روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



خطورة غسل البيض

mero mody mero mody
خطورة غسل البيض
14-05-2016 - 02:59 pm

فى هذا الموضوع سوف نتطرق الى موضوع هام جدا وخطير عن البيض حيث ان الكثير من الأشخاص يقومون بغسل البيض ثم يقومون بوضعه في الثلاجة،سواء في البيوت أو المحلات ( مطاعم ، مخابز...) وهذا خطأ لنتعرف سويا عن الاسباب:

والمختصون ينصحون بعدم القيام بذلك لان قشرة البيضة تحتوي عدة مسامات ( فتحات صغيرة مجهرية) تكون مغلقة وذلك لتجنب دخول الجراثيم وتلوث البيضة من الداخل خصوصا عندما تكون تحت الدجاجة ( سبحان لله).

وبمجرد قيامنا بغسلها بالماء تنفتح هذه المسمات وتكون عرضة للتلوث والفساد خصوصا إذا طالت مدة الاحتفاظ بها في الثلاجة وتكرار فتح الاخيرة طوال اليوم.

وغاالبا ما يكون هذا الامر هو السبب الرئيسي للتسممات الغذائية الجماعية ( الاعراس و العزومات ، المطاعم ، مطاعم المدارس،محلات الحلويات ...الخ.) والتي يكون فيها البيض المادة المشتركة والاكثر استعمالا.

لذلك ينصح بعدم غسل البيض إلا في وقت استعماله، أي انك إذا غسلته فعليك باستعماله فورا

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا والى لقاء متجدد مع المزيد من المعلومات الهامة


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

خطورة غسل البيض