روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



صور فساتين حوامل طويلة للحوامل 2018

بنت فـهد بنت فـهد
صور فساتين حوامل طويلة للحوامل 2018
13-08-2017 - 07:34 pm

فساتين سهرة للحوامل 2018 يقدم موقع محتوى تشكيلة كبيرة من ازياء السهرة التي تناسب السيدات في فترة حملهن وتمنحهن إطلالة في غاية الجمال. ولأن معظم السيدات ينتابهن القلق من دعوات المناسبات سواء الخطوبة أو الزفاف أو غيرهم التي تطلب فستان مميز للحضور، خاصة خلال شهور الحمل، نتيجة صعوبة إيجاد فساتين قيمة وأنيقة واسعة تتماشى مع أجسامهن خلال فترة الحمل، يساعدك موقع محتوى على اختيار وتصميم فستان سهرة أنيق بألوان وأشكال جديدة ومتنوعة.

صور فساتين حوامل طويلة إليكِ سيدتي فستان ناعم من الشيفون السماوي الغامق، بحمالة من جانب واحد فقط، وحزام أسفل رقيق الصدر.



فستان أخر من فساتين الحوامل الطويلة، باللون الرمادي، بشريط ستان يُربط من الوسط، تم تصميمه من القماش المطبوع بالأزهار الكبيرة في منطقة الذيل والتي يصغر حجمها بطول الفستان لأعلى.



افضل انواع الفساتين للحواملفستان ليكرا واسع بأكمام طويلة، باللون الأزرق وبفتحة صدر تظهر الأكتاف، تم تزينه بمجموعة من الورود على الصدر جهة اليسار، وبحملات رفيعة تلتف حول الرقبة ويناسب كذلك الأحجام الكبيرة.



من اللونين الأسود والأبيض نقدم إليكِ فستان بتصميم جديد ومختلف، مصنوع بالكامل من الدانتيل الأسود، مع بطانة من اللون الأبيض، بشريط ستان من الوسط.



موديلات فساتين سهرة للحامل لإن كنتِ تبحثين عن فستان بأكمام طويلة، فهذا التصميم الأزرق المميز يناسبك، من الدانتيل، وبفتحة رقبة دائرية تكشف عن نصف الظهر من أعلى، وبحزام ستان مرصع ببعض الكريستالات من الوسط.



صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

صور فساتين حوامل طويلة للحوامل 2018






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook