روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



ازياء وملابس حريمي حديثة

بنت فـهد بنت فـهد
ازياء وملابس حريمي حديثة
10-09-2017 - 10:33 pm

فساتين حريمي 2018 عندما نتحدث عن البساطة الممزوجة بالأناقة فإننا بالتأكيد نتحدث عن الفيونكة، وهنا نقدم لك بلوزة بأكمام طويلة مفتوحة من الخارج بالطول يتشابك بها عدد الفيونكات من الشيفون، يناسب هذا الموديل للسهرات.



لاتخلو إطلالة الفيونكة عن الرقة والأنوثة، وهنا تم تصميم الفيونكة لتكون هي أبرز ما في الفستان عن طريق أكتاف منسدلة تزينها فيونكه كبيرة من نفس قماش الفستان.



تختلف أماكن الفيونكة بمنطقة الخصر، فيمكن تصميمها في الأمام أو بالخلف أو على أحد الجانبين، وهنا نقدم إليكِ فستان في غاية الرقة من اللون الوردي الناعم مُثبت على يمين خصره فيونكه رائعة .



فيونكات في الخلف وفي حالة الفيونكات الخلفيه ينصح خبراء التجميل بإختيار تسريحة شعر بسيطة مرفوعة لأعلى أو فرد الشعر على أحد الكتفين لإظهار جمال الفيونكة.
وهنا أختارنا لك فستان قصير من اللون البيج بأكمام طويلة مع فتحة ظهر تأخذ شكل حرف V  طويل وتأتي في نهايته فيونكة كبيرة من اللون الأوف وايت لتجعلها مميزه وجاذبة للإنتباه.



أما عن هذه الرسمة للفيونكة فهي اتخذت من منتصف الظهر موقعاً رائعاً لها لتسمح بوجود تلك الشرائط المنسدله بطول الفستان القصير ليمنحك مع فتحة الظهر أنوثه مضاعفه وأناقه مُبتكرة.



المصدر




المشاركات

taif1234 taif1234
ازياء وملابس حريمي حديثة


[b][b][b]السلام عليكم 
حرب التتار -ملوك حرب التتار 
http://mtatar.com/ts2/register.php?ref=1154

[/b]
[/b][/b]


سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ازياء وملابس حريمي حديثة






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook