روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



امور تؤدى الى فشل الزواج

arwa mody arwa mody
امور تؤدى الى فشل الزواج
11-02-2016 - 08:19 pm

هل فكر زوجين قررا الانفصال الى الاسباب التى ادت لهذة النتيجة؟ هل فكروا فى كيفية تلافى هذة الامور قبل ان يتخذوا قرار الطلاق ويحكموا على علاقتهم بالفشل؟لنتعرف سويا على اهم الامور التى تؤدى بنسبة كبيرة الى الطلاق وفشل الزواج وهى كالاتى:

الأنانية والغرور: لا تدعي الغرور يعميك في العلاقة الزوجية! ففي بعض الحالات يجب على الطرفين تقديم التنازلات لإنجاح العلاقة.

عدم تصحيح الأخطاء: إن الثنائي الذي يرتكب الأخطاء من دون أن يحاول تصحيحها هو أكثر عرضة للفشل في الحياة الزوجية.

التوقّعات غير الواقعية: إن التوقعات غير الواقعية في الزواج قد تؤدّي إلى فشله. ننصح الثنائي بأن يكون واقعياً، فما من علاقة زوجية مثالية وخالية من المشاكل.

غياب التواصل والتفاهم: يعتبر التواصل مفتاح العلاقة الزوجية السليمة. كما أن على الزوجين تفهّم حاجات بعضهما البعض لتجنّب المشاكل.

الصراخ والكلمات الجارحة:إن الصراخ والكلمات الجارحة تحطّم مشاعر الطرف الآخر وقد تؤدّي إلى فشل الزواج. لذلك ننصح بالإبتعاد عن الأساليب العنيفة.

التدخلّات الخارجية والعائلية: هل كنت تعلمين أن التدخلات الخارجية أو العائلية بحياتكما الخاصة قد تؤدّي إلى فشل الزواج؟ لا تسمحي إذاً لأي أحد أن يتدخّل في شؤونكما الخاصة ومشاكلكما.

عدم تخصيص الوقت للآخر: لو مهما كثرت المسؤوليات والضغوط، ننصح كلّ ثنائي بتخصيص بعض الوقت لنفسه ولتجديد العلاقة الرومنسية.

المشاكل الجنسية: المشاكل الجنسية قد تؤدّي إلى فشل الزواج. لذلك ننصح بالإستعانة بطبيب أخصائي للمساعدة على التخلّص من هذه المشاكل التي قد تدمّر الحياة الزوجية.

الخيانة: تعتبر الخيانة من أبرز الأسباب التي تؤدّي إلى فشل الزواج.

الملل: ننصح كلّ ثنائي بتجديد حياته الزوجية والقيام بنشاطات جديدة من فترة إلى أخرى لتجنّب الملل الذي قد يؤدّي إلى تدهور الحياة الزوجية.

فحاولى ان تتجنبى هذة الامور بقدر الامكان لتكون حياتك الزوجية اكثر استقرار وسعادة


صور






المشاركات

دينا الورد دينا الورد
امور تؤدى الى فشل الزواج


يسلموووووووووووو على النصايح 


سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

امور تؤدى الى فشل الزواج






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook