دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب





فوائد أوراق الزيتون للصحة

mero mody mero mody
فوائد أوراق الزيتون للصحة
01-09-2016 - 04:00 pm

شجرة الزيتون من الأشجار التى تم تكريمها بذكرها ووصفها الله سبحانه وتعالى بأنها شجرة مباركة بكل ما تحتويه من ثمار وحتى أوراق فمن المعروف عن الزيتون أنه مفيد للصحة وزيت الزيتون من أهم أنواع الزيوت الصحية المفيدة للجسم ولكن موضوعنا هنا سوف نتطرق إلى فوائد أوراق الزيتون وهى كالآتى:

برهن العلماء أن خلاصة ورق الزيتون ممتازة بسبب خصائصها العلاجية.فهي تعالج أمراضاً عديدة مختلفة.
إن فوائد هذه الأوراق تساعد: القلب والشرايين والجهاز المناعي ، كما انها تزيد طاقتنا وتحث على التنعم بضغط دم مرتفع وتمنع السكري ومرض الزهايمر.
يتواجد الزيتون في بلاد البحر الأبيض المتوسط . كما أنه ينمو في جنوب أستراليا والبير, وشيلي . جرى الاستفادة من خصائص الزيتون في العهد المصري القديم. وقد كان الزيتون وقتذاك رمزاً لقوة الإله.
في العام 1800 أضيفت أوراق الزيتون للأشربة من أجل تخفيض الحمى ومنذ عقود قليلة معدودة جرى استعمال أوراق الزيتون الأخضر لمعالجة الملاريا.
إن الخصائص المضادة للبكتيريا التي تمتلكها أوراق شجر الزيتون استعملت لمعالجة أمراض مثل : التهابات الكانديدا والسحيا والإنفلونزا وفيروس الهربس 6 و7 واليرقان النوع B والكريب وفيروس ال EBV والهربس النوع 1 و2 وزنار النار والملاريا والتعب المزمن والسل والإسهال الحاد والالتهابات البولية، والتهابات الأذن وجراحات الفم ...
إن خلاصة هذه الأوراق تحمي الشريان التاجي للقلب كما تحمي الأوعية الدموية من الضرر. عندما تؤخذ على وقت طويل ، تساعد أوراق الزيتون على منع الإصابة بتصلب الشرايين.
كل فوائد ورق الزيتون وومكونات ورقة الزيتون أدت إلى اهتمام العلم "بريجيم البحر الابيض المتوسط" . يحتوري ريجيم البحر الابيض المتوسط على كمية مركزة من زيت الزيتون.
من الجيد للصحة أن تبدأ باستخدام زيت الزيتون في طعامك ولكن أوراق الزيتون شيء آخر تضيفه لتحسن صحتك ..
إن خلاصة أوراق الزيتون متوفرة على شكل كبسولات . أو يمكنك ببساطة تحضير شاي اوراق الزيتون مستخدماً هذه الاوراق مع العسل إذا كنت غير مصاب بالسكري أو يمكنك وضع بضع قطرات من خلاصة أوراق شجرة الشاي مباشرة على اللسان.

اتمنى أن يكون الموضوع حاز على إعجابك وتكون استفدت معنا وإلى لقاء متجدد مع المزيد من الموضوعات الهامة


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

فوائد أوراق الزيتون للصحة




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook