روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



كيف تظهرين انوثتك لزوجك

arwa mody arwa mody
كيف تظهرين انوثتك لزوجك
04-02-2016 - 03:02 pm

الانوثة ليست فقط لبس مثير ومكياج الانوثة اشمل من ذلك والزوجة الذكية هى التى تستطيع ان تملئ قلب وعقل زوجها بجميع الاسلحة التى اعطاها الله لها لتأثر قلب الزوج فالنظرة انوثة الحركة انوثة طريقة التحدث انوثة ولنتعرف سويا على اهم النصائح التى بها تستطيعين اظهار انوثتك لزوجك:

نظرة جذابة من حين الى آخر

ترتبط الحواس بذاكرة الإنسان ارتباطاً وثيقاً خصوصاً حاسة النظر. لهذا عليك إعطاء زوجك نظرة جذابة من عينيك الساحرتين من وقت الى آخر. هذه النظرة ستبقى في ذاكرة زوجك طوال الوقت وتجعله ينتظر علاقتكما الحميمة بفارغ الصبر.

لا تبالغي في مظهرك

المبالغة في وضع مستحضرات التجميل على وجهك ستخفي أنوثتك. يمكنك فقط وضع بعض المكياج الناعم الذي يبرز أنوثتك. بالإضافة الى ذلك ضعي القليل من العطر الخفيف الذي يضفي على العلاقة الحميمة المزيد من الرومانسية.

حافظي على رشاقة جسمك

الحفاظ على رشاقة جسمك من أول الأمور التي تظهر أنوثتك. فإذا كان وزنك ضمن المعدل الطبيعي، سيساعدك ذلك في إظهار مفاتن جسدك أكثر، مما يجعل زوجك يراك المرأة الجميلة دوماً.

تكلمي دوماً بصوت منخفض

على الزوجة أن تتمتع دوماً بصوت منخفض. لا يفترض أن ترفع صوتها أمام زوجها لأن هذا الأمر يزعجه كثيراً. تبادلي الحديث مع زوجك بهدوء لإظهار أنوثتك وابتعدي عن الثرثرة واعرفي الوقت المناسب للكلام والحديث معه.

حاولي إظهار أنوثتك لزوجك في كل مكان وحسّسيه دوماً بأنك المرأة الرقيقة التي لا تستطيع فعل شيء من دونه لأن هذا سينعكس بطريقة إيجابية على علاقتكما الحميمة.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وان تكون استفدت وان تشاركينى رأيك


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيف تظهرين انوثتك لزوجك






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook