روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



كيفية المحافظة على رشاقتك بعد إنتهاء الدايت

arwa mody arwa mody
كيفية المحافظة على رشاقتك بعد إنتهاء الدايت
02-10-2015 - 08:29 pm

كثير مننا بعد الوصول إلى الوزن المثالى بعد إنتهاء الحمية الغذائية يعتقد بذلك أنه انهى مهمته ولكن لا يعرف أن المهمة الصعبة هى تثبيت الوزن عن طريق إتباع عادات صحية تحافظ على رشاقتك وتحميك من الرجوع للوزن السابق وهى:

1- تقسيم الوجبات بدلا من ثلاث وجبات كبيرة إلى خمس او ست وجبات صغيرة تحافظ على نشاطك طوال اليوم وتشعرك بالشبع وسهلة الهضم في الوقت ذاته.

2- لا تتناولي البروتينات والكربوهيدرات في وجبة واحدة فمن الأفضل تناول كل نوعية منفصلة حتى تكون اسهل في الهضم ونتجنب تخزينها في الجسم.

3- عدم العودة لاستخدامك السابق للسكر في المشروبات او الحلوى والحرص على تناول كميات أقل.

4- احرصي على ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى إذا كانت بالمشي لمدة نصف ساعة يوميا فهي تساعدك على الحفاظ على رشاقتك.

وأخيرا راقبي وزنك جيدا حتى لا تتفاجئي بزيادة كبيرة بالوزن وتدارك اي زيادة في بدايتها عن طريق ملاحظة وزنك مرة أسبوعيا بطريقة دورية، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيفية المحافظة على رشاقتك بعد إنتهاء الدايت