روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



نصائح للمشاكل الزوجية

mero mody mero mody
نصائح للمشاكل الزوجية
27-01-2016 - 07:45 pm

العلاقة الزوجية علاقة رائعة الهدف منا فى الاساس المودة والرحمة وان تكون حياة الزوجين اسعد وهذا مالا يحدث فى الحقيقة ولكى تحمى حياتك من اى مشاكل زوجية فى المستقبل وتظل علاقتك بزوجك احسن ما يكون ننصحك الاتى:

اعرفي كيف تدافعين عن نفسك:

في بعض الأحيان وأنت تحاولين الدفاع عن نفسك قد تصلين الى خلاف كبير مع الحبيب فقد تتصرّفين بطرقٍ وانفعالات خاطئة تجعل الحبيب يكرهك أكثر، ما يزيد من مخاوفك ويجعل تصرّفاتك لا تطاق لذا انتبهي الى انفعالاتك!

لا تحاولي دخول فكر الحبيب:

قد تبادر المرأة للوصول الى خلاصة وهي في خلاف مع الحبيب، ما قد يجعلها تخطئ التقدير ويزيد المشكلات تعقيداً. لا يمكنها أن تعرف بالفعل بما يفكّر هذا الآخير وعليها في هذه الحال أن تترك الوقت يحلّ المشكلة بعد أن يكون الطرفان قد هدآ.

خذي بعض الوقت لتتنفّسي:

إذا شعرت بأنّك غاضبة بعض الشيء، فمن المهمّ أن لا تتصرّفي وأن تأخذي بعض الوقت لترتاحي وتوضّحي الأفكار في رأسك قبل أن تبادري الى الحكم على زوجك والتصرّف ومن دون تفكير.

تذكّري ما الجوّ الذي تودّين خلقه في العلاقة:

قد نشعر بأنّنا لا نرى مطلقاً حين نكون في عمق المشكلة وننسى أنّنا بأفكارنا وأقوالنا قد نصل الى أماكن خاطئة ما قد يسبّبب المزيد من العقبات في الحبّ. حين تودّين إيجاد المسار الصحيح عليك أن تكوني واعية لخياراتك الخاصّة ولما تريدينه من العلاقة.

لاحظي ما يحصل في قلبك:

قد نشعر بأنّنا تائهون في بعض الأحيان بسبب المشاعر التي تخالجنا، ولكن من المهمّ لنا أن نعرف ما يجري في قلوبنا لكي نستطيع التواصل مع من نحبّ.

نتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدتى معنا بشكل افضل


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

نصائح للمشاكل الزوجية






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook