روج عن شركتك مجاناً على فالويب!

العرب المسافرون



هل يمكن أن يكون الجوع خدعة من العقل؟

مريم لمريني مريم لمريني
هل يمكن أن يكون الجوع خدعة من العقل؟
11-09-2017 - 07:43 pm

وقال الباحثون إن الجوع الذي نشعر به قد يعتمد على مقدار ما نعتقد أننا قد أكلنا، وليس على مدى ما كان عليه في الواقع على اللوحة.
وتشير دراسة حديثة إلى أن الأحاسيس من الجوع والامتلاء قد تترافق مع التوقعات الفردية وتصورات حول وجبة، وليس مع كمية الطعام على لوحة.
وقد استكشفت عدة دراسات جديدة الصلة بين العقل، والإدراك، ومختلف جوانب الصحة. أخبار طبية اليوم، على سبيل المثال، غطت البحوث التي ربطت اللياقة البدنية إلى تصور مستويات النشاط الخاصة واحد ودراسة تشير إلى أن مشاعر الألم قد يكون في كثير من الأحيان أكثر للقيام العقل من الجسم.

دراسة جديدة يقودها الدكتور ستيفن براون، من جامعة شيفيلد هالام في المملكة المتحدة، تستكشف الآن الطريقة التي العقل قد تؤثر على دولنا الجوع والامتلاء.




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

هل يمكن أن يكون الجوع خدعة من العقل؟






بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook