روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



مشروب الزنجبيل والشاي الاخضر لتخفيف الوزن وحرق الدهون

ايات مهدي ايات مهدي
مشروب الزنجبيل والشاي الاخضر لتخفيف الوزن وحرق الدهون
20-04-2016 - 04:35 pm

 مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:
يعتبر هذا المشروب من الوصفات العربية التي تم تجربتها منذ قديم الأزل، وأثبت هذا المشروب فعاليته في حرق الدهون بكل سريع للغاية والمساعدة في التخلص من "الكرش".
وطريقة عمل المشروب سهله للغاية، كل ما عليك هو إحضار كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه.
وللحصول على نتيجة فعالة عليك تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، وحاولي الاستمرار في تناولها لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن.




المشاركات

زهرة الوادي زهرة الوادي
مشروب الزنجبيل والشاي الاخضر لتخفيف الوزن وحرق الدهون


وصفة مفيدة جداً تسلمي


سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

مشروب الزنجبيل والشاي الاخضر لتخفيف الوزن وحرق الدهون