روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook
العرب المسافرون



فوائد زيت السمسم للشعر

arwa mody arwa mody
فوائد زيت السمسم للشعر
16-10-2016 - 09:51 pm

الزيزت الطبيعية تعتبر كنوز صحية على كافة الأوجه ومن أهم تلك الزيوت زيت السمسم الذى يعتبر من الزيوت الهامة والشائعة الاستخدام من الناحية التجميلية سواء للبشرة او الشعر لكن ما اهميتة للشعر؟ لنتعرف سويا على اهمية وفائدة زيت السمسم للشعر وهى كالاتى:

يعد زيت السمسم من أفضل أنواع الزيوت التي تُغذي الشعر من جذوره حتى أطرافه، وترجع فوائده لكونه غنيًا بالأحماض الدُهنية الأساسية مثل "حمض الأوليك، واللينوليك، والبالميتيك"، كما أنه يحتوي على فيتامينات مثل فيتامين (هـ) و (ب6)، مما يمنحه القدرة على حماية فروة الرأس والشعر.

كما يحتوي زيت السمسم على بعض المعادن الهامة التي تضاعف من قدرته عل حماية الشعر مثل "الماغنسيوم، والنحاس، والحديد، والزنك"، بالإضافة إلى امتداد أن مفعوله لوقت طويل الأمد، لذا نقدم لكِ أهم فؤائد زيت السمسم للشعر.

يساعد زيت السمسم على ترطيب الشعر الجاف، ومنع تقصفه.

يتميز زيت السمسم عن غيره من الزيوت بخاصية تغميق لون الشعر وجعله أسودًا لامعًا وهذه الفائدة لا توجد في أي نوع آخر من الزيوت، فاستخدامه بانتظام يُكسب شعركِ اللون الأسود اللامع.

يعمل زيت السمسم على تغذية الشعر، ويساعد على زيادة لمعانه، وترطيبه.

يُعد زيت السمسم واقٍ طبيعي لفروة الرأس والشعر من أشعة الشمس الضارة، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للجراثيم، ويفيد في حماية الشعر من العدوى.

يُعيد زيت السمسم اللمعان الصحي للشعر المُجهد والمُهمل، كما يساعد على منع تكـسر الشعر، ويعالج تقصفه.

يُساعد زيت السمسم على الترطيب العميق لفروة الرأس وتقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

يساعد زيت السمسم على زيادة كثافة الشعر، كما يعمل على الوقاية من الصلع، وتعزيز نمو الشعر الجديد.

يتفاعل زيت السمسم مع الشعر الناعم، مما يُزيده نعومة وطولاً ويُعالج ما به من تقصُف أو إجهاد.

اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابك وتكون استفدت معنا وتشاركينى رايك


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

فوائد زيت السمسم للشعر