دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




ديكور عواميد للمنازل 2018

بنت فـهد بنت فـهد
ديكور عواميد للمنازل 2018
16-08-2017 - 04:03 pm

ديكور عواميد مودرن 2018 هل تبحثين عن تصميمات وديكورات حديثة لأعمدة جبسية؟ ان كنتي تمتلكين رسيبشن كبير وترغبين في وضع عواميد جبسية وديكورية أنيقة ، أو ان كنتي تمتلكين عواميد خرسانية تسبب لك الضيق من شكلها الممل ، لا داعي للحيرة والقلق حيث نقدم إليك أحدث ديكورات لعواميد مودرن بأشكال وأفكار متنوعة لتختاري منها ما يناسبك.

ديكور عواميد مودرنيمكنك وضع لمسات فنية على العواميد التي يقلقك وجودها خاص في حالة وجود أكتر من عمود في الصالة، من بين تلك اللمسات يعتبر ورق الحائط الأسهل على الإطلاق، فيمكنك تغطية العواميد بورق حائط برسومات أنيقة، وهنا ينصح أن يكون ورق الحائط منقوش في حالة كون دهان الجدران ساده ، والعكس لخلق نوع من التميز .



كذلك فإن تطعيم الديكور المنزلي بالخشب أصبح من الأفكار
المُبتكرة، فيمكنك تصميم العمود من منطلق تلك الفكرة كما في هذا التصميم، وتزيينه بالبراويز أو الإطارات الصغيرة.



في حالة تداخل الألوان فإن اقتراح طلاء العمود بنفس الألوان يعد أمراً رائعاً، كذلك فإنه بإمكانك استغلال الجزء السفلي من العمود في تصميم مدفأة كديكور رائع يزيد من رقي وفخامة المنزل.

 

ديكور عواميد جبس أصبح الجبس عنصراً دخيلاً على معظم الديكورات سواء للأسقف أو للمكتبات أو في البلكونات حتى وصل الأمر الى استخدام الجبس في تأسيس أعمدة داخلية في الصالات الواسعة لتقسيمها لتظهر بشكل منظم وأنيق.

وهنا لم يقتصر الجبس على السقف المعلق ولكن أيضا تم استخدامه في تصميم عمود بمنتصف الصالة، وتم تأسيسه
بحيث يظهر كأنه من طبقتين الداخلية رفيعه باللون البُني والخارجية عريضة باللون الأبيض، كذلك فقد تم تنفيذ وحدات مربعة بمنتصف العامود بإضاءة داخلية كنوع من الديكور الذي يعطي للعمود منظراً ملفتاً للانتباه.


وهنا تم تصميم العمود بفكرة رائعة وجديدة حيث تم تغطيته بالزجاج الشفاف في الجزء العلوي مع تنفيذ وحدات إضاءة داخلية من أسفل الجزء المُصمم من الجبس.


للباحثين عن التصميمات الرقيقة التي تتناسب مع الأثاث المودرن نقدم لكم هذا الديكور للأعمدة المودرن تم طلائه باللون البرتقالي مع تثبيت ألواح خشبية باللون البُني في سقف العمود بشكل مُدرج مُثبت بها أنوار صغيرة.



صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ديكور عواميد للمنازل 2018




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook