روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



استخدامات مختلفة لمسدس الشمع لم تتوقعيها

arwa mody arwa mody
استخدامات مختلفة لمسدس الشمع لم تتوقعيها
04-05-2016 - 04:57 pm

الحياة مليئة بالاشياء التى قد تسهل عليك الكثير من الامور ولكنها تحتاج الى المجازفة والابتكار ومع الوقت سوف تكتشفيها ومن تلك الاشياء هو مسدس الشمع الذى لا ينحصر استخدامه على خروج الشمع للصق الاشياء فقط لا بل الامر اكثر من ذلك لنتعرف سويا على اهم استخدامات مسدس الشمع المختلفة فى المنزل:

1. لا لانزلاق الملابس من أماكنها:

واحدة من أكبر الأشياء المسببة للإحباط هي عندما تقوم بتعليق ملابسك في الخزانة، ولكن يقع عدد قليل منها من الشماعات، لتقوم بتعليقها ثانية مرارا وتكرارا.بدلا من التعامل مع هذا، يمكنك استخدام مسدس الشمع في رسم خطوط متعرجة على جانبي الشماعة لمنع الملابس من الانزلاق، ويمكنك الآن الاستمتاع بملابسك منظمة في خزانتك بشكل كامل.

2. للأمان:

النعال الكبير يساعد في الحفاظ على قدميك دافئة ومريحة، ولكنه يمكن أن يكون خطرا قليلا إذا كان لم يكن لديك أي سيطرة على الجزء السفلي، خاصة بالنسبة للأطفال، وهو ما يؤدي إلى الانزلاق والانزلاق يمكنك استخدام مسدس الشمع في إضافة بعض الغراء الساخن في السيطرة على الجزء السفلي من النعال، حتى لا يكون لديك مشاكل بعد ذلك.كما يمكنك الإبداع وكتابة اسم طفلك، أو ببساطة يمكنك رسم بعض الخطوط على الجزء السفلي، وفي كلتا الحالتين فإنه لا يسبب مشكلة لطفلك بعد ذلك.

3. لإيقاف انزلاق البساط أو السجاد:

هل حدث أكثر من مرة أن تقوم بشراء سجادة جديدة، ثم تفرشها في منزلك على الأرض، وتلاحظ بأنها تنزلق من مكانها؟ إذا يمكنك القضاء على هذه المشكلة والسيطرة عليها من خلال استخدام مسدس الغراء الساخن، ووضع بعض الغراء على الجزء السفلي من السجاد، وسوف يكون الغراء بمثابة المسيطر على ثبات السجاد ومانعا له من التحرك.

4. التصميم:

يمكنك استخدام مسدس الشمع الساخن لكتابة بعض الكلمات اللطيفة، أو في رسم التصاميم الممتعة على الزجاج والمزهريات بالغراء الساخن وتركها حتى تجف. ببساطة يمكنك طلاء الجرار والبرطمانات والعبوات المعدنية والزجاجية، ورسم تصميم بسيط، كما يمكنك القيام بذلك على المزهريات المزخرفة، أو على العبوات التي يمكنك استخدامها لأشياء عملية مثل السكر والدقيق في المطبخ.

5. إغلاق فتحات لعب الطفل:

هل لاحظت كيف أن لعب الأطفال في الحمام أصبحت غير صحية؟ فهناك دائما الفتحات الصغيرة التي تسمح بدخول المياه إلى داخل اللعب، وربما تظل فيها لفترة أطول وهو ما يسبب التعفن مع مرور الوقتمن أجل وقت استحمام أكثر أمانا، يمكنك إغلاق تلك الثقوب مع بعض الغراء الساخن من مسدس الشمع، الذي سوف يحافظ على عدم وصول المياه إلى لعب طفلك وستظل نظيفة.

اتمنى ان تكون تلك المعلومات حازت على اعجابك وتكون استفدت معنا وتشاركينى رايك


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

استخدامات مختلفة لمسدس الشمع لم تتوقعيها