روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



طرق طبيعية لتنظيف المرحاض

arwa mody arwa mody
طرق طبيعية لتنظيف المرحاض
28-05-2016 - 09:30 pm

المرحاض تنظيفة من المهام الصعبة على كل ربة منزل خاصة عندما تريد لمعان ناصع وبريقا وبالرغم من وجود العديد من العديد من المنتجات والمنظفات فى الأسواق المختصة بتنظيف المرحاض الا انها برغم أسعارها المرتفعة الا انها لا تعطى النتائج المرجة منها لذلك جئنا لك ببعض الطرق الطبيعية لتنظيف المرحاض وهى:

الخل

نظفي المرحاض بالماء أولًا، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم استخدمي الفرشاة لفرك المرحاض جيدًا، وصبي كوبًا من الخل بداخل المرحاض، واتركيه لمدة ربع ساعة، واستخدمي الفرشاة مجددًا لتنظيف المرحاض، لتحصلي على مرحاض نظيف تمامًا ولامع كالجديد.

صودا الخبز والخل

قبل الذهاب للنوم، قومي برش 2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز بداخل المرحاض، واتركيه طوال الليل. وفي الصباح التالي قومي بتنظيف المرحاض جيدًا، وأضيفي نصف كوب من الخل، ثم استخدمي الفرشاة لفرك المرحاض مجددًا. مزيج الخل مع صودا الخبز يعمل بشكل فعّال للتخلص من البقع والترسبات والجراثيم أيضًا.

عصير الليمون والبوراكس

يتميز عصير الليمون بخواص حامضية فعّالة، مما يساعد على تنظيف المرحاض بشكل قوي والتخلص من البقع والاصفرار.
في وعاء صغير، اخلطي كوب من البوركس مع عصير 2 ليمونة جيدا للحصول على خليط سميك، ثم قومي بصب القليل من الماء في المرحاض، وباستخدام إسفنجة وزعي الخليط على جوانب المرحاض من الداخل والخارج، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم استخدمي الفرشاة لتنظيف المرحاض جيدًا.

صودا الخبز

أضيفي 3 ملاعق من صودا الخبز بداخل المرحاض واتركيها طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي صبي الماء، وقومي بتنظيف المرحاض لتستعيدي لمعانه مرة أخرى.

الخل والبوركس

صبي الماء بداخل المرحاض، ووزعي البوركس على جوانب المرحاض، ثم قومي برش الخل فوق مسحوق البوركس واتركيه حتى 30 دقيقة، وبعد ذلك قومي بتنظيف المرحاض باستخدام الفرشاة.

اتمنى ان تكون هذة الطرق حازت على اعجابك وتكون استفدت بالموضوع وتشاركينا الرأى


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

طرق طبيعية لتنظيف المرحاض