روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



اخطاء شائعة عند غسل الملابس

mero mody mero mody
اخطاء شائعة عند غسل الملابس
23-05-2016 - 06:53 pm

غسل الملابس من المهام الشاقة على كل ربة منزل وخاصة لو كانت النتائج ليست على المستويات المطلوبة ولذلك نقدم لك اهم الاخطاء الشائعة التى قد ترتكبيها دون دراية كافية منك عند غسل الملابس فى الغسالة لنتعرف عليها سويا:

1- عدم غسل الثياب الجديدة قبل ارتدائها:

إن عدم غسل الثياب الجديدة مباشرة بعد ابتياعها وقبل ارتدائها يمكن أن يؤذي الجلد، ذلك أنه بمجرد وضعها في الغسالة، يتم التخلص من بقايا المواد الكيماوية الموجودة عليها عند صنعها، كما تشير بروفاتيرا إلى أن غسل الثياب الجديدة بالمياه الباردة يمكن أن يسهم في تثبيت اللون ومنعه من التحلل لاحقاً.

2- عدم التعامل مع البقع مباشرة:

عند اتساخ الثياب وظهور بقعة عليها، ينبغي على الفرد أن يقوم فوراً بمحاولة تنظيفها، وذلك بواسطة المسحوق أو الرذاذ الخاص، أو حتى غسلها بالمياه الساخنة. لكن تنصح الخبيرة الأمريكية بأن بقع الدماء ينبغي أن تغسل بالمياه الباردة فقط.

3- التوقف عن غسل الثياب بالمياه الباردة فقط:

إن المياه الباردة ليست فعالة في كل الأوقات لإزالة الأوساخ والروائح عن الثياب، وبالتالي يجب غسلها من وقت لآخر بالمياه الساخنة مع التأكد على قدرتها على التحمل كما هو مكتوب في داخلها.

4- التوقف عن استخدام المبيض مع الثياب المطاطية:

يستخدم الكثيرون سوائل التبييض لإعادة اللون لثيابهم لكنهم لا ينتبهون إلى أن تلك السوائل يمكن أن تقضي على الثياب المطاطية، وتنصح بروفاتيرا باستخدام سائل تنظيف يحتوي على مبيض لتقليل الخطر.

5- استخدام الكمية المناسبة من المُبيّض:

إن استخدام كمية أقل من سائل التنظيف لن يؤدي إلى تنظيف الثياب بشكل كامل، لا بل يمكن أن يؤدي إلى تضررها على المدى البعيد، وبالتالي ينبغي قراءة الإرشادات جيداً واتباعها.

6- ترتيب الثياب بناء على الحرارة وليس اللون:

إن فصل الثياب عند الغسيل بناء على لونها ليس الوسيلة الوحيدة أو المفضلة للحفاظ عليها، بل ينبغي التنبه أيضًا إلى درجة الحرارة.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا وتشاركينا الراى


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

اخطاء شائعة عند غسل الملابس