روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



الفرق بين فطريات وإلتهابات المهبل

فرحة ودمعة فرحة ودمعة
الفرق بين فطريات وإلتهابات المهبل
27-10-2015 - 07:58 pm

أمراض المهبل مشكلة مزعجة جدا للمرأة وتنتشر بشكل كبير على نطاق واسع من النساء وكثير من النساء لا يستطيعون التفريق بين فطريات المهبل وإلتهابات المهبل تعالى معى لتعرفى الفرق:

هناك اعراض مختلفة لكل واحد من التلوثات. فالفطريات تؤدي في معظم الحالات للحكة الشديدة، للاحمرار، للحرقة وعدم الراحة والشعور بالالم اثناء الجماع.

بينما يسبب الإلتهاب البكتيري إفرازات ذات رائحة كريهة والتي تزيد بعد الجماع وتسبب عدم الراحة، الحكة والحرقة الخفيفة.

التلوث الطفيلي (المشعرات) يظهر في كثير من الاحيان من دون أعراض واضحة، ويكون مصحوبا أحيانا بإفرازات كثيرة ذات رائحة كريهة والم وحتى النزيف الخفيف أثناء ممارسة الجنس.

هل شكل الإفرازات يختلف؟

الإفرازات البيضاء مع بلورات تشير في معظم الحالات لوجود الفطريات، في حين أن الإفراز المائي الرمادي قد يدل على وجود إلتهاب.

عند ظهور الطفيل (داء المشعرات) يمكن أن تظهر إفرازات خضراء مزبدة.

في حالات ظهور عدة ملوثات معا، فان الفطريات في كثير من الاحيان تسيطر وتغطي على اعراض العوامل الأخرى.

ولذلك عند إحساسك بأحد من هذة الأعراض عليكى الذهاب فورا للطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب، لو أعجبك الموضوع شاركينا الرأى.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

الفرق بين فطريات وإلتهابات المهبل