روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



سراب

hebaa esmael hebaa esmael
سراب
05-07-2017 - 01:43 pm

السراب
الحب في داخلي يكبر والنار في قلبي تتأجج. انفجر غضبي وسئمت تسول الحنان. ما انفكت خيالات الوهم تلاحقني، اقترنت حقيقتي بظلها، غامت عيني بضباب لا ينقشع فأطلت دمعة برأسها حتى انكشفت عورة ضعفي وساءتني نظرة لم افهم معناها، حيرة تداعب شفتيها، غموض يكتنف بسمتها. أثقل كاهلي السفر عبر شفافيتها. امن السهل السير عبر أعماقها؟ اشك في قدرتي على تحمل كل هذا الجفاء والصد; فحبي هو ثورتي والرهان على عشق الأرض عقيدتي. فإلى متى العذاب، والى متى يبتلع الظلام قرص الشمس القاني؟ النوم يجافي أعين العشاق وقد أصبح ملاذي ومهربي. أصبحت وحدتي قاتلة متهورة، استهواني حب العراك وفتح باب المواجع. أأنت بارعة الى هذا الحد؟ أيعنيك كسر إرادتي وسجني داخل حدود كياني؟
نظراتك تجلدني وتسبيني. ما أظنك هانئة البال لأنك عاقر لا تلدي السعادة والهناء وتجلبين التعاسة والنحس. ما بالك مترددة؟ انزعي عنك الخوف واقتربي مني فانا لن ابتعد، اجمعي كل همومك وانفثيها في وجهي مرة واحدة، لا تسحقي كل خيالاتي وأملي في الرجوع إليك وحنيني لدلالك. استمتع بمخاطبتك وأنت نائمة. استيقظي مبكرة كعادتك وغازلي خيوط الضوء الأولى. اجمعي رذاذ المطر وهبات النسيم ثم اركبي حصانا وانطلقي الى الحقول، دعي العصافير تغرد، مري على الأحزان واقنعيها بتفاهتها، تفيئي ظل شجرة وتحسسي سنبلة قمح تشمخ بحملها، اسندي رأسك على حجر وتأملي السماء، هناك نجمة يخبو ضوئها مع انبلاج ضوء الصباح، داعبيها بأهدابك ، أدي لها تحية الوداع ثم ارحلي حتى صباح يوم آخر لن تجدي النجم، ابحثي عنها فلن تهتدي إليها. لقد اختفت الى الأبد. قالوا جمعت أحمالها ثم انتحرت، غسلت وجه الأرض بقطرات الندى المتبخرة وأخذت مكانها بين قبور المقهورين.

سمير الأسعد
9/7/2015
 




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

سراب






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook