روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



كيف تكشفين كذب الرجل

arwa mody arwa mody
كيف تكشفين كذب الرجل
13-02-2016 - 04:41 pm

هناك انواع من الرجال يتنفسوا كذب للاسف وفى الكثير من الاحيان تقع المرأة فريسة فى شباكهم ولا يستطيعوا كشف كذبهم وخداعهم وهنا سوف نتعرف سويا على اهم العلامات التى من الممكن ان تكشفى كذب الرجل وهى كالاتى:

• العيون لا تكذب!

عندما يقول لكِ شيئاً ما فانظري مباشرةً إلى عينيه، فإذا كان يكذب عليك فسوف يدير نظره بسرعة!

• انظري إلى حركة قدميه!

إذا كان يتحدث إليكِ وقدماه تتحركان بتوتر خلف بعضهما وتارة ملتفتان حول أرجل الكرسي، فاعرفي أنه يكذب عليكِ أو يقول شيئاً غير مقتنع به.

• لماذا تدير ظهرك لي؟

إذا لاحظتٍ أنه عندما بدأ الكلام حرك كتفيه أو أدار ظهره لكِ، فاعلمي أنه يحاول إخفاء وجهه تلقائياً لأنه يعلم أنك إذا نظرتِ إلى وجهه ستكشفينه في الحال!

• سؤال غير متوقع!

بادري بسؤاله سؤالاً بسيطاً وغير متوقعِ، مثل أين كنت في الليلة الماضية؟ مع من تناولت قهوتك بالأمس؟ وانظري إلى ردة فعله عن ذلك السؤال، فإذا لاحظت أنه وضع يديه في جيبه أو أعطى لكِ ظهره، فاعلمي أنه يحاول إخفاء توتره عنكٍ لأنه يكذب!

• قصة مؤثرة!

إذا كان يروي لك قصة تبدو غير واقعيةٍ فلا تحاولي إظهار عدم تصديقكِ له، بل بادري بسؤاله عن مزيد من التفاصيل حول أحداث تلك القصة، فذلك سيجعله يحاول اختراع مزيداً من التفاصيل التي لم يكن مستعداً لروايتها، وهو الأمر سيجعله متوتراً وسيكشفه أمامك في الحال!

اتمنى ان تكون المعلومات حازت على اعجابك وان تكون استفدت معنا وان تعطينا رأيك


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

كيف تكشفين كذب الرجل






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook