روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



أنواع النشوة عند المرأة

فرحة ودمعة فرحة ودمعة
أنواع النشوة عند المرأة
25-10-2015 - 06:31 pm

النشوة عند المرأة إهتمت بها العديد من الأبحاث والكتب والدراسات مما يدل على أهميتها عند المرأة والرجل والبحث العلمى وقد توصلوا إلى الأتى:

هناك نوعين من النشوة عند المرأة:

أولا النشوة البظرية:

يهدف البظر لإمتاع المرأة ويحتوي على ما يزيد عن ثمانية ألاف طرف عصبي، وعندما تتم إثارته، تتوسع أوعيته الدموية، يمتلئ العضو التناسلي بالدم، وتشد عضلات الحوض. يقوم الدماغ بترجمة هذه العملية على أنها إثارة جنسية.

تتكون النشوة البظرية من عدة ذروات، وهي تجربة تختلف من إمرأة إلى أخرى.

يمكن بلوغ الذروة ضمن العلاقة الجنسية مع الزوج. كلما إزدادت الإثارة يأخذ محيط البظر بالترطب، يصبح البظر أحمر اللون ومنتفخا، وفي نهاية الأمر تكون النشوة المرجوة.

ثانيا نشوة جنسية أخرى:

هي نشوة نقطة جي (G point). هذه النقطة في الواقع، عبارة عن مكان صغير مكون من اطراف عصبية الذي يقع في منطقة تبول المرأة.

يمكن الإحساس بالإثارة في هذه النقطة بطريقتين: الأولى، عن طريق الإيلاج والثانية عن طريق إثارة نقطة معينة في المهبل.

الغريب في الأمر أن الباحثين غير متأكدين من وجود هذه النقطة من الأساس، ولكن من المعروف أن هناك نساء أكثر حساسية من غيرهن في المهبل، وعلى هذا فهن يشعرن بالإثارة بشكل أفضل.

لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

أنواع النشوة عند المرأة






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook