روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



أسباب رائحة المهبل الغير مستحبة

فرحة ودمعة فرحة ودمعة
أسباب رائحة المهبل الغير مستحبة
15-11-2015 - 12:49 am

عليكى معرفة فى البداية أن إنبعاث رائحة من المهبل هو أمر طبيعى وهى تختلف من إمرأة إلى أخرى حيث انه من الطبيعي لمنطقة المهبل ان تبعث بروائح نظرا لطبيعة المنطقة. وبالرغم من ان بعض النساء تخجلن بشدة عند ممارسة الجنس بسبب هذه الروائح، الا انه ومن المعروف ان الرجل يميز هذه الرائحة وينجذب اليها، لذا فلا تقلقي حيال هذا الامر.

تعالى لتتعرفى على العوامل المسببة لهذة الروائح:

1. رائحة المهبل بسبب عدم اتباع اساليب النظافة السليمة:
ان عدم الحرص على اتباع اساليب النظافة السليمة لمنطقة المهبل على وجه الخصوص في جميع الاوقات، من شانها ان تجعل رائحته نتنة وكريهة. ما العمل؟ قد يبدو الامر غريبا بعض الشيء لكن يجب عليك تجنب غسل هذه المنطقة بالصابون المعطر او استخدام مزيل العرق في هذه المنطقة انما استخدام المستحضرات الخاصة لمنطقة المهبل، كما يجب الحرص على استخدام الفوط اليومية باستمرار، حيث تساهم الفوط اليومية بالحفاظ على نظافة المنطقة وابقائها جافة قدر المستطاع.

2. الالتهابات المهبلية:
تعتبر الالتهابات المهبلية احد المسببات الشائعة لرائحة المهبل، فهي تصيب معظم النساء مرة واحدة على الاقل خلال فترة حياتهن.

3. رائحة المهبل خلال الدورة الشهرية:
تتغير رائحة المهبل تبعا لمرحلة الدورة الشهرية التي تمرين بها، وياتي ذلك نتيجة تغير مستويات الهرمونات في جسمك، الا ان هذا الامر طبيعي جدا، والجدير بالذكر ان هذه الرائحة تختلف في مرحلة ما قبل الدورة الشهرية، مرحلة الدورة الشهرية والانتهاء منها.

4. ممارسة الجنس:
قد تلاحظين تغير رائحة المهبل لديك بعد الجماع، وهذا قد يكون نتيجة لبعض زيوت التشحيم التي من المحتمل انكما استخدمتموها او حتى من الواقي الذكري. ولكنه بالطبع هذا الامر لا يثير القلق، لكن من المفضل الاغتسال فور انتهائكما من العلاقة الجنسية.

5. بعضا من العادات الغذائية:
ان اتباعك لبعض الانظمة الغذائية لا يؤثر فقط على وزنك، بل له تاثير على رائحة منطقة المهبل ايضا، فتناول الحمضيات مثلا قد تجعل الرائحة اجمل، وفي المقابل تناول بعض انواع الاغذية مثل البصل والثوم يفعل العكس، بمعنى انه يؤثر على رائحة المهبل.

6- النشاط البدني:
يجب ان تعلمين ان رائحة المهبل تختلف يوما عن الاخر، وذلك تبعا لحدة النشاط البدني او الرياضي الذي قمت به.

لذلك عليكى عدم الفزع والاستغراب فبعض العوامل المسببة لرائحة المهبل تكون عوامل طبيعية.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

أسباب رائحة المهبل الغير مستحبة