روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



فساتين قطيفة طويلة للسهرة 2018

بنت فـهد بنت فـهد
فساتين قطيفة طويلة للسهرة 2018
13-08-2017 - 07:36 pm

لتمنحك حرية الإختيار فيما بينها.
فساتين قطيفة طويلة أولى هذه الفساتين هو فستان من اللون العنابي الذي سيطر على موضة القطيفة هذا العام، الفستان سادة بدون أي تطريزات أو إضافات، بإستثناء الحمالة التي تم تصميمها من الكريستال الفضي الرائع كما أنه بذيل دائري طويل وأنيق.


فستان آخر بتصميم جديد وجذاب، الفستان من القطيفة ذات اللون البنفسجي، مع أجزاء من الشيفون الخفيف في الصدر والأكمام، شفاف من الأمام والخلف، ومطرز بتطريزات بسيطة من اللون البنفسجي يأخذ رسمة ذيل السمكة من الأسفل، وهي ما تعطي إطلالة رائعة.





من اللون الأخضر الرائع إليكِ هذا الفستان المميز، ذو إطلالة ناعمة يدخل في تصميمه أجزاء من الدانتيل الأوف وايت من الوسط وعلى الأكتاف، الفستان بفتحة طويلة من الظهر، ضيق من الخصر ويتسع من تحت.



ولأن اللون الأسود يتربع على قائمة ألوان الفخامة، نقدم إليكِ فستان ذو إطلالة مميزة وجريئة من القطيفة والشيفون المرصع بقطع من الكريستالات والفصوص بكم واحد من الشيفون المًطعم بقطع الكريستال الفضي، بينما الجهة الأخرى من الصدر تأخذ شكل الحرف V مائل بالكريستال، الفستان مفتوح من الأسفل إلى أعلى الأرداف.



مجموعة فساتين قطيفة حديثة بخصر وجيب ضيق وأكمام طويلة مطرزة، يمكنك تصميم مِثل هذا الفستان، بفتحة صدر طويلة مطرزة بفصوص فضية رائعة تم تصميمه  بالموديل الضيق الذي يظهر جمال تفاصيل أنوثة الجسم.



فستان آخر باللون العنابي ولكن بتصميم يختلف عن السابق، من القطيفة اللامعة وبتصميم ناعم ورقيق يدخل فيه فصوص بدوران فتحة الرقبة منسدله لأعلى الصدر،  كما أنه مزود بجزء شيفون من الصدر، يتسع تدريجيًا بطول الفستان يعطي إطلالة تعكس الشخصية الناعمة الرقيقة.



صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

فساتين قطيفة طويلة للسهرة 2018






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook