روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



كيفية العناية بأدوات المكياج

اميرة هنداوى اميرة هنداوى
كيفية العناية بأدوات المكياج
17-09-2015 - 08:46 pm

تحتاج أدوات المكياج لعناية وأهتمام كبير مثلها مثل البشرة، حيث هى الأدوات التى نستخدمها مباشرة على البشرة لذلك عليك المداومة على تنظيفها وتبديلها إذا استخدمت لفترات طويلة، وذلك لتفادى تجمع الجراثيم عليها .
لذا إليكى هذة النصائح للعناية بأدوات المكياج:

- اختيار أدوات مكياج معروفة: يجب عليك اختيار أدوات المكياج من ماركة معروفة وان يكون مصدرها موثوق.

- صلاحية أدوات المكياج: لابد من التأكد من تاريخ صلاحية أدوات المكياج عند شرائها بجانب فحص تاريخ الانتهاء حتى لا نستخدم أدوات تضر ببشرتنا.

- حفظ أدوات المكياج: من الأمور الأساسية للعناية بأدوات المكياج أن يتم الاحتفاظ بها داخل المبرد (الثلاجة)، خصوصاً أقلام الكحل لأنها تسيل خلال فصل الصيف، ويمكن تخصيص شنطة خاصة بأدوات المكياج بحيث يتم حفظها بالثلاجة دون أن تتأثر بأي روائح.

- تنظيف فرشاة المكياج: احرصي على تنظيف فرشاة المكياج بشكل مستمر من خلال غسل فرشاة أحمر الخدود والبلاشر بالماء والصابون بصفة مستمرة عقب كل استعمال.

- تنظيف العبوات من الخارج: اهتمي بمسح وتنظيف أطراف الزجاجات والعبوات الخاصة بكريمات الترطيب وكذلك التونر باستعمال قطنة مبللة بالكحول أو أي سائل مطهر مثل (الديتول).


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيفية العناية بأدوات المكياج