روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



أسباب النوم الكثير للحامل

اميرة هنداوى اميرة هنداوى
أسباب النوم الكثير للحامل
14-10-2015 - 06:05 am

تلاحظ بعض الحوامل أنهن يناموا كثيرا خصوصا فى فترة الثلاث شهور الأولى من الحمل تعالى لتعرفى السبب:

النوم الكثير يعتبر رضا طبيعيا نظرا لتغير العديد من الهرومونات بالجسم وقيامه بالعديد من الأنشطة الغير معتادة، تستمر هذه الأعراض خلال الأشهر الثلاث الأولى من الحمل وتعود مرة أخرى في الأشهر الأخيرة.

حيث أنة تنام المرأة كثيرا نتيجة زيادة هرمون البروجسترون في الدم اثناء الحمل فيسبب زيادة الرغبة في النوم، كما ان الجسم يعمل بكامل طاقته خاصة القلب والرئتين لتوفير الأكسجين للجنين فيسبب حالة الإرهاق والإجهاد للأم ورغبتها المستمرة في النوم.

ولكن هناك نوم خطر وهو فى حالة إذا ظهرت معاه أعراض أخرى مثل لزيادة الكبيرة في الوزن بشكل غير طبيعي، القئ المستمر، الصداع الشديد والذي يمتد لأيام، الإعياء الشديد وشحوب البشرة.

عليكى فى هذة الحالة الذهاب إلى الطبيب فورا، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

أسباب النوم الكثير للحامل