روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



كيف أعتنى بمولودى الجديد

mero mody mero mody
كيف أعتنى بمولودى الجديد
10-10-2015 - 02:54 pm

لو كنتى أم لأول مرة وتريدين معلومات تساعدك بشكل كبير على الإعتناء بطفلك فى ايامه الأولى تعالى وإقرى هذة النصائح:

1- بعض الاطفال يولدون بالصفراء فلا داعي للقلق إذا كانت النسبة تتراوح بين 9 و14، سوف تختفي تدريجيا، لكن إذا كانت النسبة اعلى من 14 فيجب عليك الذهاب بطفلك الى المشفى للوضع في الحضانة والتعرض للإضاءة الخاصة بعلاج الصفراء.

2- إطلبي من طبيبك الخاص كتابه قطرة مناسبة لطفلك للتخلص من اي ميكروبات في العين، فهناك انواع وماركات عديدة، هذه القطرة تستخدم لمدة أربع ايام فقط.

3- سيكتب لك طبيب الاطفال ايضا دواء خاص للمغص والغازات، لان الاطفال في الايام الاولى لم يكتمل لديهم الجهاز الهضمي بشكل كامل ولا يعمل بشكل جيد، فيتعرضون للمغص والغازات.

4- إختاري لطفلك الملابس القطنية ذات الأكمام الطويلة حتى إذا ولد في الصيف، فدرجة حرارة الطفل أقل من درجة حرارتك بدرجة مئوية فهو يشعر بالبرد أكثر منك، كما أنه يتمتع بالدفء داخل رحمك فبمجرد خروجه للدنيا يمكنه أن يصاب بالبرد، لذلك لا تقومي باختيار الملابس الخفيفة له خاصة أول إسبوعين.

5- جلد كل طفل يختلف عن الاخر، لذلك لا تستخدمي كريم او نوع بامبرز باستشارة من ام مثلك فالأفضل ان تجربي الى ان تصلي الى الافضل لطفلك.

طفلك فى الأيام الأولى ينام كثيرا حوالى من 18 ل20 ساعة فوفرى له الجو الهادئ، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






المشاركات

aloharakat aloharakat
كيف أعتنى بمولودى الجديد


ماشاء الله .. يعطيك العافيه مودي .. موضوعاتك جدا مهمة 


mero mody mero mody
كيف أعتنى بمولودى الجديد


نورتى حبيبتى الموضوع شرفتينى


سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيف أعتنى بمولودى الجديد






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook