روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



ازياء محجبات حديثة من muhtwa.com

بنت فـهد بنت فـهد
ازياء محجبات حديثة من muhtwa.com
10-09-2017 - 10:31 pm

جمبسوت واسع بأكمام مميزة من اللون البترولي يتسوطه حزام ذهبي، الموديل مصمم من القماش السادة ليعطي إطلالة رقيقة وهو مغلق من الصدر بدون أية تطريزات وبأرجل واسعة الى حد ما  يمكنك اختيار حجاب بدرجات الكافيه أو الأوف وايت لإستكمال أناقتك.



ولأن موضة إرتداء الشيميز الطويل تعد موضة هذا العام فقد اختارنا لكِ هذا الموديل الرقيق في تصميمه ولونه، حيث أنه من القماش الساده ومصمم بحيث يكون طويل من الخلف بشكل دائري وقصير قليلاً من الأمام مع حزام رفيع من الجلد .



كارديجان طويل إلى الأرض من اللون الأبيض بأكمام قابلة للطي وحزام داخلي يُربط من الوسط، يمكنك ارتداء بنطلون مع بلوزه أو دريس طويل وفقاً لذوقك في اللبس.



ازياء محجبات موديل آخر للكرديجان من اللون البنفسجي المحبب لدى لكثيرات، موديل كت بلياقة كبيرة مفتوحة حتى أعلى الخصر بشكل حرف V متسع مع حزام داخلي بنفس لون الكارديجان وجيوب أنيقة يُرتدى بأسفله قميص وبناطل أبيض .



من القماش المطبوع برسومات ذات ألوان مختلفة تمنحك إطلالة مُبهجة نقدم إليكِ هذا الكاردي الطويل بتصميم دائري من الذيل وأكمام طويلة، يمكنك ارتدائه مع القميص الطويل كما هو في الصورة أو الدريس الداخلي السادة ذو درجات اللون الوردي التي تتماشى مع البنفسجي المُسيطر على ألوان الكاردي.




المصدر https://www.muhtwa.com/hawaa/fashion/




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ازياء محجبات حديثة من muhtwa.com






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook