : عفوا مدام أنتي بخير
راما تبكي : يعني فعلا أنوا اللي صار حقيقة
النيرس ما فهمت : عفوا
راما تصررخ : أبغى أبوي حراام عليكم وين أخذتوا أبوي
دخل وسام مرعوب من صراخها أول مررة يصير كذا وبصرااخ : بس
راما بصرااخ وتبكي : حرام عليكم ووين أخذتوا باابا (وتشد شعرها )
ما سمعت اللا الكف اللي أعطاها أياه وسام وبصرااخ : مجنونة أنتي شوفي وش سويتي أرعبتي المرضى اللي هنا
دخل أبو وسام وشااف أنوا راما ما هي متحجبة ولا شي ووسام داخل عليها وقال بعصبية : وسام أخررج
خرج وسام معصب مررة من تصرف راما أما أبو وسام قرأ على رأس راما وراما تبكي وبهدوء :ووين أخذتوا باابا
أبو وسام بحناان : يا بنتي الله يصلحك ويهديك ان شاء الله حراام اللي تسووية هذا قضاء وقدر من عند الخالق وما يصير تسو كذا بنفسك
راما تبكي : الله يخليك جيب لي بابا
أبو وسام وهو يحس أنه يكلم طفلة : يا بنتي يا حبيبتي من وين أجيبة أناا اللحين هو روحة في السماء
************************************************** ******************
في بيت (أبو نواف ) وبالتحديد بغرفة وجود الساعة 2 الظهر
كانت تشتغل على اللاب توب وكاانت مرة طفشاانة دقت على ساارونة
سارة بفرح وبحماس : هلا جوجو
وجود : ههه بسم الله خير فرحيني معاك
سارة بأبتسامة جذابة : أحزري بس
وجود أبتسمت أبتسامة عريضة : يوم الأربعاء بنرووح المزرعة
ساارة بحماس : يس في مزرعة جدي وجدتي
وجود : واو وربي كنت مرة متحمسة للمزرعة بس عشاان المدارس الززفت
سارة : ههه المووهم أننا بنروحها يوم الأربعااء بأذن الله رح نجلس فيها الى يوم الجمعة
وجود : واه الحمد لله ننفكك شوي من المداارس
ساارة بصرااخ :واو
دخلت أم خالد : ساارة وش ذاا الصوت في ضيووف براا المفروض تحترميهم
سارة : أووبس مامي سوري
وجود : ساارونتي وش فيه
سارة : لا بس عندنا ضيوف الجيران
وجود : أعوذ بالله هذولاك المزعجين
سارة : للأسف نعم
وجود : وربي غريبة هذولاء الجيران وش يبغوا
سارة : ما أدري غيري السالفة لما أسمع سيرتهم أحس أكرهه نفسي
وجود : طيب
************************************************** ***************
لمى كانت جالسة تتكلم معا يوسف خطيبها
يوسف : حبيبتي لمووي
لمى بحب : عيون وقلب وروح لمى
يوسف : تسلم عيوونك حيااتي خلينا نعجل على الزواج
لمى بخووف : لا يوسف موا اللحين خليها من بعد ما أكمل الثانوية
يوسف : يعني تبغيني أتحمل ثلاث سنوات
لمى بضيقة : يوسف الله يخليك لا تناقشني في هذي الأمور خليها بعدين
يوسف بعصبية : كل ما كلمنا في ذا الموضوع قلتي خليها بعدين متى راح يجي بعدين
لمى بخووف من عصبية يوسف : خلاص يا روحي ان شاء الله قرريب نتناقش في ذا الموضوع
يوسف بنفاذ صبر : صبرك يا رب .... (بعد هدوء)حبيبتي
لمى : هلا حياتي
يوسف بهدوء : بكررة أهلي جاين بيتكم رح يزوروكم البيت أعطي أهلك خبر أوكي حياتي
لمى : أوكي
يوسف : يلا معا السلامة
لمى : يلا باي
لما قفل يوسف من جوال لمى رمت لمى الجوال وبعصبية : أوف
************************************************** **************
أنتهاء البارت

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
...البارت الثالث ....
سبحان الله لا اله الا الله ...والله أكبر
في المستشفى صحيت راما دخل عليها ابو وسام وقال وهو يبتسم : كيفك يا بنتي
راما بأبتسامة ذبلانة : حمد لله بخير
أبو وسام : الحمد لله
ويسحب كرسي ويجلس فيه وهو يقول : يا بنتي رح تعيشي معانا ان شاء الله في الفلة حقتنا
راما بأستغراب : لا عمي أحنا عندنا بيت عاادي رح أسكن معا خالتي <<< قصدها على زوجت أبوها
أبو وسام وهو متضايق وبتوتر : أأأأزوجة ...أبووك أتطلقت من أبووك ورجعت الرياض معا أخووها
راما بصدمة : لا ...مو معقوول يعني أأأبابا مات بسبب ...(وصارت تشهق وتبكي بطريقة غريبة )
أبو وسام : يا بنتي الله يصلحك ويهديك هذا أنا شوفيني مثل أبووك
راما تبكي : ما ..في أحد مثل أبوي
أبو وسام: لا حول ولا قوة الا بالله خلاص بس يا بنتي لا تبكي
وتدخل بنت متحجبة لما شاافت راما حضنتها وهي تقوول : خلاص لا تبكي
لما هديت راما بعدت عن البنت اللي حاضنتها وهي مستغربة مين هي
أبو وسام أبتسم لراما وهي يقوول : هذي بنتي ريم
ريم بأبتسامة : مرحبا راما يا قلبي أخبارك ..؟؟
راما بحزن : الحمد لله بخير ...
ريم : يلا حبيبتي خلينا نروح البيت
راما : ما أبغى أروح أبغى ..أمووت هنا
ريم وأبو وسام ناظروا في بعض بحزن وقالت ريم : حبيبتي لييه ..تقولي كذاا أحنا مثل أهلك أبووك قبل ما يمووت كانت وصيتة أنك تعيشين معانا
راما ببراءة : أنتي تكذبين علي ٍ
أبو وسام : لا يا بنتي هذا الحقيقة أبووك قبل ما يمووت وصااني أنك تعيشين معانا ترضين تعذبين أبووك بالقبر
راما تهز راسها ببراءة : لا ما أبغى أعذبة بالقبر
ريم بحنان تبوس راسها : أجل يالله تعالي معانا
راما بأقتناع : طيب
************************************************** ***********
في المدرسة أخر أيام الأسبوع ((الأربعاء)) في فصل أسيل ولمى وراما
أسيل بقلق :غريبة ليش راما غايبة
لمى بعدم أهتماام كانت تفكر في يوسف : ما أدري
أسيل بخووف : مررة خايفة عليها خايفة يصير فيها شي
لمى بلا مبألاة : طيب
أسيل : أيش اللي طيب
لمى ببرود : ما أدري
أسيل بعصبية : لمى وش ذي الهبالة
لمى : أ.........(ما كملت كلمتها لأنوا الأبلة دخلت )
الأبلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل وقف وبطريقة مملة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته <<< تعرفوها عاد ما يحتاج أقولها
الأبلة بكسل : اليووم ما في درس
الكل بفرح ما عدا أسيل ولمى اللي مفهين : واو
الأبلة بلا مبألاة : واللي تبغى تأكل تخرج تسووي أي شي بكيفها
الكل بفرح : واو
الأبلة بضحكة : ههه وأنتم كل ما قلت شي قلتم (وبطريقة تضحك ) واو وي
الكل حتى لمى وأسيل اللي ما قدرت تتحمل شكل الأبلة : ههه
************************************************** ***********
في فصل توم وجيري <<< ساارونة وجوجو ما كانت عندهم أبلة كانت عندهم فراغ
وجود بنعاس شديد: معاي نوم
سارة بملل : وأنا طفشانة حيل وش نسوي ..؟؟
وجود تحط رأسها على المكتب وتغمض عينها : ننام
سارة بصراخ بأذن وجود : وجود
وجود أنفجعت : هاه ياا دوبا خوفتيني
سارة بضحكة : ههه أحس تستاهلي أقوولك أنا طفشاانة تقولين ننام وش قصتك هذي الايام كل شووي تنامين
وجود بنعااس : ما أدري وش فيني بس اللي أعرفوا أنوا معاي نوم
بتول جلست بجنبهم : هاي
سارة + وجود : هاي
بتول : بنات ابسألكم ....
سارة بملل : أيش
بتول بتوتر : هاه لا خلاص ما فيني شي يلا أشوفكم بعدين
سارة تسأل وجود : وش فيها هذي بس سألتها أيش (وتقلدها ) هاه لا خلاص ما فيني شي
وجود : ههه الله يقطع أبليسك
سارة قامت : أنا رايحة فصل أسيل ولمى ورامأ أسوولف معاهم أهوون أني أتكلم معا وحدة ناايمة
وجود تغمض عيونها ترووح بسابع نوومة
نروح عند سارة اللي خرجت من الفصل شافت فصل أسيل ولمى وراما فتحت الباب بخفيف شاافت الفصل بعض منه يصررخ
وشلة كاملة مو داخل الفصل خارجين برا وأسيل ولمى جالسين هدووء مو من عوايدهم والأبلة على الجوال ما يهمها أحد
دخلت وقالت : هاي بنات
لمى + أسيل بأبتسامة : هلا سارونة
سارة بتسأول : غريبة ووين راما لا تقولو ما هي جاية
أسيل بحزن : يب هي اليووم ما هي حااضرة
سارة : أكيد فيها شي
لمى بعدم أهتمام : تفالو بالخير تجدوه .......
سارة : يلا بناات أناا رايحة تبوون شي
أسيل : ووين ...؟
سارة : أكييد فصلي يلا سي يوو ..
************************************************** ************
في المجمع كان سعود جالس معا زوج أخته لمى في ستاار بوكس
سعود : خير يوسف خوفتني في شي
يوسف بأبتسامة : الخير بوجهك بس حبيت أطلب طلب اذا ما عندك ما نع
سعود : أفا وأنت عمرك طلبتني وما نفذت طلبك
يوسف أرتاح :تسلم بس حبيت تقنع أختك أنها تعجل الزواج وربي ما ني قاادر أصبر
سعود : ههه من عيوني اللحين جايبني هنا عشاان ذا الموضوع
يوسف بحزن : ما تعرف ..قد أأيش هذا الموضوع يهمني
سعود سرحان ب..... : أها لا ان شااء الله أكلمها
يوسف لاحظ أنوا سعود سرحان وسأله : وش فيك
سعود يطالع بنت تجلس على الكرسي : وربي هذي صاروخ
يوسف ضحك : ههه أنت ما تبطل سوالفك
سعود : يلا يلا يلا باي رايح أرقمها
يوسف ضحك وخرج أما سعود راح عند البنت اللي كانت جالسة تشرب كووفي
يوسف : يا حلوة أنتي
يارا تلف على مصدر الصوت كانت رح تصرخ بس لما شافته أبتسمت ونعمت صوتها: هلا
يوسف (بسم الله عليٍ وش ذي البنت وربي تشبة الوحش ) : هلا يا روحي ممكن (ويأشر على الجوال )
يارا بدلع : طيب حياتي تفضل (وتعطية كرت ) تفضل هذا كرتي
يوسف (مالت عليك ان شاء الله والله أني أشك أنها وحش ) أخذ الكرت وخرج
************************************************** *************
لما دخلت راما بيتهم كان فلة كبير جدا كأأن فخم بكل شي بس ما أهتمت
ريم : تفضلي حبيبتي البيت بيتك
جاءت أم وسام لما شافت راما كشرت بوجهها ومن دون نفس : تفضلي حيااك
راما بأبتسامة حزن لأنوا أم وسيم بااين أنها ما تبغاها : الله يحيك خالتي
أبو وسام بعصبية من أم وسام بس ما بين : أأتفضلي يا بنتي راما حيااك
راما : الله يحيك عمي تسلم
طلعت راما وريم الغرفة في أثناء طلوعهم قابلوا .........
************************************************** *************
أنتهاء البارت الثالث ......

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
البارت الرابع ....
طلعت راما وريم الغرفة في أثناء طلوعهم قابلو وسام
راما لما شافته دق قلبها وتوترت وبخووف : السلام عليكم
وسام من دون ما يطالعها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ريم بأبتسامة : هذي ........
وسام يقاطعها : طيب أنا رايح مع السلامة
ريم + راما : مع السلامة
دخلت ريم وراما الغرفة وكان تصميمها مرة جونان
ريم بأبتسامة : وهذي غرفتك وش رأيك ..؟؟
راما بأبتسامة حزينة : اي حلوة تمام مشكورة أأ وش أسمك ..؟؟
ريم : أسمي ريم
رامأ : أهاا مشكورة ريم
تعريف عائلة ((أبو وسام ))
أبو وسام رجال طيب جدا كان صاحب أبو راما عمره (55) كان يشتغل دكتور بس اللحين هو متقاعد
أم وسام عمرها (45) عصبية جدا بالأخص أنو هي ما هي مقتنعة لوجود راما تحب ولدها وسام جدا وما ترفض له طلب عكس ريم اللي تكرهها
وسام عمره (26)سنة وسيم جدا شخصية قوية جدا جمييل يشتغل دكتور شعره طويل مجعد عيونه عسلية أسمر يحب
أخته ريم محترم وبعدين تعرفو شخصيتة من خلال الأحداث
ريم عمرها (18) سنة ما تدرس جالسة بالبيت هذي هي رغبتها طيووبة حنوونة ودايما مبتسمة معا أنو أمها تصرخ عليها لكن هي محترمتها لأنها أمها
عادية بيضاء وعيونها سوداء شفايفة توتية جسمها حلو تحب أخووها حييل
************************************************** **************
****في صباح يوم الخميس****
سعود كان جالس طفشاان دخلت عليه لمى بأبتسامة : صباح الخير
سعود بأبتسامة : صباح النور
جلست لمى في الكرسي جنب سرير سعود وقالت بطفش : طفشانة مرة
سعود بجدية : بقوول لك شي مهم
لمى بحمااس وبنفس الوقت خاايفة من ملامح الجدية في أخوها سعود : تفضل قوول
سعود : متى رح تتزوجي
لمى : بعد ثلاث سنوات بأذن الله
سعود بهدوء : لمى من جدك أنتي ...؟؟
لمى بأستهبال : لا من عمي ههه
سعود ببرود : لمى أنا ما أمزح ترى أنا جد أتكلم
لمى : أي من جدي لييه وش فيه ..
سعود : لمى يوسف متضايق تخيلي يصبر 3 سنوات ما تحسين أنها طويلة المدة
لمى : لا ان شااء الله ما تكوون طوويلة أساسا الأيام تجري
سعود : تجري ولا تبطي ما يهمني المهوم أنو 3 سنوات ما تنفع مرة
لمى : أيش يعني تبغااني أغيرها عشاانك
سعود : مو عشاني عشان يوسف الله يهديك
لمى بعصبية : لييه هو قال لك
سعود ببرود أعصاب : اي قال لي أمس والصراحة بااين أنو الرجال تعباان
لمى بخووف : لييه وش فيه
سعود : ما أدري بس متضاايق عموما أنا بس حبيت أعطيك خبر والرأي رأيك في النهاية
لمى : أ ..........
ما كملت كلامها لأنو سعود قاطعها وهو يقول : أطلعي برا وقفلي الباب
لمى : ان شاء الله يا أخووي
************************************************** *************
في بيت عائلة أبو نواف <<< جوجو
جوجو بصراخ وحماس : هي هي هي رايحين المزرعة واو ما أصدق مشتااقة لجدي العزيز وجدتي العزيزة
أم نواف ضحكت : ههه بس خلاص
نواف : اللهم ثبت لنا العقل والدين
جوجو تقرب منه : وش قصدك يعني أنا مجنونة
نواف : أنتي عاارفة نفسك كوويس فما في داعي أقول
أبو نواف :يا عيال يلا خلينا نروح
جوجو بسرعة تبوس رأس أبوها : تسلم لي يا أحلا أبو بالدنيا
أبو نواف : ههه يلا يلا بسرعة لا نتأخر
ركب أبو نواف و أم نواف بسيارة ونواف وجوجو بسيارة عشان يروحو السوبر ماركت
سيارة نواف اللي فيها جوجو وقفت قدام السوبر ماركت وقال نواف : يلا أنزلي بسرعة
جوجو بحماس تنزل من السياارة : طيب يا أخووي الغالي
نزلو وأشتروا شيبسات وعصيرات و ...و ...و ...الخ
لما وصلوا المزرعة كانت تجن أكيد <<< مو أنا اللي صممتها
أنفتحت البوابة ودخلو ما أقدر أوصفها بس اللي أقدر أقووله أنها خيال
لما دخلو الفلة قابلو الخدامة : السلام عليكم
نواف + جوجو : وعليكم السلام ووين الأهل
الخدامه : جوا
دخلت جوجو الصالة الخاصة بالحريم قابلت سارة وحضنتها وسلمت على جدتها وعمتها أم ساارة وعمتها هند وبناتها
وعمتها جيهان وبناتها
هند عمة جوجو وسارة : يا هلا والله
جوجو بأبتسامة وبخجل : هلا فيك يا عمة
هدى : هلا جوجو أخبارك يا قلبي ..؟؟
جوجو : تمام التمام والحمد لله
سمر : يلا بناات خلينا نطلع فوق
البنات : اوكي
طلعوا البنات فوق الغرفة وقفلوا البااب
هدى : بناات وحشتوني مررة
سمر : يب صحيح حتى أشتقت لجمعتنا
جنى ببرود : أنا عادي ما أشتقت ولا أحد ليش الكذب
سارة متنرفزة من جنى وبغرور : عادي يا قلبي قولي أنك مشتااق لي بس تخجلين من البداية
جود ضحكت : ههه ساارونة على فكرة أنتي مررة واثقة من نفسك
جنى : ههه أنتي بذات مستحيل اشتااق لك
هدى : بنات خلاص من البداية يعني ما نبغى مشااكل
سمر : يب صحيح
سارة : ههه
الكل ناظرفيها مستغرب بعدين قالت سارة : ههه سمر أنتي كل ما قالت هدى شي قلتي يب صحيح
وجود : ههه صح ما لاحظت هذا الشي
الكل : ههه
************************************************** **************
في الفلة لعائلة (أبو وسام) في غرفة راما كانت جالسة تبكي
مشتااقة لأبوها ولأمها ولأخوها ما كانت تدري أنوا الحياة رح توصلها الى هناا
في بيت ناس أغراب تعيش معاهم لحد ما تمووت
دخلت عليها ريم اللي لما شافتها حزنت بس ما بينت وقالت بأبتسامة : رورو وش فيك
راما أتذكرت شي ومسحت دموعها بسرعة وقالت : ممكن موبايل
ريم : أوكي لحظة يا قلبي
طلعت ريم الموبايل و أعطته راما وبأبتسامة : تفضلي
راما : يزيد فضلك
أخذت تدق على الرقم اللي حافظته خرجت ريم من الغرفة أما راما ظلت تتصل على الرقم لحد ما رد : الو
رامأ تبكي : أسيل
أسيل بخووف : الو ميين .. راما
راما ببكى : أسيل أبووي مات
أسيل بصدمة : م ا ت
راما : أهئ أهئ أي ماات و زوجة أبووي أطلقت من أبوي وساافرت
أسيل بصدمة أكبر : كيف يعني و أنتي ووينك فيه ...؟؟
راما : أنأ في بيت صاحب أبووي
أسيل بسرعة : ووين عنوان البيت أعطيني أياه
راما : رح تجي أهئ .....
أسيل : أجل أخليك لوحدك بسرعة قولي ووينك فيه
راما : لحظة ...ريم
ريم تدخل بسرعة وبخووف : خير
راما : أعطيني عنوان البيت
ريم بأبتسامة :ان شاء الله
************************************************** **************
عند أسيل لما أعطتها راما عنوان البيت على طوول راحت عند أمها :ماما أنا رح أروح بيت صااحبتي
أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
أسيل : باي
ركبت أسيل السيارة وقالت للسواق راج يوديها على العنوان وبعد نص ساعة وصلت للعنوان المطلوب ....
نزلت من السيارة رن الجرس وفتحت لها ريم بأبتسامة : مرحبا منوره بيتنا
أم وسيم لما شافت أسيل قالت بطيبة : السلام عليكم حياك يا بنتي أنتي صاحبة ريم
اسيل بأبتسامة توتر خووف عشاان راما : لا أنا صاحبة راما
أم أسيل كشرت وبعصبية : من اللحين بدأت جيب ضيوفهأ
ريم توترت وقالت : أأ ماما أنا رح أودي البنت لصاحبتها
طلعت ريم وأسيل وريم أنعجبت بالفلة وتصميمها كان قمة في الروعة والجمال لما وصلو غرفة دقت الباب
راما ببكى : تفضل
دخلت أسيل وعلى طوول لما شافت راما حضنتها وصارت تبكي
************************************************** **************
في المزرعة .....الساعة 10 الليل الكل كان سهران
وجود بنعاس : معاي نووم بنأأأأأت
سارة بنعاس اأأكثر : يب يب وأنا أكثر وربي أحس شوي بنام
هدى : لالالالا ما في نوم لازم نسهر اليووم
سمر : يب صحيح
سارة + وجود : ههه
جنى : وش فيه
سارة : مو قلت لكم كل ما قالت هدى شي قال سمر يب صحيح ههه
الكل : ههه
سمر بأحراج : وش أسوي أختي وأحبها
هدى بأستهبال : يوه سمر ترى جد تحرجيني
الكل : ههه
سارة تقوم وبنعااس : يلا تصبحوون على خير معاي نوم وأنتم يا شلة الرومانسية خليكم معا بعض
وجود تقووم معاا سارة : وأنا كمان تصبحوون على خير
الكل : وأنتي من أهله
خرجو سارونة وجوجو من الغرفة وهم مررة نعسانين دخلو غرفة النووم وكل وحدة نامت
************************************************** *************
عند أسيل لما راما قالت لها على كل شي كانت مصدومة كيف كل هذا يصير معاك يا راما وما تقولي لي
أسيل بحزن : راما يا قلبي ليه ..! ما كنتي تقوولي لي
راما بحزن : أنا اسفة أسيل بس أنا كذا ما أحب أقوول لأحد همومي عشان ما تتضايقو
أسيل بحنان : رورو من متى أنا أتضايق منك
راما بضيقة وحزن : خلاص أسيل الله يخليك يكفيني اللي فيني
أسيل : طيب يا قلبي ..على راحتك .بس ما قلتٍ لي يوم السبت جايهَ
راما : لا ما أبغى أروح أساسا رح أوقف عن الدراسة ما أبغى أدرس (وبألم ) مليت .من كل شي .
أسيل : ما يصير ما تروحي علشان خاطري ترى المدرسة من دونك مو حلووة
راما تغير السالفة : أسيل ممكن أطلب َ منكّ طلب َ
أسيل : ايه أكيد ّ تفضلي ِ يا قلبي ّ
راما : لا تقولي ِ للبناتّ عن الكلام اللي قلت لك عليه
أسيل : اِن شاء الله من عيوني
راما بأبتسامة ذبلانه : تسلمين ما رح أنسى لك هذا المعروف
أسيل بأبتسامة : ولو أنا مثل أختك ..!
راما : أنتي أختي موُ مثل أختي
دق الباب ودخلت منه ريم ووراها الخدم ّ شايلين صينية أكل وبأبتسامة :جبت العشاء للحلوات
راما + أسيل : مشكورة تسلمين
حطوَ الخدامات الأكل على الطاولة الصغيرة اللي قدامّ الشباك وخرجو وقالت ريم بأبتسامة : بالعافية
الكل : الله يعافيك
وخرجت ريم من الغرفة وقالت أسيل : يلا خلينا نروح نتعشاء ترى حدي جووعانة ...!
راما بأبتسامة ذبلانه بس جذابة : أنتي روحي أنا مالي نفس
أسيل تسوي نفسها زعلانة وتحس أنها جالسة تكلم طفلة : خلاص ما أبغى أكل
راما بتسأول : ليه .....!!
أسيل ضحكت : ههه لازم أنتي تكوني معاي
راما : طيب يلا
************************************************** **************

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
اذا عجبتكم الرواية رح أكمل التنزيل وشكراً

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
...البارت الخامس ....
أستغفر الله ...لا اله الا الله ...والله أكبر
رآضي أعيش أيآمي عمري كلهآ عندك
لو أكون دموع تتمآيل عَ خدك
المهم تبقى معآي وَ مآتفارقني
مآتسمعني حبيبي سآلفة بعدك
أتصلت عليه للمرة العاشرة وهو ما يرد ...بس وأخير رد بصوته التعبان : الو...
لمى تبكي : يوسف ..أهئ أهئ ليه ..! ما ترد
يوسف بتعب بس لما سمع صوتها غير صوته : أحم أحم لمى لييه .! تبكي
لمى بسرعة : موافقة نتزوج الشهر الجاي ..بس المهوم لا تعيدها
يوسف بأستغراب وبنفس الوقت بفرح : وش هو اللي ما أعيدها
لمى تبكي : لأني أتصلت عليك عشر مرات وأنت ما رديت عشان كذا أنت زعلان مني خلاص أنا موافقة أننا نتزوج الشهر الجاي
يوسف قبل ما تتصل لمى كان تعبان ونايم وصحي على رنة الجوال قال وهو يمشي الكذبة : و أخيرا أقتنعتي أي ثاني مرة لا تعيديها اذا عدتيها رح أخليك تتصلي مليون
لمى ضحكت : ههه اِن شاء الله ما رح أعيدها
يوسف : فديت الضحكة
لمى أستحت وقالت وهي تصرف :أوكي باي حبي أشوفك بعدين
يوسف : ههه اي صرفي هاه يلا معا السلامة
لمى : ههه باي
شلون أبقدر في بعدك أصبر
وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ
بعآدك يألمني شوقي وَ حزني
من دونك أنا الدنيآ لآ مآ أبيهاآآ !!
**************************************************
في نفس البيت بس في غرفة سعود كان يكلم يارا
بالجوال
يارا بخجل : يوه حبيبي ترى أستحي
سعود ضحك على غباءها : ههه فديت اللي يستحون
يارا بتساؤل : ليه ..! الضحك
سعود : على دلعك يا قلبي أمووت فيك
يارا : وأنا بعد أمووت فيك أمواح
سعود بسرعة : يع الله يقرفك ان شاء لله
يارا فاتحة فمها وبعصبية : أأأأيش
سعود أنتبه لكلمته وبسرعة : ههه وش فيك أنا كنت أكلم أختي الصغيرة
يارا أرتاحت : أها حسبت أنا أجل مرة ثانية أموواح
سعود (الله يعيني ) : ههه تسلمين يا قلبي (وهو في داخلة يسب ويلعن )
**************************************************
في صباح يوم جديد يوم الخميس أشرقت الشمس لتدخل ضوءها ودفأها على النوافذ صحيت بتعب دخلت عليها ريم وبأبتسامة : صبااح الخير
راما بأبتسامة جذابة وساحرة : صباح النور
ريم : كيفك ..اليوم ان شاء الله تماام ...؟؟
راما : تمام يا قلبي والحمد لله
ريم : يالله خلينا ننزل نفطر أنا وأنتي ..الأهل كلهم نايمين أنا دايما أصحى بذا الوقت أفطروش رأيك تفطري معااي
راما وهي تحس نفسها مرتاحة : يلا اللحين جاية بس أبدل ملابسي
خرجت ريم تسوي الفطور أما راما دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت شور سريع لبست بنطلون أسود
وتي شيرت أزرق كان عليها جنان سوت شعرها ذيل حصان ونزلت وأبتسامتها صافية وجذابة جلست على الطاولة الطعام
ريم بأعجاب : الله الله الله وش ذا الجمال ما شاء الله ..الله يحفظك يارب
راما بخجل : أمين ..تسلمين
ريم : بعد الفطور ان شاء الله رح نروح السوق عشان نشتري أنا وأنتي بعض الأغراض ..
راما : أنتي روحي أنا ما أبغى ...
ريم بحزن : الله يهديك راما أنا اللحين ما صدقت أنو تجيني أخت تساعدني نتسلى أنا وهي بالأسواق في النهاية ترفضي
راما ببراءة : بس أنا خاايفة أني أكوون كلفت عليكم
ريم : لا يا قلبي ما كلفتي ولا شي بالعكس باباتي يقول ..أعطيها كل شي تتمناه
راما بأبتسامة : ان شاء الله بعد الفطور يصير خير ...!!
ريم بحماس وبأبتسامة : مشكورة يا عسوولة
راما ولأول مرة تضحك وبضحكة جذابة جدا : ههه
ريم أنعجبت بضحكة راما : واو تجنني فديتك أنتي ِ وضحكتكّ ..!
**************************************************
يطلع الدرج وهو يتعوذ من الشيطان (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) وش قاعد أفكر فييه أنا معقوول يكون حبيتها
لالالا ما أتوقع يكوون حب يمكن يكوون أعجاب بس أعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا اله اِلا َ الله بلغلط شفتها
دخل الغرفة وسكر الباب فديتها بس جلس شووي عقد حواجبه وهو يقوول (أعوذ بالله ) وش قاعد أخربط
**************************************************
سمعت صوت رن تدل أنو جاءت للجوال رساله شافتها من لمى وأبتسمت اللي كان مكتووب فيه
*صباح المربى
للي على العز تربى
ومن صلى فجره
وشكر ربه
ومن نترجى قربه
جعل الله الخير دربه
وفرج عنه كربه *
(صباح الخير يا دووبا )
ضحكت أسيل على الكلمة الأخيرة وأرسلت لها
*صباح النور لأحلى الزهور وأسابق الطيور
وأقول لك
صباحك حب وزهور*
نزلت تحت عند أمها اللي كانت تتابع أحد البرامج قالت لها بأبتسامة : صباح النور مامي
أم أسيل بأبتسامة : صباح النور حبيبتي ...!!
أسيل بتساؤل : مامي وين خالي شايع ...؟؟؟
أم أسيل : راح الشغل من الساعة 6 الفجر
أسيل بأستغراب : غريبة اللحين الساعة 9 الصباح مو معقول لحد اللحين هناك
أم أسيل : يقول أنو رح يطول ..وين رايحة يا بنتي معا الصباح
أسيل : توها صاحبتي راما أتصلت علي وتقوول لأنها رح تروح السوق معا وحدة من قريباتها فأنا اللحين رح أروح معاها
أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
**************************************************
""" في السوق """
كانت أسيل وريم يتسوقوا وراما دموعها من تحت النقاب ما وقفت من كثر ما تبكي ...!
أسيل : راما حبيبتي وش رأيك ..بهذا الفستان ..!
راما بصوت كلٌ بكاء : بكفيك ..
أسيل بخوف : راما وش فيك ..؟؟
ريم بأبتسامة : حبيبتي رورو وش فيك ...
راما : خلاص ما فيني شي خذو لي أي شي ....!
ريم بأبتسامة : بس يا قلبي أحنا نبغى ذوقك ..
راما : خلينا نجلس على اي مكان أحس نفسي متضايقة حيل
أسيل : طيب (وتكلم ريم ) ريم تقدري تشتري أنتي لوحدك رح أروح أوصلها في الكوفي
ريم بأبتسامة : أوكي يا قلبي ...
((بعد ما جلسو أسيل + راما ))
أسيل : رورو وش فيك ...؟
راما : ولا شي بس شووي رأي مصدع
أسيل : طيب سلامتك ..أم أنتي مرتاحة معا أهل ريم
رامأ أفتكرت نظرات وسام الحادة وقالت بسرعة : يب يب أكيد مرتاحة
أسيل بأستغراب بعدين ضحكت : ههه طيب لييه ..! بسرعة كذا قلتِ لي ..
راما أبتسمت : لابس كذا أقول أني الحمد لله مرتاحة معاهم
أسيل : دوم يارب
**************************************************
***في المزرعة ***
سارة : بنات وش رأيكم نلعب ...؟؟
وجود : ايه صح أحس بطفش مرة .
هدى : اي يله خلينا نلعب بس وش نلعب
جنى : أم نلعب سباق ..
سمر : طيب موافقة وأنتم يا بنات موافقين
الكل بحماس : أوكي يالله ....
نزل الكل تحت المزرعة وبدأ العد التنازلي (1,2,3,4,5,6,7,8,9,10)أنطلق
بدأ الكل يجري بحماس وسمر كاانت أول وحدة قامت جنى مسكتها من شعرها وطاحوا الأثنين معا بعض <<< أتحمست
وهدى تلف رأسها على وراء وتضحك : هي تستاهلوا
وهدى تصقع بالعمود وتطيح <<< رجعتها لك خ
صارت المسابقة بين (وجود و سارة ) كانت وجود متقدمة على سارة بعدين وجود وقفت وقالت بتعب : تعبت خلاص هااه
سارة بحماس تجري : و أخيرا صرت بس أنا يا سلام ..
وجرت بأقوى ما عندها لما قربت للنهاية غمضت عيونها واثقة أني بفوز لو ايش ما صار و أخيرا
طاخ (معا الأسف صقعت بشخص واللي هو نواف )
نواف يمسك رأسه وهو مغمض عيونه: أأأأأأأأأي وش سويتي أنتي ..!
سارة بخووف وصوتها يرجف : أنا أس فة ..!
فتح عيونه و أنصدم بالملاك اللي قدامه ...بس ما همةوقال بعصبية : غبية أنتي ما تشوفي
سارة بخووف وبصوت يرجف من صراخه : قلت أسفة ما تسمع
نواف بعصبية : لا بالله و أنتي خليتي لي أذن عشان اسمع
سارة بطولة لسان : يوه قلنا أسفين لا تحاول تزودها
نواف بصراخ : وربي لو ما تحترمين نفسك ..لتشوفي شي ما عمرك شفتيه
سارة بأستهبال : يا ماما وش بتسوي يعني
قرب منها نواف والشرار يتطاير من عيونه ما سمع الا صوت وجود وهي تقوول بخووف : نواف
لف عليها نواف ولسا معصب : وش بغيتي
وجود بخووف تكلم سارة : سارة روحي داخل البنات ينتظرونك ..!
سارة تقوم وبخوف تلتصق في وجود وهمست في أذنها : رجعيني البيت أخوك يخوف مرة
وجود بضحكة : ههه الله يرجك ان شااء الله تعالي معاي
نواف بأبتسامة سخرية : حي الله بنت عمي سارونتنا هنا ..!
وجود بأبتسامة تضحك : يب يب هذي سارونة وش فيها (وبأستهبال ) حلوة صح
نواف بأستهبال : قول أعوذ برب الفلق هذي حلوة وربي ولو وحش
سارة تلف على نواف وبنرفزة : وش قصدك يعني أنا وحش
نواف ضحك ضحكة ذوبت سارة : ههه أفهميها زي ما تبغي
سارة بفهاوه: هاه
وجود لاحظت أنو سارونة ونواف زودوها خصوصا أنو سارة كانت لابسة برمودا أزرق وبلوزة هاي نيك أسود
ومسوية شعرها ضفيرة على الجنب مبين جمالها كانت قمة في الروعة وقالت وجود : خلاص سارونة يا قلبي يلا نمشي
سارة بأبتسامة جذابة : أوتسي ...!
**************************************************
نرجع للسوق بعد ما أشتروا الأغراض و ......و......الخ رجع كل واحد بيته
واللحين وبالتحديد في بيت أبو وسام رجعوا ريم وراما البيت دخلت راما الغرفة وهي مرة متكسرة
ريم ضحكت : ههه تعبتي
راما بتعب : يب يب كيف ما تبغيني أتعب و أحنا طول الوقت بالسوق
ريم بأبتسامة : طيب يا قلبي اللحين رح أخلي الخدم يطلعوا الأغراض حقتك وأنتي على راحتك تبغي تشوفيها اللحين ولا بعدين ..؟؟
راما : لالا ما أبغى اللحين أبغى أنام و أرتاح حدي تعبانه ..!
ريم : ههه أوكي براحتك ..
**************************************************

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
...البارت السادس ...
لا اٍله اٍلا الله ...محمد رسول الله ...
صباح يوم الجمعة أخر الأيام اجازة صحيت سارة على صراخ وجود : سارة يلا أصحي الساعة 9الصباح
سارة بنعاس : لسى بدري ...
وجود : يا هبلة اليوم الجمعة يعني بعد العصر رح نروح البيت
سارة تقوم بكسل : أوف طيب طيب
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت تنورة قصيرة لحد الركبة لونها أسود وبلوزة بيضاء عليها جاكيت أسود
ربطت شعرها ذيل حصان سوت ميك اب خفيف بلاشر وردي وقلوس وردي كحلت عيونها الرمادية اللي زادها جمال
وجود تبوسها في خدها : واو سارونة تجنني
سارة بأبتسامة واثقة : أعرف ....!
وجود بوزت : يا شين الثقة الزيادة ...
سارة ضحكت :ههه الله يرجك ان شاء الله
وجود بأستهبال : رح أقول لماما تزوجك أخووي نواف
سارة فاتحة فمها : لالالالالالالا معا نفسك سارونة ملكة الجمال تتزوج نواف الغبي
وجود : ههه أحسن تستاهلي أقول يلا يلا خلينا ننزل الكل يفطر وأنا و أنتي نثرثر هنا..!
سارة : أوتسي يلا .....
نزلو تحت كان الكل جالس على الطاولة الطعام ويفطر وكان الصمت هو سيد الموقف ...
سارة : أحم أحم ليه ..! ما أحد يتكلم
أم خالد : يا بنت ما يصير أحد يتكلم في الأكل
وجود تهمس لسارة : أحسن تستاهلي واللحين شوفي وجههك اللوان من الأحراج
سارة بنفس الهمس : أسكوتي أنتي بلا ثرثرة زايدة ...وربي أنك ثرثارة
وجود بأبتسامة : أنا ثرثارة أحسن من زوجة أخووي (وتمد لسانها )
سارة أنحرجت وبنرفزة أ........(ما كملت كلمتها لأنو أمها قاطعتها وهي تقول )
أم خالد بعصبية : سارة وجود بلا ثرثرة عند الأكل ...!!
سارة + وجود : أوكي
**************************************************
نواف كان يكلم زوجتة اللي ما أحد يعرف أنو متزوج : لميس خلاص لا تبكي
لميس تبكي : نواف أنت لازم تجي لندن أنا محتاجتك ..!
نواف بضيقة : لا اله الا الله محمد الرسول الله ...أنا مشغوول يا بنت
لميس : بس ولدي أحمد يبكي طول الوقت يقول وين بابا نواف وين بابا نواف ...حرام عليك اللي تسوية
نواف بتنهيده : ان شاء الله جاي بكرة .....
لميس أرتاحت : لا تتأخر
لميس متزوجة نواف من سنتين (خلينا نرجع لعام *2010* )
لميس كانت جالسة على أحد مقاعد المستشفى اللي ب لندن تبكي وتشهق أما نواف كان ينتظر صاحبة اللي كان بغرفة العمليات
قعد جنب لميس و ما أنتبه لوجودها كان كل همة صاحبة أحمد بعدها لاحظ أنو بكاء لميس بدأ يعلى أكثر و أكثر
نواف بضيقة : لو سمحتِ أختي أنتي تنتظرين أحد
لميس رفعت رأسها وصارت تشهق : أهئ أهئ ...بابا مات أنا وش أسوي من بعده
نواف أنعجب بجمالها وقال بضيقة : قولي لا اله الا الله ...الله يهديك أنتي ما عندك أهل ...!
لميس تهز رأسها بلا : لالا أنا ما عندي الا بابا ...!
نواف بأستغراب : حتى خال أو عم ..؟؟؟؟
هزت رأسها بمعنى أي ..
خرج الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخير : انا لله وانا اليه راجعوان ..المريض أعطاكم عمره
كانت سكين في قلب نواف كيف وهذا صاحبة من يوم الأبتدائي كانو معا بعض على الحلوة والمُرة
هذا صاحبي أحمد كيف يموت عقد حواجبه من كلمة يموت لالالا مو معقول أحمد يمووت وجلس شوية قال : لا اله الا الله
أفتكر البنت اللي جنبه لف وما لقها وصار يدور بالممرات مثل المجنون وقال للدكتورة : لو سمحتي أختي شفتي بنت كانت جالسة هنا
الدكتورة : لا بابا ما في شوف ....
نواف بصراخ : كيف ما تعرفي وين هي ...؟؟؟
الدكتورة بخووف : بابا أنا كلام ما في شووف .؟؟
نواف بقهر : أوف عساك ما تشوفي ان شاء الله
خرج نواف من المستشفى وحالتة كل ما مر يوم تصير أسوأ من الثانية
بعد مرور شهر على الأحداث اللي صارت كان داخل نواف المطعم ب لندن جلس على أحد المقاعد سمع صوت
: لو سمحت شنو تطلب .....؟؟
نواف كأنه سمع مثل هذا الصوت رفع رأسه و أنصدم بالبنت اللي أول شافها بالمستشفى قبل شهر
أما لميس لما شافت علامات الصدمة في وجهه بدأت تفكر وين شفت هذا الشخص بعدين قالت بتردد : أنت
هز رأسه بمعنى أي أنا وهكذا من بعدها صاروا يحبوا بعض و بعدها أتزوجو من غير لا أحد يعرف وجابت لميس ولد أحمد
نواف اللي أختار الأسم على أسم صاحبةأحمد اللي مات
لميس بنت حلوة جدا طيب لأبعد حدود عمرها (22)سنة شعرها أشقر طويل لحد ظهرها عيونها خضراء واسعة بشرتها بيضاء صافية
أمها كانت سعودية و أبوها أمريكي ....!
**************************************************
لمى تكلم أسيل على الجوال : هاي أسيل يا قلبي كيفك ؟؟؟
أسيل تضحك : ههه و أنا أكثر تماام و أنتي .؟
لمى : الحمد لله بخير (وبخوف ) أسيل
أسيل : هلا
لمى : بعد شهر زواجي من يوسف
أسيل بفرح : واو وناسة بجد (وبأستهبال ) أخيرا ً بتتزوجي وتفكينا منك ..!!
لمى : ههه اِلا رح تشتاقُ لي
أسيل بأستغراب : اِلا صح ما قلتِ لي كيف غيرتي رأيك يا دوبة
لمى : أخووي سعود أقنعني والحمد لله وافقت ...!
أسيل : أها كوويس معا أنو أنا مستغربة كيف أقنعك و أنتي مرة عنيدة
لمى : سالفة طويلة أم أسمعي تعالي اليوم البيت مشتاقة لك ِ
أسيل : أوكي اِن شاء الله جاية ...........
**************************************************
كان بالمستشفى تعبان مرة دخلت الدكتورة مي لما شافته أبتسمت وقالت : دكتور وسام
وسام رفع رأسه : هلا
الدكتورة مي : فيك شي ..
وسام : لا بس شوي تعبان رأسي مصدع
الدكتورة مي : أها سلامتك ...تحب أعطيك بندول
وسام بأبتسامة : أيوه الله لا يهينك ...!!
مي : ان شاء الله (فتحت شنطتها دورت على البندول و أعطته وسام )
وسام : مشكورة دكتورة مي
مي : العفوا ...!
الدكتورة مي تحب وسام ومو بس تحبه تعشقه وتمووت فيه بس ما تبين عمرها (27) سنة اكبر من وسام بسنة مو مرة حلوة سمراء عيونهاسوداء
شعرها أسود طويل طيوبة بس الشي اللي تبغاه لازم تحصل عليه وهي مرة عندها أمل أنها تأخذ وسام
أما بالنسبة لوسام عادي بالنسبة له يعتبرها مثل أخته الكبيرة
**************************************************
نرجع للمى و أسيل وصلت أسيل لبيت لمى من بعد ما سلمت على أم سعود دخلو الغرفة
جلست أسيل على الكرسي : واه أحس نفسي متكسرة
لمى : و أنا والله هذي الأيام ما أدري وش فيني أحس نفسي صرت كسلانة مرة
أسيل : مي تو
لمى تقدم لأسيل عصير فراولة وهي تقول : اِلا صحيح وش صار على راما ..؟؟
أسيل بتوتر : هاه ..ما أدري عنها
لمى : الله يعينها ذي البنت أحس أنو فيها شي
أسيل بضيقة : خلاص لمووي غيري السالفة ان شاء الله خير ...
لمى : على راحتك ..!
أسيل : لمى أم وين الحمام (الله يكرمكم )
لمى بكسل : شوفيه برا ...
أسيل : بلا كسل قومي علميني ووين ترى أخاف بيتكم كبير ما شاء الله ..؟؟
لمى بكسل : ما أبغى أحس نفسي تعبانة ومكسلة حيل
أسيل : ههه وربي أحنا حالة
خرجت أسيل من الغرفة وهي تدعي أنها ما تقابل أحد سمعت صوت من الغرفة اللي قريبة من غرفة لمى بشووي
سعود : ههه فديتك أحبك يارا ...أوكي باي ..معا السلامة ....خلاص باي حبي
أسيل (كأني سمعت قبل هذا الصوت يالله مو معقول يكون هو لالالا مو هو يمكن نفس الصوت )
أنفتح الباب أما أسيل بلعت ريقها (يالله ياليتني رحت وش بيصير اللحين )
سعود بأستغراب وبنفس الوقت أعجب بجمالها ويصفر : وربي أنك خطيرة ...!
أسيل تأكدت 100% أنو هو نفس الشخص اللي قابلته أول بالسوق وبنرفزة : بلا وقحاه
سعود ضحك : هههاي اللحين من الوقح أنا واِلا أنتي ..
أسيل بخووف وبفس الوقت بقووة : طبعا أنت أجل أنا
سعود بأبتسامة سخرية : جاية تسمعي من الباب وتقول أنا الوقح يا قليلة الأدب ..
أسيل عصبت : و أنت يا وقح تغازل بنات خلق الله في الأسواق
سعود عقد حواجبه : من أنتي ...!
أسيل بعصبية وبتهور : أنا البنت اللي أول طلبت رقمها في السوق في أول الظهر أتذكرتها ولا حاب أذكرك فيها
سعود جلس شوي بعدين أبتسم أبتسامة سخرية ويقلدها : أنا عندي لسان من قبل ما تتكلم يا حثالة
أسيل : أوف وربي لتشوف اللحين رح أقول لصاحبتي لمى أنك صاايع بدرجة أولى
سعود : هههاي اللحين رح تشوفي (وبصراخ ) بعدي عني وش تبغي أنتي ما أحبك
أفهميها حرام عليك تخوني صاحبتك تجين عند رجال غريب وتقولي أحبك
ما سمعو اللي صوت لمى وهي تقول بصراخ : أسيل ..
أسيل لفت عليها وبخووف وبرجفة : لمى ..لمى ترى هو يكذب
سعود : شوفي صاحبتك ذي القليلة الأدب ...
أسيل تبكي وببراءة تهز رأسها بلا : لالالا لمى لا تصدقيه ..
لمى بصراخ تقاطعها : أطلعي من البيت ما أبغى أسمع منك ولا كلمة لا أنتي صاحبتي ولا أعرفها
**************************************************
رجع البيت تعبان مرة ومتضايق حييل دق الباب على غرفة أخته ريم فتحت راما الباب ولما شافها أنعجب بالفستان اللي كانت لابسته
كانت لابسة فستان أحمر لفوق الركبة كان عليها جنان بتصميم تركي ومسوية شعرها الأشقر فير بطريقة حلوة
وميك أب خفيف بلاشر وردي وقلوس أحمر وكحلت عيونها الزرقاء اللي زادها جاذبية وتألق
نزلت رأسها بخجل وقالت بتوتر : وس ام
وسام لسى مصدوم من شكلها كان يشوفها من فوق لتحت لاحظ خجلها وقاال بتوتر و أرتباك باين : و وين ري م ..!
راما : بالحم ام (الله يكرمكم )
************************************************** *

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
{{ البارت السابع }}
في صباح يوم السبت الكل كان مستعد للمدارس بس أسيل اللي كانت تبكي وهي تفتكر أخر يوم صار لها معا لمى
أم أسيل بحزن : يا بنتي قولي لي ليه ..! تبكي
أسيل تمسح دموعها : ماما ما فيني شي بس شوي تعبانه
أم أسيل : سلامتك تحبي أكلم خالك شايع يوديك المستشفى ..!
أسيل تهز رأسها : لا ما أبغى اللحين رح أطيب بأذن الله
أم أسيل : رح تروحي المدرسة ولا لا ..؟؟
أسيل : لا مامي ما رح أروح تعبانة حدي أبغى أرتاح ....!
أم أسيل : براحتك يا قلبي
**************************************************
في المدرسة دخلت وجود وجلست على الأرض بتعب معاها نوم مرة مالها نفس مدارس
دخلت سارة ونفس الشي معاها نوم جلست جنب وجود وقالت بكسل : صباح الخير
وجود بنوم : صباح الكسل والنوم
سارة ضحكت من غير نفس : ههه ما أدري وش فينا هذي الأيام
وجود : أوف لسى ما دق جرس الحصة الأولى متى يدق ونرجع البيت ونرتاح من الهم
سارة : حسستيني أنو بعد الحصة الأولى نرجع البيت لا يا حبيبتي لسى فيه حصة أولى وثانية وثالثة ورابع وخامسة وسادسة وسابعة
وجود : يا شيخا لا تذكريني بس ....!!
سارة أفتكرت شي : اِلا صحيح وين أسيل ولمى وراما من عادتهم يجوُا بدري غريبة اليوم
وجود بعدم أهتمام : ما أدري ووينهم شكلهم نايمين بالبيت الله يهنيهم
سارة : أ.........ما كملت كلمتها لأنو الجرس دق (ترن )
ودخلو الفصل من أول ما دخلو شافوا الأبلة معاها أوراق
سارة فاتحة عيونها : أبلة هالة وش ذي الأوراق
أبلة هالة بأبتسامة : أوراق الأختبار .............!!
وجود بسرعة : لا يا أبلة ما يصير ....
أبلة هالة بأستغراب : وش اللي ما يصير
سارة : يا أبلة أنتي ما قلتي لنا أنو عندنا أختبار ....!!
أبلة هالة بأبتسامة سخرية : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...ويالله أرجعو مكانكم بسرعة
جلسوا مكانهم متنرفزين من الأبلة ......<<< دايمًا تصير معاي زي كذا
الأبلة بصوت عالي وبأبتسامة سخرية : بنات اليوم عندكم أختبار ........!!
البنات بخووف : لالالالالالا يا أبلة ما قلتي لنا
أبلة هالة : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...
**************************************************
في بيت لمى كانت جالسة ودموعها ما وقفت عن البكاء ...كيف تسوين فيني زي كذا حرام عليك
أنتي أكثر وحدة وثقت فيها معقول ...!يكون الغلط من أخووي سعود لالالالالا كيف أخووي يغلط
قطع أفكارها دخول سعود لما شافها أتقطع قلبه وقال بهدوء : لمى
لمى تمسح دموعها : هلا أخووي تفضل
جلس سعود جنبها وصار يمسح على شعرها : لا تزعلي للي صار أمس هي كذا الحياة دايمَا ننصدم بأشخاص كنا واثقين فيهم <<< يا كذاب
لمى بقهر : بس اللي قهرني أكثر أنها تقول أنو الغلط منك ...!
سعود : لا تصدقيها هي تضحك عليك تفكر أنها اذا قالت كذا رح تصدقيها
لمى تهز رأسها بمعني أيوه : أنا خلاص ما رح أكلمها أبدا ....!
سعود بضيقة يحس أنو اللي سواه غلط قام وخرج برا الغرفة متضايق حييل
رن جوال لمى شافت المتصل يوسف ما ردت عليه لأنه يعرف أنو هي اللحين بالمدرسة
**************************************************
...الساعة 6 الفجر في بيت أبو وسام وبالتحديد بغرفة راما ...
ريم : رورو يلا قومي ما تبغي تروحي المدرسة
راما بكسل : لا ما أبغى أروح اليوم تعبانة خليها بكرة ...!!
ريم : أوكي يا قلبي على راحتك ....
راما : أذن الفجر ..!
ريم : أيوه يلا قومي صلي الفجر ونامي أوكي حياتي
راما : أوكي
خرجت ريم من غرفة راما وراما دخلت الحمام (الله يكرمكم ) توضأت وصلت السنة والفجر
وقرأت ما ورد من القران الكريم وحست براحة غير عن الأيام اللي مضت جلست تفكر كيف كانت وكيف صارت
حست أنها جوعانة مرة نزلت تحت سوت لها ساندوشت بالجبن وعصير فراولة جلست على الطاولة الصغيرة اللي في المطبخ
وتأكل بهدؤء ما حست بنفسها اللي وهي خلصت الساندوشت بعدها جلست شووي ونامت على الطاولة جالسة على الكرسي
وحاطة رأسها على الطاولة ..........................!!
**************************************************
""""" في الشركة """""
نواف يكلم أبوه : يبه أنا اليوم مسافر أمريكا
أبو نواف عقد جواجبه : خير يا ولدي
نواف أتوتر : هاه لا يبه بس أحتاج هذي الأيام الى راحة اذا ما عندك ما نع
أبو نواف : قلت لأمك و أنا أبوك ...........!
نواف : لا يا يبه ما يحتاج أقول هي كلها أسبوع وراجع ان شاء الله
أبو نواف : الله معاك يا ولدي ...وان شاء الله أنا أقول للوالدة
نواف يبوس رأس ويد أبوه : تسلم
أبو نواف أبتسم : الله يسلمك
**************************************************
في الحصة الثالثة في فصل وجود وسارونة كان عليهم فراغ ما عندهم أبلة
وجود أفتكرت شي : صحيح نسيت أقول لك ...
سارة : قولي وش فيه ....؟؟؟
وجود بأبتسامة : أخووي نواف اليوم بيسافر أمريكا
سارة نغز قلبها من أسم نواف وبتوتر : خير ان شاء الله وش فيه
وجود : ما أدري يقول يبغى يرتاح نفسيا
سارة عقدت حواجبها : لييه ..!
وجود : يوه يا كثر أسألتك سارونة ..!!
سارة : أوكي طيب أنسي ...
**************************************************
حس بتعب خرج من المسجد وصل البيت وكان رأسه مصدع حييل دخل الغرفة و أنسدح على السرير بتعب
رن جواله ورد بتعب : الو .......!
مي : مرحبا دكتور وسام ............
وسام بأبتسامة : أهلا مي أخبارك ....؟؟
مي : تمام والحمد لله .... أنت أخبارك ....؟؟
وسام بتنهيده : الحمد لله على كل حال
مي : خير ليكون لسى الصداع ما راح ......
وسام : أيوه لسى أحس نفسي بنتحر من كثر الصداع .......
مي بخووف وبسرعة : بسم الله عليك لا تقوول كذا
وسام دق قلبه على كلمتها بعدين أبتسم وقال : معا السلامة تامرني بشي ..؟
مي بأبتسامة : لا سلامتك ...
قفلت مي من وسام ووسام حس نفسه جوعان نزل تحت دخل المطبخ و أتفأجأ بالملاك اللي نايم على طاولة المطبخ
قرب منها وكل مرة يقرب منها تزداد دقات قلبه همس في أذنها : راما ....راما
راما ببراءة وبصوتها الناعم : هم
مسح على شعرها بخفة وصار يهزها بهدوء : راما ...يلا قومي ما يصير تنامي بالمطبخ
فتحت عيونها بهدوء لما شافته دق قلبها وقالت بسرعة وخووف : وين أنا
وسام أبتسم : لا تخافي ...أنتي نايمة بالمطبخ .....
راما بهمس : وسام
وسام نزل عيونه ما قدر يقاوم جاذبيتها كانت لابسة بجامه نوم فوشي
راما حست فيه وخرجت من المطبخ دخلت الغرفة حقتها ونامت
**************************************************
في الظهر لما رجعت وجود البيت حست نفسها نشيطة غير عن الأيام اللي فاتت فتحت الشات وكان أسمها (gogo)
وكان في شخص أسموا (عبود ) طلب منها أنها تكمله على الخاص وهي ما رفضت أبدا
(gogo) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(عبود) : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(gogo) : أخبارك ...؟؟
(عبود) : تمام والحمد لله ...وأنتي ..؟؟
(gogo) : دوم ان شاء الله ...أنا تمام والحمد لله ..
(عبود ) : تدوم أنفاسك .......وش أسمك
(gogo) : أسمي وجود ...و أنت ...؟؟
(عبود ) : أنا عبد الله ...عاشت الأسامي
(gogo) : تسلم ................!!
(عبود ) : يسلمك ربي ...كم عمرك ...
(gogo)(أوف بس يسأل ) : 16 سنة .........!!
(عبود ) : أوه لساتك صغيرونه ........
(gogo) : عارفة ......و أنت كم عمرك ....
(عبود ) : 25 سنة
(gogo) : العمر كله ........!
(عبود) : أنت من وين ...
(gogo)(يا كثر أسألته أووف ) : أنا سعودية من جدة
(عبود ): حي الله أهلا جدة ....أنا من الرياض
(gogo): أها ....أوكي باي
(عبود) : طيب بعدين أدخلي أوكي .....!
(gogo) : أوكي ان شاء الله .......
(عبود ) : الله معاك ......
قفلت الشات أنسدحت على السرير حست بتعب جلست تفكر وتفكر وتفكر وتفكر لحد ما نامت ............!
**************************************************
...في الرياض ...
عبد الله كان جالس معا صاحبة صقر في ستار بكس
عبد الله ضحك : ههه صقر بسك حركات بزران
صقر : ههه وربي بعض الشباب اللي هنا يرفعون الضغط
عبد الله : أقول وش رأيك نقوم من هنا .... ترى مليت ....!
صقر : يلا أمشى خلينا نروح البيت
(عبد الله + صقر = ساكنين في بيت واحد )
عبد الله شخصية قووية جدا واثق من نفسه لأبعد حدود عمره (25) سنة هو اللي كلم جوجو اللي هي وجود أسمر وعيونه كبار واسعة سوداء
شعره طويل لونه أسود يشتغل في أحد شركات الرياض هو كان في دار الأيتام بس لما صار عمره 20 سنة أخذه أبو عبد الله قبل
ما يمووت يعني أتبناه...........!!
صقر شخصية مضحكة جدا جدا جدا عادي أسمر وعيونه سوداء شعره أسود عمره (26) سنة يشتغل معا عبد الله
**************************************************

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
{{{{{البارت الثامن }}}}}
ياليتني داري وأعرف الغيب = باحساس نفسك وإيش طاريها
كلمة أحبك قلتها بالطيب = لا قلتها بالطيب وإيش فيها
ترى الخجل يا صاحبي تعذيب = يحرم قلوب الحب غاليها
يثر على سير الغلا ويصيب = خواطر العشاق ينسيها
مافي الي من قلتها لي عيب = العيب والله لا تغبيها
حياة مخلوق بلا ترتيب = ما تستوي فيها معانيها
لمى بعصبية : أسيل لا تنرفزيني ...........
أسيل تبكي : أهئ أهئ ...صدقيني يا لمى أنو مالي ذنب باللي صار وربي هذي كذبة من أخووك
لمى بصراخ : يا حيوانه يا حقيرة لا تتبلين على أخووي
أسيل : لمى أسمعيني الله يخليك ...على شان خاطري أسمعيني
لمى بنفس العصبية : ما أبغى أسمع شي ...(وبتهديد) وربي شفتي كلمة وربي لو دقيتي مرة ثانية لتشوفي شي ما عمرك شفتيه ....!
أسيل تمسح دموعها : الله يهديك ...يا لمى ...معا السلامة ..
قفلت أسيل من لمى وهي تبكي على سريرها دخل عليها عمها شايع
شايع : أسيل يا بنتي وش فيك .......صاير لك شي ...!
أسيل تمسح دموعها : لا عمي سلامتك ما فيني اِلا العافية بس شووي تعبانة ...
شايع بخووف : وش هو يا بنتي أوديك المستشفى ...
أسيل تهز رأسها بمعنى لا : لا عمي اللحين رح أخذ دواء وان شاء الله أتحسن
شايع يمسح شعرها ويبتسم : طيب ان شاء الله ...اذا حاسة نفسك تعبانة قولي لي عشان أوديك المستشفى أوكي
أسيل : أوكي ان شاء الله
*************************************************
الساعة 10 الليل ....وصل نواف لندن و أتجهه على طوول للفندق لما دخل الفندق ما سمع صوت
نواف بهمس : لميس .......لميس
دخل الغرفة لقاها جالسة على الأرض وتبكي قرب منها وحضنها أما هي ما صدقت وحضنته وصارت تبكي معاه
لميس تبكي : ليش أهئ أهئ ....ليش تأخرت مشتاقة لك حييل
نواف يمسك وجهها بيده وقال بحزن : أسف لميس ...أسف سامحيني
لميس تمسح دموعها وتبتسم : خلاص مسامحتك ...ما تبغى تشووف ولدك أحمد
نواف لمعت عيونه شوق : وينه .....؟؟؟؟
لميس تأشر على سرير فاضي وتبتسم : هناك .......
نواف بأستغراب : وينوا ........
لميس بأبتسامة : حبيبي ما تشووفه (وتأشر على السرير اللي ما كان فيه أحد )
نواف ضحك يفكرها تمزح : ههه يا قلبي ووينوا ترى جننتيني
دق الباب فتح نواف الباب وكان شخص حدود عمره في الثلاثينات لما شاف نواف أبتسم وقال : مين أنت ؟؟
نواف بأستغراب : أنا نواف .......
الشخص بحزن : عارف بس أنت وش تقرب للميس ...!
نواف أستغرب لأنو لميس زوجته وكيف عرف هذا الرجال أنو زوجته أسمها لميس وأبتسم وهو يقول : زوجتي ..
الشخص بحزن : اِنا لله واِنا اليه راجعون ....يا ولدي ...ولدك مات
كانت مثل السكين اللي تغرز بقلب نواف ما كان مصدق أحمد ...أحمد ..مات صرخ وهو ما يصدق : كذاب أحمد ما مات
الشخص بدأت دموعه تنزل : الله يصلحك يا ولدي ...أستهدي بالله هذا قضاء الله وقدرة
نواف بصراخ ينزل على الأرض ودموعه ما وقفت : لالالا مستحيل ولدي يموت
لميس جاءت تجري وقالت وهو مستغربة من المنظر اللي قدامها : نواف وش فيه ...لييه كذا أنت ..
نواف يمسكها وبصراخ : أحمد ولدي مات ......تعرفي وش يعني مات
لميس تضم نفسها وهي تبتسم : لا أحمد ما مات أحمد ولدي هنا نايم أوش لا تصحووه
الشخص : حسبي الله ونعم الوكيل ....لا اله الا الله محمد رسول الله
لميس تنزل دموعها وتبكي : أحمد مات لالالالا ما ني مصدقة
نواف بصراخ : ليش مات ..........
ما كمل كلمته لأنو لميس أغمى عليها واخر كلمة نطقتها : أحمد ..أحمد أحمد..............
**************************************************
سارة صحيت من النوم مفزوعة دق قلبها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش ذا الكابوس
لا اله الا الله أستغفر الله ....الله أكبر ....أعوذ بالله من الشيطان الرجيم صارت ترجف رجف مو طبيعي من الكابوس اللي شافته
خرجت من الغرفة دخلت المطبخ شربت موية وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم
نزلت بهدوء في الصالة فتحت التليفون ودقت على وجود ما سمعت رد اِلا من بعد المكالمة الثانية
وجود بكسل : سارة
سارة بخووف : وجود كيفك ........؟؟
وجود بأستغراب وبنعاس : سارة أنقلعي عني اللحين تدقي علي في الليل وتقولي لي كيفك ..أبغى أنام
سارة بجدية : وجود بطلي نووم لا تصيري دجاجة بس تنوومي ...أسمعي بقوول لك شي
وجود بخووف من جدية سارونة : خير ان شاء الله بديت أخاف ...!
سارة ضحكت : ههه ما ابغى أقول لك بس كنت ابغاك تتكلمي معاي لأني أخاف
وجود : سارونة بلا هبل ...قولي الصراحة وش بغيتي
سارة بتوتر : كيف نواف ...أقصد رجع البيت ..ولا لا ....؟؟
وجود : لا رح يرجع بعد أسبوع بأذن الله .........!!
سارة : لالالالالا ليش كذا يعني رح يطوول مرة .......!
وجود بضحكة : ههه أشتقتي له مو كذا ....
سارة : لا بس ابغى انتقم على اللي سواه فيني يوم الجمعة أخر أيام الاِجازة
وجود بنعاس : طيب طيب أنتقمي اذا رجع ...اللحين يلا بااي معاي نوم
سارة بطفش : اوف طيب طيب يلا باي ...
**************************************************
عند راما الساعة 3 الليل كانت جالسة في البلكونة وعيونها على القمر ودموعها تنزل بحزن فتحت الدفتر وكتبت
*** أبي ***
حبي لك يكبر وينمو مع كل حرف وكلمه تسمعها اذني منك...
حبك لي...كاللهب اشعل جوارحي في صحراء ذاتي...
فيزداد حنيني اليك وشوقي اليك...!
اريدك بجانبي دائما...عندما تركتني ورحلت...بحثت عنك..احتجت اليك كثيرا..
مرت علي الليالي ثقيله..سوداء مظلمه..
اخبئ راسي في ردائك اثناء شوقي اليك..
هنا فقط..
ابكي متألمه..احدثك بكلمات عتاب وشكوى...
لماذا رحلت...؟!!بدوني...؟!!
اسمع انفاسك..اشتم رائحة عطرك..اغفو على همساتك..
عد الي...
عد الي قبل ان يغتالني الفراق..
عد الي قبل ان تضعف قوتي ويقوى وهني...
عد الي..
فأنا بدونك كالمركب التي تكسرت مجادفه...
عد الي..
عد الي الان واجبني
لماذا رحلت بدوني
صارت تبكي بحزن وما كانت تعرف أنو في شخص يسمعها من وراء الباب
**************************************************
في صباح يوم الأحد في المدرسة في الفسحة
راما بتعب : كنت تعبانة ..عشان كذا كنت غايبة ............!!
سارة أرتاحت : أها طيب سلامتك ...أم كيف أبووك ..؟؟؟
وجود بأبتسامة : أي صح كيف ...أبوك ..عساه بخير
راما بتوتر : هاه لا ...الحمد لله بخير
سارة بأبتسامة : الحمد لله .........
وجود بأستغراب : غريبة ليه ..! لمى وأسيل غايبين يومين
سارة بضحك : متفقين علينا ..ههه
راما : أنا رح أروح أجلس هناك ..أوكي
وجود تضربها بخفيف : تعالي معانا أحلى ..نستهبل على البنات ...!
سارة : أيوه ..ليش ما تجي معانا ..رح تملي اذا جلستي هناك .؟
راما بأبتسامة جذابة : لا لا هنا أرتاح ..اِن شاء الله ....وبعدين أنا مالي نفس أمشي
سارة : أوكي يا قلبي ....براحتك
وجود : براحتك ....!
جلست راما على أحد المقاعد وبدأت تذكر موقف أمس بالليل لما كانت تمسح دموعها خرجت من الغرفة
شافت وسام كان يتسمع من وراء الباب أتقطع قلبه لما سمعها تبكي وأتفاجأ أنها فتحت الباب وشافته
وسام بتوتر : ....راما ..كيفك ان شاء الله بخير .........!
راما بحزن : تمام الحمد لله ....
وسام رفع وجهه ولاحظ حزنها وقال بحزن : ليه ..! كنتِ تبكي
راما بكذب : ما كنت أبكي ِ ....
وسام قرب منها وبحزن : متأكدة ...!
راما منزلة رأسها : أيوه متأكدة ( ما حست اِلا باليد اللي رفعت وجهها وشافت كل دموعها )
وسام يمسح دموعها : ليه ..! تبكي ...
راما بحروف متقطعة من البكاء : أ ت ر ك ن ي
تركها ودخل غرفته
نرجع للواقع اللحين بالمدرسة جاءت بتول جلست بجنب راما وقالت وهي مبتسمة : وش فيك ...!
راما قامت من الكرسي وما ردت عليها
******************************************
كان جالس على البحر يحس نفسه أنه غلطان بكل شي سواه ....أيه صحيح هو غلطان ...كيف ما يكون غلطان
وهو اللي فرق بين أخته وصديقة ّ أخته ...هو خاين ..ضحك على بنات كثيرين ....قطع حبل أفكارة رن الجوال وكانت يارا
سعود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارا بأستغراب من صوت سعود المهوم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...خير حبيبي وش فيك
سعود بضيقة : ما فيني شي ...بس شووي تعبان ....!
يارا بخووف : خير حبيبي وش فيك ........
سعود : رأسي مصدع ....يلا تبغين شي
يارا : لا سلامتك ..معا السلامة ..
سعود بأبتسامة هادئه : الله معاك ..........
لما قفل من يارا وصل لو مسج من لمى فتح الرسالة وكانت ...........!
لك وحدك يا أخي أبعث هذه الرسالة
ممزوجة بالحب مكللة بالصدق مكللة بالوفاء
فأفتح مغاليق قلبك وارعيني سمعك حتى أهمس
في أذنك من يحترمك على قدر طاعتك لربك ويخشى عليك كخشيته على نفسه
عصب وصرخ باقوى ما عنده : أنا حقير .........!
**************************************************
في العصر عند أسيل لما دقت عليها راما .......................
راما : أسيل ليه ...غايبة اليوم بالمدرسة ...!
أسيل تمسح دموعها بسرعة وتقول : شوي تعبانه ..
راما بأستغراب من صوت أسيل وببراءة : أهاا طيب ..لا تغيبي مرة ثانية ..جوجووسارونة سألوني أسئلة كثيرة وأنا ما قدرت أجاوبهم عليها كذبت
أسيل أبتسمت من بين دموعها : ان شاء الله بكرة الأثنين ..جاية .أم قلتي لهم أنو أبووك مات الله يرحمه
راما بحزن أتغير صوتها : لا قلت الحمد لله بخير ......!
أسيل : أها طيب ...يلا تبغين شي يا قلبي .....
راما : لا سلامتك ....مع السلامة
لما قفلت من راما جلست شوي بعدين دق الباب دخل عمها شايع بأبتسامة : كيفك يا بنتي ..؟؟
أسيل بأبتسامة : الحمد لله بخير ........
شايع بأبتسامة : الحمد لله ...يلا يا بنتي ما تبغي تخرجي الصالة أمك تنتظرك ..
أسيل بأستغراب : أيوه اللحين رح أخرج
خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجأت ب........................................
**************************************************

هـدوء الـقـمـر
هـدوء الـقـمـر
&&&البارت التاسع &&&
خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجأت بسيرين وهنا أسيل بصوت عالي فرحانه : سيرين (وحضنتها )
سيرين : وحشتيني يا دووبا
أسيل بأبتسامة : و أنا أكثر ....كيفك .؟؟
سيرين : تمام الحمد لله ...
أم أسيل تكلم شايع : نسيونا الأخوات ........؟
الكل : ههه
سيرين بثقة : أكيد رح تنساكم في سيرين...!
أسيل : ههه يا زين الثقة
شايع : يلا عن أذنكم أنا رايح ....
أم أسيل :لسى بدري ....
أسيل : يب عمو لسى بدري على الأقل خلينا نتعشاء معا بعض
شايع : لا الحمد لله ....أنا مشغول يلا باي عندي شغل ...
سيرين : الله معاك ....معا السلامة
شايع ضحك : ههه سيرين تبغى الفكة مني ...!
سيرين : ههه لا محشومة ...بس عمتي وأسيل حاولوا فيك ورفضت يعني أنا اذا قلت رح يغير شي
شايع : ههه طيب يلا باي
الكل : الله معاك
************************************************** ********************
في لندن بالتحديد بالمستشفى .....جالس على الكرسي ينتظر خروج الدكتور وأخير خرج الدكتور مبتسم : الحمد لله ما فيها اٍلا العافية بس لازم تبعد
عن الشي اللي يضايقها ..........!
نواف أرتاح : الحمد لله ...اٍن شاء الله ....
الدكتور كان عربي : يلا وزي ما وصيتك لازم ترتاح ...........!
نواف : ان شاء الله دكتور ....أقدر أشوفها اللحين
الدكتور : أي تفضل حياك ..بس لا تطوول ...ولا تضايقها
نواف : ان شاء الله ........
دخل نواف الغرفة وشاف لميس منزلة رأسها رفعت رأسها لنواف وأبتسمت وقالت : نواف حبيبي وين ولدي ...؟
نواف توتر : هاه ولدك ...في البيت
لميس بأبتسامة : مرة مشتاقة له حيل (وبدأت دموعها تنزل ) ولدي مات مو كذا ...ليش أعيش نفسي في
وهم وأنا عارفة من البداية أنو ولدي مات (وصارت تبكي بجنوون وتشد شعرها دخل الدكتور مفزوع )
الدكتور بصراخ : يا دكتورة ....دكتورة ...(يكلم نواف ) أنت أطلع برا بسرعة .....!
نواف مصدوم من الموقف : هاه .........
الدكتور : أطلع برا بسرعة
خرج نواف وكان يسمع صراخ زوجته لميس وهي تقول : جيبولي لدي حرام عليكم تأخذوه مني أبغى ولدي (وبدأ يخفض صوتها لأنهم أعطوها منوم
خرج الدكتور وهو متضايق قال : اللحين رح تتنوم عندنا لمدة 4 أيام ..لازم تأخذ راحة ..هي عندها أنهيار عصبي
نواف بتوتر : ان شاء الله
الدكتور : تقدر تروح اللحين ...اذا صار شي لا قدر الله ..رح نتصل عليك
نواف : أوكي ...اِن شاء الله
خرج نواف من المستشفى وهو متضايق حييل من نفسوُ كيف تركها سنة ما سأل عن أخبارها ولا على أخبار ولده فتح باب السيارة
وبأسرع ما عنده توجهه للبحر .........
************************************************** *********************
يوم الأثنين في المدرسة في الحصة الرابعة في فصل أسيل لمى كل وحدة مطنشة الثانية وما كان عندهم أبلة يعني (فراغ)
لمى تكلم راما : كيفك رورو ...كيف الوالد ..........!
راما بحزن مو باين : الحمد لله بخيير .......
لمى بأبتسامة : مرة خوفتينا عليك .......كيف مرت أبوك ان شاء الله تمام ...!
أسيل قاطعت لمى عشان ما تبغى تجرح راما وقالت : رورو يا قلبي اليوم تعالي البيت حقي ..
لمى بعصبية : هبلة انتي ما تشوفيني جالسة أكلمها مين سمح لك تقاطعيني أساسا مين انتي
راما بخوف : لمى وش فيك ...أسيل ..بنات ش فيكم ...؟؟
أسيل : أحترمي نفسك يا لمى ولا رح تشوفي شي عمرك ما شفتيه ....!
لمى بأستهبال : أرحميني .....
أسيل صرخت بقهر وظلم : أحترمي نفسك يا لمى ...بلأول روحي شوفي أخووك اللي كل بنات خلق الله يغازلهم
لمى تهز رأسها بمعنى لا : كذابة أنتي ...تبغي تفرقي بيني بين اخوي
أسيل بأبتسامة سخرية : مسكينة مسكينة ....مرة تحزنيني ما تعرفي شي عن أخووك .......
وقامت خرجت برا الفصل وجري على الحمام (الله يكرمكم )
************************************************** ***********************
كان نايم على رمال البحر تعبان متضايق من اللي سواه في لميس كل هذا كان بسببه اِي صحيح بسببه اتذكر شي وفتح عيونه على طول كيف مات ولدي ...........!
شاف ولد صغير يلعب بالرمل أبتسم نواف على براءة الولد وأتذكر ولده زعل لأنه ما كان يهتم بولدة وزوجته ..........!
*************************************
في الفسحة بالمدرسة جلس الكل على الأرض كالعادة بس هذي المرة ما في أسيل كانت بالحمام (الله يكرمكم)
وجود : لموي .....
لمى : ههه أخباركم حبايبي ....
سارة تفكر في نواف : الحمد لله بخير وأنتي سلامات ليه ..! غايبة أمس
لمى بأبتسامة : كنت تعبانة ......!
راما : غريبة وين أسيل .؟
سارة : أيوه ..صح وينها ....
لمى : ما عليك منها ...يمكن في الحمام (الله يكرمكم )
راما أتذكرت شي : لمى وش المشاكل اللي اليوم صارت بينك وبين أسيل
لمى أتفشلت : هاه ما في شي ..كنا نمزح
سارة : وش فيه ...وأي مشاكل ...!
وجود بحماس : واو مشاكل بين مين ومين ..؟
لمى قامت وبعصبية : خلاص ..أول شي كلموها وبعدين تعالوا أحكموا .........!
سارة : بسم الله ..وش قلنا أحنا (تكلم راما ) رورو يا قلبي قولي لنا وش صار من البداية .....
راما : طيب ان شاء الله ...(وقالت لهم كل السالفة )
وجود فاتحة فمها من الصدمة : ..غريبة أكيد في سبب قووي
سارة : لالالا مستحيل
راما : وش اللي مستحيل
سارة : أقول لكم أنو مستحيل أسيل ولمى يتزاعلو عشان مشكلة بسيطة ...أكييد في مشكلة أكبر من كذا
راما تفكر : يمكن أي ..ويمكن لا ...!
*************************************
في المستشفى كان رأسه حييل مصدع وتعبان مرة دخلت عليه الدكتورة مي ولما شافته خافت وقالت : دكتور وسام فيك شي
وسام : لا الحمد لله بس ألم خفيف في الرأس
الدكتورة مي : متأكد دكتور ....أعطيك بندول
وسام يمسك رأسه بقووة : لا مشكورة ...اللحين رح يخف بأذن الله
الدكتورة مي تجلس على الكنبة : غريبة وش فيه رأسك خلينا نسووي لك تحاليل ...يمكن يطلع شي لا قدر الله
الدكتور وسام : طيب يلا ..بجد أحس نفسي بموت من الصداع
الدكتورة مي بخووف : بسم الله عليك ...لا تقوول كذا دكتور
وسام أبتسم : يلا خليني اسووي التحاليل وأرتاح
*************************************
رجعت سارة البيت وعلى طول أخذت شور سريع ولبست بنطلون أسود وتي شيرت أزرق سوت شعرها شنيون فوضوي شغلت الفلم وجلست تتابع ...........!
رن جوالها وكانت أسيل
أسيل : هاي سارونة
سارة بأبتسامة : هلا أسيل يا قلبي أخبارك ..؟
أسيل : الحمد لله تماام وانتي ..؟
سارة : بخير والحمد لله ...أم أسيل أبسألك
أسيل : تفضلي
سارة : وش المشكلة اللي صارت بينك وبين لموي ....!
أسيل بتوتر : هاه ولا شي خلاص يلا باي ...
*************************************
رجع سعود البيت دخل غرفة لمى شافها جالسة سرحانه
سعود : السلام عليكم ..
لمى تلف وتبتسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود : كيف الحلوة
لمى : ههه تمام والحمد لله ....وين كنت
سعود : بالبحر .......!
لمى : أها يعني ما كنت بالجامعة
سعود : لا أنا اليوم تعبان ...
لمى بخووف : سلامات فيك شي
سعود بزعل مسك يدها وقال وهو مغمض عيونه : سامحيني
لمى بتوتر : في أيش ...؟
سعود بلع ريقة وقال : لمى أنا ...
لمى بخووف : سعود أنت أيش
سعود : لمى ...الكلام اللي قالته أسيل صح
كانت صدمة كبيرة بالنسبة للمى تهز رأسها وتبتسم : أنت كذاب
سعود بندم : لمى أنا أسف سامحيني أنا أكلم بنات ومرة كلمت صاحبتك في السوق بس صدقيني ماا كنت أعرف
ولا تظلميها تراها بريئة ..(وأبتسم وهو يتذكر شكل أسيل لما كانت تصرخ بالسووق )
لمى بصراخ : أطلع برا يا حيوان يا حقير
سعود : أنا .........
لمى تحط يدها على أذنها : ما أبغى أسمع شي ...برا
طلع سعود وهو مرتاح وشبة متضايق مرتاح لأنه قال الحقيقة ومتضايق لأنه زعل أخته وحبيبته لمى
*************************************
عند راما لما رجعت شافت ريم وحضنتها : ههه وش فيك
راما بفرح : ما أدري بس كذا أحس نفسي فرحانه
ريم : دوم حياتي .........أقدر اعرف السبب
راما طيب تعالي .........!
لما دخلو الغرفة وقفلو الباب
ريم بحماس : يا بنت بسرعة قولي تراك حمستيني
راما ضحكت ضحكة جذابة : ههه ولا شي
ريم تضربها بخفيف : ههه وربي مرة حمستيني أبغى أعرف ..........
راما بأبتسامة : ريم
ريم : هلا عيون ريم
راما : تسلم عيونك ....أم خلينا نروح البحر ..
ريم : ان شاء الله خليني أكلم باابا ويصير خير ..
رامأ تبوسها : تسلمين
ريم : ههه الله يسلمك
************************************
في مكآن جديد علينا ....في لندن كآنت ندى تمشي معا صديقتها وبنت خالتها ...روز ..دخلوا أحد المطاعم ....
الجرسون : What your request
روز تكلم ندى : شنو نطلب يا حلوة
ندى : أنا ما أبغى شي ...بس عصير فراولة ...
روز : أوكي طيب حتى أنا بس عصير فراولة ( وتكلم الجرسون ) We want two of strawberry juice if allowed
الجرسون : Good
بعد دقايق بسيط وصل الجرسون وقدم العصير الى روز وندى
وجلست كل وحدة تذاكر ...لأنو المحاضرة رح تبدأ ...بعد ساعة ...ولازم يذاكرون
تعريف روز وندى
ندى :(18) سنة بنت طيوبة حسآسة حيل ...حلوة و جميلة بشرتها بيضاء شعرها أشقر بخصلات ثلجية وشفايفها توتية وعيونها زرقاء جسمها مثل عارضات الأزياء والسبب من أمها الأمريكية .....أبوها مآت بس أمها اللي عايشة ما عندها أخوان ولا أخوات يعني بالمتخصر هي الوحيده والدلوعة
روز :عمرها (18) سنة طيوبة وحنونة حيل ...جميلة فيها شبهه لبنت خالتها ندى بشرتها بيضاء عيونها زرقاء وشعرها اشقر ...وجسمها جميل مثل عارضات الأزياء ......عندها أخو اللي هو مشآري وهي تقرب لندى أنهم بنات خالات وأمها وأبوها مآتوا من زمان
روز بقلق : أووف مرة تأخرنا يلا خلينا نروح الجامعة ...
ندى : أوكي طيب يلا ...
ركبوا التآكسي .....لحد ما وصلوا الجامعة ...كل وحدة جلست على مقعد وبدأ الأستاذ يلقي المحاضرة ...
روز : أوف مرة أكره هذا الأستاذ ما أدري ليش ..
ندى : مي تو ...مرة ما يفهم ...
روز : الله يصبرنآ بس ......
فجآة الأستاذ بدأ يمسك رأسه بألم ...الكل ناظر فيه مستغرب .....وطرآآآآآآآخ طآح على الأرض
الكل وقف بخوف وبعد دقايق جاءت الأسعاف وودته المستشفى وروز وندى لحد اللحين مو فاهمين وش فيه
روز تسأل وحدة أمريكية بجنبها : What happened to the professor " ما الذي جرى للأستاذ "
البنت الأمريكية : I do not know, but some here say that he was suffering from heart disease "لا أعلم ولكن البعض هنا يقولون أنه يعاني من مرض القلب "
روز : Oh thank you " أوه شكراً "
ندى تكلم روز : مسكين يحزن ...
روز : الله يعافيه ان شاء الله .....
ندى : اللحين مين اللي رح يجي بدلوا
روز : ما أعرف ...كل أستاذ في هذي الجامعة ...مشغول
ندى بفرح : يعني رح يوقفوا الجامعة وآآآآآآو ما أصدق
الكل ألتفت لندى خصوصاً أنو الأغلبيه أمركيين ...وما فهمو عليها .....
ندى أتفشلت : Sorry
روز ضحكت : ههه تستاهلي عشان الهبالة اللي سويتيها ...فشلتينا قدام النآس ...
ندى : آ ......................
ما كلمت كلامها لأنو جاء Professor وقال : We are sorry for what happened just before and please everyone to go home tomorrow will come a new professor " نعتذر على ما حدث قبل قليل والرجاء من الكل الذهاب الى بيته غداّ سيأتي أستاذ جديد "
خرجو روز وندى وصلوا البيت ( روز وندى يسكنون في بيت واحد ....فلة ..)
أم ندى بأستغراب : What happened at the university " ما الذي جرى في الجامعة "
ندى ورز قالوا لها كل السالفة ..طبعاً بالأمريكي..
أم ندى بحزن : AHA " أها "
طلعوا الغرفة قابلو مشآري ....
مشاري : جميل لأبعد الحدود طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ...عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باهته ...كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ....عمره ( 26) سنة دكتور
ندى طنشت مشاري ومشت دخلت الغرفة ...أما روز خافت من عصبية ...مشاري لأنو ندى طنشته وأبتسمت وعلى طول دخلت الغرفة معا ندى ...
************************************

روآيتي حسبك تبيني بس الظآهر ضجيج أحاسيسي بعثر مشآعرك درآما
الحب كلمة او شعور