روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



بصمة الدم ..للرشاقة ..اعرفي أكثر

عالم الاستشارة عالم الاستشارة
بصمة الدم ..للرشاقة ..اعرفي أكثر
12-03-2015 - 08:36 am

(بصمة الدم) تمنحك ‫#‏الرشاقة‬ !!

لم تعد كمية ‫#‏الغذاء‬ هي السبب الأول ‫#‏للسمنة‬، ولم يعد ‫#‏الريجيم‬ هو الحل لإنقاص الوزن، هذا مايؤكده اختبار التوافق الغذائي «بصمة الدم»، والذي يقيس مدى حساسية الإنسان لمختلف أنواع الأطعمة، بالإضافة لفائدة هذا الاختبار في علاج الكثير من أمراض العصر.
وقد سمي هذا التحليل باسم «بصمة الدم»، حيث إنه مثل ‫#‏البصمة‬ لا يتشابه إنسان مع آخر في مدى تقبله أو حساسيته لأنواع الأطعمة المختلفة أي أن كل إنسان له خريطة خاصة جدا به للتفاعل مع الأطعمة سواء بالإيجاب أو السلب لا تتشابه مع أي انسان آخر، هذه الخريطة هي التي تحدد مدى تقبله أو رفضه (حساسيته) بالأطعمة التي يتناولها. و تقوم فكرة هذا الاختبار على سحب كمية من دم المريض (حوالي 35 سم مكعب دم )، توزع هذه الكمية، وتوضع (تحضن) مع الخلاصة الغذائية لحوالي 150 إلى 250 نوع من الأطعمة والمواد الكيماوية التي يستعملها الإنسان، تفاعل كرات الدم البيضاء مع الأنواع المختلفة من الأطعمة، ومدى هذا التفاعل وقياس حساسية الشخص لهذه الأطعمة.
في حالة ما كان هناك تفاعل/حساسية لنوع ما من الأطعمة يؤدي إلى ازدياد حجم وعدد كرات الدم البيضاء (مثل انتفاخ الحساسية) مما يؤدي إلى مواد كيماوية ضارة (Mediators ) من كرات الدم البيضاء تؤدي إلى تنشيط الإنزيمات الخاصة بترسيب الدهون دون النظر إلى كمية الطعام بل إلى نوعه، وهذا هو الجديد في هذا الاختبار.

‫#‏مركز_عالم_الاستشارة_للتغذية_العلاجية‬ 
‫#‏رشاقة‬ ‫#‏علاج_ٍسمنة‬ ‫#‏نحافة‬




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

بصمة الدم ..للرشاقة ..اعرفي أكثر