الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
مذهله 2005
06-11-2022 - 09:41 pm
اسرد هذه القصة الواقعية وحدثت في مدينة جده .. في أحد المدارس الابتدائية لاحظت أحد معلمات الصف الثالث ابتدائي أحد طالباتها أنها أصبحت حزينة وقليلة النشاط .. وتعبانة دايماً .. لم تكترث بالامر واعتقدت أنه من زيادة الحركة والشقاوة ..لكن الفتاة في أحد الايام طلبت من معلمتها انها تتمدد لانها مش قادرو تجلس ..تسالها المعلمة تعزو الامر للامساك ..الامر تكرر بعد فترة وصحة الطالبة في ضعف ثم بدأت تشك في الامر أخذتها على انفراد وحذرتها إذا ما تتكلم تنادي الدكتورة...خافت الصغيرة واعترفت لها أن اخوها وهو في سن المراهقة يفعل معها الفاحشة ويأتيها من الدبر ..والعياذ بالله والمصيبة أنه مفهمها أن هذا الامر طبيعي بين الاخوان .. مثل ما هو بين والدها ووالدتها ..وغير مفاهيم الصغيرة عن الاسرة وان هذا سرهم وكل شي زي ماما وبابا . وما تعلمهم ..أستدعت المعلمة الوالدة التي أصيبت بالفاجعة..ولكن حاولت تداري الموضوع علشان ولدها الوحيد المدلل ..وشكرت الله أنه لم يفعل هذا في بنات الناس والا كان راح في مصيبة ... ما عرفت أن المصيبة أنها فقدت الامان في أسرتها ....والطهر مديرة المدرسة ما أكتفت بهذا لاجراء ورفعت الامر للهيئة ..لما لاحظته من أن الطالبة حتروح ضحية أمام هذا الدلع والاستهتار ...
أنا أتمنى من الجميع وأرفعها صرخة قوية أنتبهوا لأولادكم قي سنين المراهقة ؟؟من يصاحب ..ايش الافلام اللي يشاهدها ؟؟ ايش القنوات اللي يستأجرها ؟ايش الفضائيات اللي داخلة في البيت ..إين دورك أيتها الأم دام دخلت عالم الامومة أبناءك كوني معهم وبناتك لا تسمحي لها بالدخول في غرفة خالها أوعمها ويتقفل الباب .. أو أرسلهم للبقالة ...بنت صغيرة تشتري من عامل محروم ومغترب ...لازم نضع بعض الحدود حتى أخواني أثق فيهم بس على عيالي أنتبه خاصة في هذا


التعليقات (9)
moon633
moon633
كل الشكر والتقدير لك اختي
قصة مليئة بالعبرة والعضة

leeana
leeana
الله لايفجعنا ويأمن خوفنا ويصلح لنا النيه والذريه , أبكتني قصتك أختي , بكيت على الصغيره التي انحرمت طفولتها , وعلى الأم التي انعدمت أمومتها , ولا حول ولا قوه إلا بالله

زهور المدينة
زهور المدينة
قصه مؤثره جدا ويجب على الامهات المحافظه على بناتها واولادها خصوصا الاطفال
والدشوش هذي خربت بيوت الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين وهذه المراه الواجب فيها يصدر حكم شرعي معاقبه لها وامثالها
والله ينتقم منها

وداد الرياني
وداد الرياني
قصة مؤثرة وحزينة الله يقدرنا ونعرف كيف انربى اولدنا وان لله وان الية راجعون

مذهله 2005
مذهله 2005
تشكرات على المرور

رزانة
رزانة
الله يجزاك خير اختي
وأنا من النوع الخواف جدا من هالناحية وياما حذرت من حسن النية الزائد مع الأبناء
الأم يجب أن تنظر لبنائها بعين فاحصة وملاحظة لكل صغيرة وكبيرة
ولاننسى البلوتوث اللي يوصل الرذائل بالمجان وبدون جهد
اذكر وحدة اشتكت لي من قصة صارت لها
تقول تزوجت لكن ماني مرتاحة لأنها تجيني حالة رعب وخوف ومايلقاني زوجي الا في المستودع اصيح واتشنج
وحاول يعرف وش فيها لكن ماقدرت تقول له
ومع اصراره قالت له الموضوع
تقول كنت ادرس الثانوي واجي الظهر تعبانة لكن امي ماتخلينا ننام قبل الغدا فقررت انام في المجلس عشان امي ماتصحيني
تقول وانا نايمة حسيت بيد تعبث بصدري لكن احس انه حلم
والبنت بصراحة كانت من أجمل ماشفت
المهم تقول فتحت عيني بصعوبة الا فيه رجال طالع من المجلس
تقول قمت خايفة ورحت لقيت خالي بالصالة جالس وتقول قلت بيني وبين نفسي يمكن كنت احلم
المهم حطت عينها بعينه بقوة قام نزل راسه وناظر بالأرض
تقول تاكدت انه هو وكان خالها هذا يسكن معهم بالبيت هو واخوه من سنين والبنت واخواتها جميلات جدا
ولبسهم الله يهديهم ماكان مرره يعني بنطلونات وقدام اخوالهم الشباب حرام بصراحة
قالت لي القصة وانهبلت قلت قولي لامك وحذريها بس قالت اني مقدر صعبة
جلست مع الأم قلت يافلانة بناتك ماشاءالله حلوات مررة لايلبسون كذا قدام خوالهم
قالت انتي مجنونة اصلا ماتفهمين هذولا أخوالهم
سكت وامنت بنتها تحذرها
عموما كل مااحذر أحد ينتبه لهالنقطة يردون علي بإني مبالغة وياناس مايشوفون وش يصير بالمجتمع
الحذر واجب ومثل ماقالت الأخت مذهلة أبناءنا أمانة عندنا لازم نراقبهم
ووالله والله صديقتي معلمة وقالت لي قصة تشبه قصة هالطفلة المسكينة عسى اله ياخذ بحقها منهم الظالمين
واكتشفت ياأخوات ان الشباب في سن المراهقة مثل الشخص الأعمى يعني مايفرق بين الأم والأخت وغيرهم لأنه يتخبط
ويحتاج لتثقيفه وتعليمه وتوجيهه من هالناحية وخاصة الآباء الله يهديهم أغلبهم ناسي دوره.
عموما اعتذر لإطالة لكن فعلا أثر فيني الموضوع
والله يسترنا ويستر عيالنا وجميع المسلمين دنيا وآخرة

مذهله 2005
مذهله 2005
جزاك الله خير يااختي رزانه والله اني اخاف على بناتي الصغار مرة ما اخليهم الا مع اختي او مع عمتهم .

الحلم الوردي
الحلم الوردي
شي يخوف اننا نوصل للدرجه هاذي.............؟ الأخ..........الخال.......الأب..........العم...... ..محارمها.........؟؟؟ يا ارب استر علينا .........واحفضنا......يارب....

كل الانوثة
كل الانوثة
لاحول ولاقوة لاباللة الله يستر علينا واللة الزمن هدا كل شى صار يخوف
تسلمين حبيبتى على الموضوع المفيد

قصه مؤثر ومبكيه
أبي يضرب أمي