روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



تنظيف المايكروويف بطرق سهلة

mero mody mero mody
تنظيف الميكرويف بالليمون
05-10-2015 - 04:57 pm

إستخدامات الليمون وفوائده لا تعد ولا تحصى سواء الصحية أو التجميلية ولكننا سنتطرق هنا لفائدة قشر الليمون فى أعمال النظافة فى المنزل تعالى لتعرفى كيف:

1- تنظيف كل البقع العنيدة في منزلكِ، كلّ ما عليكِ فعله هو نقع القليل من القشور لليمون في الخلّ لمدّة أسبوعين، ثمّ تصفية السائل وخلطه مع القليل من الماء للحصول على مزيج مفكّك لأصعب البقع!.

2- طرد النمل والحشرات الصغيرة من المنزل مثل البعوض، ضعي القليل من القشور المقطّعة على مختلف المنافذ في منزلكِ مثل النوافذ والأبواب والفتحات لتتخلّصي تماماً من أي وجود للحشرات.

3- تعطير الروائح الكريهة في سلال القمامة وسحبها، ارمي القليل من القشور داخلها يومياً، ووداعاً للروائح المزعجة للأبد.

4- التخلّص من رائحة السمك بعد طهيه في المنزل، ضعي القليل من قشور الليمون داخل قدر من الماء المغلي على النار ودعي البخار المترتّب عن ذلك يعطّر منزلكِ تماماً من الروائح الغير مستحبة.

5- إزالة الترسّبات الكلسية في الأواني المعدنية، وخصوصاً إبريق الشاي، قومي بغلي القليل من الماء وإضافة بعض قشور الليمون إليه لمدّة 10 دقائق. بعده، ارفعي الإبريق عن النار واتركيه ليرتاح لمدّة ساعة لتجدي أنّ تنظيف الإناء يتم بكل سهولة وييسر.

6- تعقّيم لوح التقطيع من البكتيريا، بكلّ بساطة، إفركي قشر الليمون على اللوح واتركيه ليتفاعل لمدّة ربع ساعة ثمّ إغسليه جيّداً وبهذا يكون إتعقم.

7- تنظّيف المايكروويف من دون إحداث فوضى، ضعي القليل من قشور الليمون في وعاء آمن داخل المايكروويف مملوء بالماء، وشغّلي هذا الأخير لمدّة 5 دقائق. سيساهم البخار المترتب بتنظيف المايكروويف وتعقيمه ليبقى عليكِ فقط مسحه بكلّ بساطة وسهولة.

وبهذا نكون تعرفنا على إستخدامات قشر الليمون فى تنظيف وتعقيم المنزل، لو أعجبك الموضوع


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

تنظيف المايكروويف بطرق سهلة