روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



خطر البوتكس على الحامل

mero mody mero mody
خطر البوتكس على الحامل
14-10-2015 - 04:01 pm

دراسات كثيرة أثبتت أن فى إختبارات تمت على حيوانات أكتشف أن المادة دى تسبب تشوهات خلقية فى الأجنة من المؤكد أن إختبارات مماثلة لم تُجر بعد على نساء حوامل نظرا لخطورتها على الأجنة، إلا أن العديد من أطباء التجميل يؤكدون أن البكتريا التى تتألف منها حقنة واحدة من البوتكس.

هذه الحقنة لا تستقر في مكان واحد، بل بامكانها أن تسري في الجسد وتنتقل فى غضون ثلاثة أيام إلى مجرى الدم، ومن الدم إلى كل أنحاء الجسم، وبالتالي تصل مباشرة الى الدماغ.

ويؤكد الأطباء أن هذه البكتيريا لما تصل إلى الدماغ بعد رحلة عبر الدم، الأمر الذى ينتج عنه اختلال فى نشاط الخلايا الموجودة فى موضع الحقنة وفى الجسم ككل.

أما خلال فترة الحمل، فتزيد تدفقات الدم فى الجسم، فاتحة كل الطرق أمام البكتريا التي تسببها الحقنة، لتنتشر بسرعة أكبر داخل الجسم وصولاً إلى الدماغ.

مع ذلك، يقل إحتمال تعرض طفلك للخطر إذا تم حقن البوتوكس قبل الحمل مباشرة، أو ربما قبل الحمل، أي في المرحلة الأولى من الحمل (الأشهر الثلاثة الأولى).

فلن تحتوي حقنة واحدة على كمية كافية من البوتوكس حتى تسري في جميع أنحاء جسمك وتصل إلى طفلك.

فإحذرى إستخدام هذة المادة بقدر الإمكان، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

خطر البوتكس على الحامل