روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



الماسكارا

arwa mody arwa mody
الماسكارا
17-09-2015 - 09:20 pm

تعتبر الماسكارا بالنسبة للمرأة من أهم أدوات التجميل التى لاغنى عنها، اذ تستخدم الماسكرا في تحديد وإطالة الرموش، كما تستخدم أيضا في تلوين رموش العين وإعطائها مظهراً كثيفاً.

أنواع الماسكرا
توجد ثلاثة أنواع من الماسكرا: الماسكرا السائلة، والماسكرا الكريم، والماسكرا البودرة، وتوضع الماسكرا في عبوات مزودة بفرشاة لوضع الماسكرا على الرموش، وتختلف أشكال فرشاة الماسكرا على حسب الاستعمال والغرض من وضع الماسكرا.

طريقة وضع الماسكرا

تستخدم الماسكرا مع جميع أنواع الرموش، وتوضع من الداخل إلى الخارج عن طريق غمس الفرشاة في أنبوب الماسكرا ثم توضع على أسفل الرموش من الداخل وحتى نهاية الرموش.

للحصول على رموش كثيفة، توضع الماسكرا بكثافة على نهاية الرموش، أما إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر العيون الواسعة، فيمكنك زيادة كثافة الماسكرا على الرموش السفلى للعين.

للحصول على رموش طويلة عن طريق الماسكرا، توضع طبقة أخرى من الماسكرا بعد الطبقة الأولى بحوالي 2 إلى 3 دقائق.

قد تتسبب الرطوبة الموجودة في الماسكرا في أن تبدو الرموش مدببة أثناء وضع الماسكرا، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن استعمال الماسكرا المقاومة للماء والمعززة بتركيبة تساعد على جفاف وثبات الرموش، وفي هذه الحالة يجب أن تحرصي على إزالة الماسكرا المضادة للماء برفق كي لا تتسبب في تلف وتساقط الرموش.

وتعتبر الماسكرا التي تحتوي على ألياف النايلون (nylon fiber) هي الأفضل للحصول على رموش طويلة وكثيفة لأن ألياف النايلون تتعلق بأطراف الرموش مما يجعلها تبدو أطول وذات مظهر كثيف. كما أن الماسكرا التي تحتوي على بروفيتامين B5 تساعد على ترطيب الرموش وتعطيها مظهراً ناعماً وكثيفا.

وللحفاظ على صحة وجمال عينيك، ينبغي التخلص من عبوة الماسكرا بعد 3 شهور من فتحها، خاصة إذا لاحظتي تغير لون أو رائحة الماسكرا.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

الماسكارا