دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




أقوى دورات تدريبية معتمدة لإدارة ذاتك و تطوير مهاراتك

إيثار عرفات إيثار عرفات
أقوى دورات تدريبية معتمدة لإدارة ذاتك و تطوير مهاراتك
30-10-2017 - 10:27 am

 
هل ترغب بالحصول على دورات تدريبية مميزة لتطوير مهاراتك و إكتشاف قدراتك؟؟


فإن من أكثر الوسائل الفعالة التي يمكنك من خلالها تزويد مهاراتك و قدراتك و تستطيع من خلالها إكتشاف مواطن قوتك هي الحصول على دورات تدريبية و الحصول على التدريبات اللازمة في المجالات المختلفة و ذلك لأن من خلال كبار الخبراء يتم إطلاع المتدربين أثناء تدريبهم على خبراتهم و تدريبهم من خلال توفير لهم ورش عمل مميزة لكي تعاونهم على التطبيق و التنفيذ لما تم إكتسابه و إكتشاف و تحليل ذاتهم جيداً.

كما إن من أفضل دورات تدريبية يمكنك الحصول عليها لمعاونتك على تحقيق ذاتك و إكتشاف مهاراتك و تعمل على تطويرها هي دورات تدريبية في مجال التنمية البشرية: حيث إن ذلك المجال غني بالمعارف و المعلومات المرتبطة بمهارات الفرد و شخصيته و قدراته لكي يستطيع من خلال تلك المعارف تفهم ذاته و يتقبلها و لكي يتعرف على المفاتيح التي يمكنه إستغلالها لتحقيق ذاته بالمجتمع المحيط به في حياته الشخصية و حياته العملية، و من أكثر المهارات التي يمكنك إكتسابها من خلال دورات تدريبية في مجال التنمية البشرية تتمثل في الآتي:

أولاً

فيمكن إكتساب مهارة التفاوض و القدرة على التواصل مع الآخرين ، فكلما إستطعت التواصل مع الآخرين بمهارة كلما إستطعت إكتساب الآخرين و العمل على إقناعهم. بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تحليل العلاقات إلى سبب و نتيجة بأسلوب مبتكر و العمل على تنمية أسلوب تفكير و تطوير فِكرك و تدريبك على النظر إلى الأمور بشكل أعمق و ليست بنظرة سطحية.

  ثانياً

إكتساب مهارات القيادة :-
و بالطبع لدورات تدريبية في مجال التنمية البشرية دور كبير في تنمية مهارات القائد و بفعالية أيضاً، فإن من أهم أهداف تلك الدورات العمل على إكساب الفرد المهارات الآتية ليكون قائد ناجح:

1-    أن يكون قادر على تحمل المسؤولية و لديه القدرة على إتخاذ القرارات السليمة بالوقت الصحيح و أن يكون لديه مهارة الرؤية المستقبلية و التفكير بشكل منطقي و بذكاء ليكون قادر على تحقيق أهدافه بمهارة.
2-    أن يكون لديه خصائص ذاتية و لديه القدرة على الإبداع و التخطيط و تحمل المسئولية بحيث ينظر إلى الحياة على أنها مهمة و رسالة و يجب إنجازها على أكمل وجه.  
3-     أن يكون لديه القدرة على حل المشكلات و مواجهتها بمرونة و مهارة مهما كانت ظروفه.  
4-     أن يكون نشِط إجتماعياً و يعيش حياة متوازنة و يعلم قيمة نفسه و لديه ثقة بالذات بدرجة كبيرة و عزة نفس لكي لا يقع للممتلكات أساري، بألإضافة إلى التميز بروح رياضية بحيث يفرح بنجاح الآخرين و إن فشلوا ينظرون إليهم إلى أن ذلك بداية النجاح.  
5-     يرون أن تلك الحياة مغامرة و أن لقاء الأشخاص الآخرين تعتبر فرصة لهم لإكتساب المزيد من الخبرات ، حيث إن القواد الناجحين هم رواد الخبرة.  


ثالثاً

التعليم الذاتي و أساليبها :  

إكتساب مهارة و التعليم الذاتي هو القدرة على تعليم ذاتك بإستمرار للعمل على زيادة خبراتك و معارفك في مجالك و أيضاً مجالات أخرى يومياً من خلال الوسائل المختلفة، فإن العلم ليس له حدود، بالإضافة إلى أن تلك المهارة تطلب تنظيم وقت و تحديد الأهداف و العمل على تحقيقها من خلال وضع الخطط و الإصرار و الرغبة في التعلم و ذلك ما يقوم به دورات تدريبية من دوها إتجاهك أثناء التدريب.

 
رابعاً

مهارة إدارة المشاكل و كيفية حلها و مواجهاتها و إيجاد الحلول المبتكرة لحلها بأقل الخسائر و بأفضل فرص.  




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

أقوى دورات تدريبية معتمدة لإدارة ذاتك و تطوير مهاراتك




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook