دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




اللون الأبيض يعود من جديد في ديكورات المنازل

Salma Adel Salma Adel
اللون الأبيض يعود من جديد في ديكورات المنازل
24-10-2017 - 01:51 pm

كان معروف زمان أن اللون الأبيض ده لون تقليدي فى البيوت كلها. كانت القاعدة الطبيعية أن حوائط البيوت والأرضيات وأغلب العفش يغلب عليه اللون الأبيض والفواتح بشكل عام بعدين عرفنا موضة الألوان الغامقة وأن الأسود وما شابهه يعطى شعور بالغموض و الجرأة والأناقة ثم عاد اللون الأبيض من جديد ليحتل منصب الذوق الرفيع بإطلالته الخلابة اللى بيفرد السعادة والبهجة على ملامح البيت كله، وفي الموضوع موقع بروبرتي فايندر جمعلنا شوية أفكار بتعرض ازاي اللون الابيض رجع موضة تاني في الديكور

• اللون الأبيض للمساحات الصغيرة

من أهم مميزات اللون الأبيض والألوان الفاتحة أنه بيدى احساس بالاتساع فى المساحات الصغيرة ومن أكتر الغرف اللى بتحتاج مساحات واسعة لسهولة الحركة هى المطبخ. 



والمطبخ اللى بيطغى عليه اللون الأبيض بيكون عملى وليه طابع عصري على عكس ألوان الخشب البني.



• التداخل بين اللون الأبيض والزرع الأخضر

الانطباع الأول عن أى بيت بيكون من مدخله وأجمل المداخل اللى بتدى احساس بالترحيب والبهجة بتكون غالب عليها اللون الأبيض بممر مكون من قطع حجرية مستطيلة الشكل فاتحة اللون للمشي، حولها نباتات قصيرة تصل لباب المنزل. وكذلك المدخل الداخلى للبيت بأرضيات رخامية فاتحة ووحدات زرع صغيرة.



• بيوت النور من الجبس الأبيض

غرفة الطعام/ السفرة عادةً ما تحتاج أن تتسم بالرقي والفخامة لتوفير جو يفتح الشهية على الطعام ويعطي الشعور بحسن الضيافة. أحد الطرق لإبراز العنصر الأساسي بالغرفة (طاولة الطعام) بيكون عن طريق تسليط الضوء عليها عن طريق بيت نور بلون الحائط الأبيض بين كريستالات زجاجية ومزهريات فخارية بيضاء.



• الحمامات على النمط الفندقى 

تصميم وحدات الحمام بألوان فاتحة بأشكال رقيقة انسيابية تعطى فخامة حمامات الفنادق الراقية والمنتجعات الصحية وتزيدها جمالاً تزويد الحمام بمرايا ذات إطار مميز، فوقها إضاءة منعكسة من السقف مع إضاءة جانبية منعكسة على الحائط. 


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

اللون الأبيض يعود من جديد في ديكورات المنازل




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook