روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



مشط الرموش

arwa mody arwa mody
مشط الرموش
17-09-2015 - 09:16 pm

مشط الرموش من الأدوات المهمة فى المكياج الذى يستخدم فى تفريق الرموش بعد إستخدام الماسكارا مما يعطى الرموش مظهرا كثيفا وطبيعيا.

أنواع مشط الرموش:

هناك نوعان من مشط الرموش: مشط الرموش ذي الأسنان المعدنية، ومشط الرموش ذي الأسنان البلاستيكية.


ويعتبر مشط الرموش ذو الأسنان المعدنية أفضل من المشط ذي الأسنان البلاستيكية؛ لأن الأسنان البلاستيكية سهلة الكسر مقارنة بالأسنان المعدنية، كما أنها أصعب في التنظيف، أما المشط ذو الأسنان المعدنية فإنه أكثر عملية وكفاءة في تفريق الرموش وتخليصها من التكتلات الزائدة للماسكرا.

طريقة استعمال مشط الرموش


يعطي مشط الرموش أفضل نتيجة إذا تم استخدامه بعد وضع الماسكرا مباشرة وقبل أن تجف على الرموش، وأفضل طريقة لاستعمال مشط الرموش تكون من خلال تمشيط رموش العين من الجذور حتى الأطراف.
وللتخلص من بقايا الماسكرا على أسنان مشط الرموش، يتم تنظيف المشط بمسحه بقطعة من القطن المبللة بالكحول.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

مشط الرموش