روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



تصميمات جديدة فساتين ايلي صعب 2018

بنت فـهد بنت فـهد
تصميمات جديدة فساتين ايلي صعب 2018
16-08-2017 - 04:16 pm

فساتين ايلي صعب 2018 يعتبر عام 1982 هو العام الفيصل في تاريخ إيلي صعب، إذ أسس فيه أولى مجموعاته القائمة على فساتين الأعراس دون غيرها وذلك بكازيون لبنان، ليصبح بذلك نقطة البداية لترسيخ هذا الإسم العريق.

ومن بعدها أصبح إيلي صعب الأسم الأكثر شهرة على عرش الموضة العالمية، كما صمم عدة فساتين لنجمات هوليوود والعام كان منهم بيونسي وأنجيلينا جولي، وأيضا قام بتصميم فستان زفاف الملكة رانيا الياسين زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله.
فساتين إيلي صعبفستان باللون الأسود في غاية الفخامة مصمم بأكمام طويلة مفتوحة فتحات صغيرة وبفتحة رقبة مناسبة، الجزء السفلي من الفستان من الشيفون ذو الكسرات الضيقه من الخصر والتي تعطي اتساع أما عن منطة الصدر فهي من الجبير الأسود ذو الرسومات المميزة.



فستان ناعم من اللون الأبيض ذو الأكمام الطويلة ومصمم من منطقة الصدر بالشيفون المطرز بتطريزات ناعمة ودقيقة،  مع تنورة ضيقة ملتفه على الفستان من الخلف، التصميم مميز وأنيق للمحجبات.



من اللون الذهبي المميز والذي يتربع على عرش الوان الفساتين في موضة هذا العام يقدم لكِ المصمم اللبناني فستان مميز من الشيفون المطرز باللون الذهبي اللامع بموديل منفوش يناسب العروس في حفلة خطبتها أو كتب كتابها ويتوسطه إطار ذهبي مميز من الوسط ليعطيكِ إطلالة جذابة وجديدة.



تصميم رائع من اللون الفيروزي الغامق في فستان كت من الشيفون المُطرز على بطانة من الستان الناعم ليعطي إطلالة مميزة مع فتحة رقبة ضيقة وصدر من الشيفون الشفاف ويتوسط الفستان خطوط متقاطعة من شرائط بنفس اللون.



من الشيفون الأنيق والدانتيل المطرز بمهارة وحرفية نقدم لكِ تصميم اخر يناسب المحجبات بأكمام طويلة من الدانتيل ذو اللون الكافيه يأتي تحته حزام ذهبي بمنطقة الخصر، أما بالنسبة للجزء السفلي فهو من الشيفون الملموم من الأمام ليعطي فتحة طويلة حتى الركبتين بإمكانك الإستغناء عنها ان كنتِ محجبة.



تصميمات إيلي صعب فستان واسع من الشيفون يناسب الحوامل والسمينات من اللون السماوي الرائع بأكمام قصيرة من الدانتيل المطرز بشكل بارز ليغطي الأكتاف وبنفس الدانتيل تم تصميم الصدر الذي يكشف عن منتصف الجزء العلوي، كما أنه تم تصميم الجزء السفلي بكسرات طولية أنيقة.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

تصميمات جديدة فساتين ايلي صعب 2018






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook