دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




مشروبات تخلصك من زيادة الوزن في الشتاء

cuteayosh6 cuteayosh6
مشروبات تخلصك من زيادة الوزن في الشتاء
18-12-2014 - 09:31 pm

اليك بعض المشروبات التي تساعدكِ على خسارة الوزن الزائد في فصل الشتاء:

الشاي الأخضر
من أكثر المشروبات شهرة في قدرتها على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وذلك لأن الشاي الأخضر يحتوي على مادة الكاتيشين والتي تنشط عملية حرق الدهون، كما يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة تساعد الكبد على القيام بمهمته على الوجه الأمثل، ويعمل الشاي الأخضر على خفض مستوى السكر في الدم.
وقد أثبتت الدراسات الطبية أن تناول ثلاث أكواب يوميًا من الشاي الأخضر تسهم في حرق 200 سعرة حرارية مما يجعله عامل مساعد رائع في عمليات الحمية الغذائية.

الزنجبيل والقرفة والكمون
خلط كمية متساوية من القرفة والزنجبيل والكمون المطحون ووضعهم في علبة زجاجية, وأخذ مقدار معلقة من هذا الخليط وإضافتها على كوب من الماء المغلي صباح كل يوم يساعد على حرق الدهون بشكل كبير جدًا خاصة إذا أضيف إلى هذا الكوب بعض قطرات من عصير الليمون، وتتم تغطية الكوب لمدة خمس دقائق بحيث لا تتبخر الزيوت المفيدة من وتستفيدي منها.
كما يساعد هذا المشروب على تنشيط الدورة الدموية خاصة للأعضاء الداخلية كالكبد والقلب والكلى، ويساعد هذا المشروب على تنشيط الذاكرة بشكل كبير، وبالنسبة لمرضى ضغط الدم المرتفع يفضل لهم أن يتناولو كوب مخفف من الجنزبيل مع الليمون فقط ويحذر تناول هذا المشروب لمرضى قرح المعدة أو مرضى حساسية المواد الحريفة.

البقدونس
تناول كوب من البقدونس المغلي يسهم بكمية كبيرة في زيادة معدلات حرق الدهون بالجسم، فهو يساعد على تنظيف الكبد والأمعاء، كما يصفه الأطباء لمرضى الكلى كمنشط جيد لمهامها وغسول رائع لها فيقاوم البقدونس المغلي الصديد والأملاح المترسبة على الكلى، ويتميز هذا الشراب بأن ليس له أعراض جانبية.





المشاركات

fatoom_4ever fatoom_4ever
مشروبات تخلصك من زيادة الوزن في الشتاء


يعطيكي الف عافيه ..











لا اله الا الله محمد رسول الله

استغفر الله العظيم

الحمد الله رب العالمين

لا حول ولا قوه الا بالله ,,


كحل بنفسجي كحل بنفسجي
مشروبات تخلصك من زيادة الوزن في الشتاء


معلومات قيمة

شكرا أختي


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

مشروبات تخلصك من زيادة الوزن في الشتاء




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook