روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



طرق بسيطه لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

gago gago
طرق بسيطه لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ
25-08-2015 - 11:58 pm

 
المطبخ هو الركن الاكثر أهمية لسيدة المنزلذلك إليكى عزيزتى بعض النصائح لتصميم المطبخ الصغيرواستغلال المساحات الضيقة وفي الوقت ذاته الحفاظ على بساطته وعمليته.
أولاً
 لنبدأ في اختيار الاضاءة فهي يجب أن تكون طبيعية لأنّها تُظهر المطبخ بمساحة اكبر من الواقع .ثانياً  اختاري أرضية من البلاط الكبير فهو يزيد من جمال ديكور المطبخ وبألوان فاتحة .
ثالثاً
احرصي على استعمال الالوان الفاتحة والخافتة فهي تُضفي إحساس بالاتساع للمكان وأيضاً  تبعث الراحة النفسية ومنها الابيض، الاصفر، الاخضر، الازرق الفاتح والارجواني الفاتح.
 رابعاً
بدل من الفرن الكبير استعملي فرن البيلت إن.
خامساً
استخدمي الارفف المنزلقة للخلاط و المايكروويف فهي تبقى مختفية و يمكن استخدامها في أي وقت بمجرد سحب الرف للخارج .
سادساً
اختاري طاولة طعام تُعلّق على الجدار وهذه فكرة مثالية لاستغلال هذه المساحة الصغيرة.
سابعاً
لتكن الخزائن صغيرة غير متكلفة فى ديكوراتها حتى لا تُشعرك بضيق المكان.
 


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

طرق بسيطه لاستغلال المساحات الصغيرة في المطبخ






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook