روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



كيفية المحافظة على أناقتك كأم

mero mody mero mody
كيفية المحافظة على أناقتك كأم
07-10-2015 - 03:55 pm

لكل أم شابة طبعا مع الأولاد بيكون جدولك مزدحم من التنقلات الدائمة مع أطفالك سواء للحضانة أو النادى وغيرها ولكن ذلك ليس معناه أن تتخلى عن أناقتك إليكى بعض النصائح التى تساعدك على المحافظة على أناقتك:

1- الأحذية المسطحة صديقة لك:
لكل أم شابة، أنا لا أقول لك تخلي تماما عن الكعب العالي. ولكن عندما يكون لديك أطفال صغار ومشاوير كثيرة عليك إنهائها، يكون الحذاء المسطح اختيار أفضل وآمن لك.

2- حضري ملابس أطفالك مسبقا:
يفضل أن تقوم كل أم شابة بتحضير ملابس أطفالها مسبقا حتى يتبقى بعض الوقت لها نظرا لأن الصباح بتكون فترة مرهقة جدا لأطفالك.

3- اتجهي دائما للحقائب التي تكون مائلة على الجسم:
ستحتاجين دائما ليدين فارغتين ولن تريدين لحقيبة يدك الراقية بأن تعوقك عن الاهتمام بأطفالك.

4- البنطلون الجينز الضيق من اللوازم الأساسية:
ترتدي الأمهات الشابات دائما التي شيرتات والقمصان الواسعة، وأفضل ما يناسب هذا الستايل هو البنطلون الجينز الضيق.

5- الفساتين أسرع كثيرا:
الفساتين أسرع كثيرا وتعد طريقة سهلة لتبدين منتعشة وجميلة.

6- ارتدي الإكسسوارات:
قضاء اليوم مع الأطفال عادة ما يتطلب إطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة، لذا ضعي دائما نصيحة الموضة هذه أمامك، وهي أن الطريقة المثلي للحصول على إطلالة متجددة يكون عن طريق الإكسسوارات المتجددة البسيطة.

7- ارتدي لانجيري مثير من حين لأخر:
تخليك عن التنورات الضيقة والبلوزات المرصعة لقضاء الصباح مع أطفالك لا يعني أن تتخلي عن ملابسك الداخلية المثيرة. الشعور بالتألق ينبع من الداخل وارتداء اللانجيري المثير سيكون له تأثير كبير على ثقتك بنفسك.

وبهذا أن تكونى أم هذا لا يعنى عن تخليكى عن أنوثتك وجمالك وأناقتك، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيفية المحافظة على أناقتك كأم