روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



متى تذهبى لأخصائى الخصوبة

arwa mody arwa mody
متى تذهبى لأخصائى الخصوبة
25-10-2015 - 06:59 pm

فى حالات يحدث تأخير للحمل ومنها ما يكون بسبب مشاكل فى الخصوبة فهناك عدة عوامل على أساسها يمكنك أن تعرفى متى يمكنك أن تذهبى إلى أخصائى خصوبة لتتلقى علاجات الخصوبة وهى كالأتى:

1- عمر المرأة: يحدث لدى النساء فوق سن ال 35، إنخفاض ملحوظ في القدرة على الحمل بشكل طبيعي. وكلما زاد العمر، فإن فرص النجاح تنخفض.

2- عمر الرجل: على الرغم من انه من حيث المبدأ يمكن أن تبقى خصوبة الرجل إلى مدى الحياة، ولكن جودة الحيوانات المنوية تقل مع التقدم في العمر.

3- الأزواج الذين يمارسون الجنس دون استخدام وسائل منع الحمل لمدة سنة ولا يحدث الحمل لديهم.

فى النهاية ، إذا إكتشفتم لديكم واحد من العوامل المذكورة اعلاه، فيوصى بأن تتوجهوا الى اخصائي الخصوبة لفحص خيارات العلاج المتاحة لكم.

لو أعجبكم الموضوع شاركونا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

متى تذهبى لأخصائى الخصوبة






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook