روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



عبارات يكره الزوج سماعها

mero mody mero mody
عبارات يكره الزوج سماعها
02-02-2016 - 11:46 am

العلاقة الزوجية علاقة سامية جمع الله فيها الرجل والمرأة على حلاله ولابد من ان تكون مغلفة بالمحبة والموده ولكن نصيحة لك سيدتى ليس كل شئ من الممكن ان يقال للخطيب او الزوج فهناك بعض الاسرار التى لا بد ان تبعديها عن مسامع الزوج وهذة اكثر العبارات التى يكره الزوج سماعها منك:

صديقتي فلانه رائعة وأنا ما أخبي عنها ولا شيء: لأنه بينه وبين نفسه بيقول يعني كل شيء يحدث بيني وبينها تقوله لها وأكيد أنها تسبني وتشتمني امامها.

لا تتحدثين عن صديقه المفضل ولا تقولين له لا ادري ما يعجبك به ولماذا اخترته كصديق أو العكس تبدين إعجابك الزائد به.

ملابسك شكلها يضحك أو لا تناسب سنك فمن المممكن ان يكون قد اشتراها ليجذب انتباهك واذا اردت ان تنبهينه الى الملابس فمن المفضل ان تقولي له: يعجبني ذلك الثوب، او تعجبني عندما ترتدي اللون الفلاني على سبيل المثال.

اذا كان يقضي اوقات فراغه باستعمال الحاسوب او يلعب العاب على جهازه الخلوي لا تقولين امامه ليست هذه الطريقة المثلى لقضاء اوقات الفراغ لانه سيقول لك هذا افضل من قضاء وقت الفراغ بتضييع الوقت بالتحدث مع الصديقات على الهاتف.

لو لاحظت ازدياد وزنه لا تقولي له انظر الى نفسك كيف ازداد وزنك، انصحيه بان يذهب الى النادي للمارسة الرياضة كي يشعر انك تخافين عليه وتهمك صحته.

لا تقولي ابدا، يعجبني فلان الفلاني ويكون ذا شخصية مشهورة لانه قد يظن ان تقارنيه به حتى لو كانت نيتك صافية .

اذا حصل وضاعت منك رسالة هو قدمها لك لا تقولي ابدا لقد ضاعت مني أو لا أعرف أين وضعتها لان هذا سيعطيه الاحساس والشعور انك لا تشعرين بالحب تجاهه.

لا تقولي ابدا لم اكن املك القدرة على التعبير عن رأيي بحرية فانه هذا يعطيه الشعور انك كنت على علاقة باحد قبل الزواج.

لا تساليه ابدا "هل تحبني" لانك لو سالتيه اكثر من مرة وكل دقيقة هذا السؤال فانه سيشعر بالملل.

اذا أهداك هدية لم تعجبك إياك أن تعطيها لأحد ما أو إذا لم تناسبك إياك أن تقولي له إنها لم تعجبني أو لم تناسبني أو ليست كما أحب أو نحوه لانه سيشعر أنك لا تقدرينه ولا تثقين بذوقه.

نتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وان تكون استفدتى معنا وان تشاركينا الرأى


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

عبارات يكره الزوج سماعها