دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




نصائح لتوفير الوقت عند تنظيف المطبخ

nour mousa nour mousa
نصائح لتوفير الوقت عند تنظيف المطبخ
15-11-2017 - 04:03 pm

يُعتبر القيام بعمليات تنظيف صغيرة في المطبخ بطريقة منتظمة استراتيجيةً فعالةً للحفاظ على نظافته.
إنّ الاستماع إلى الآخرين طريقة جيّدة للحصول على نصائح وحيل التنظيف التي تُوفّر لك الوقت.
 وضع منتجات تنظيف المطبخ​ في مكان واحد يسهل الوصول إليه.
هل دخلت في أحد الأيام إلى مطبخ في منزل آخر وأُعجبت كثيراً بمدى نظافة الأسطح أو انبهرت بمدى لمعان الموقد، وتساءلت في نفسك عن طريقة التنظيف السرية المُتّبعة؟ نرغب جميعاً في الحصول على مطبخ صحي ونظيف، ولكن أصعب ما في الأمر إيجاد الوقت الكافي للحفاظ على نظافة المطبخ بشكل مثالي. نُقدّم لك بعض الاستراتيجيات الفعالة للحفاظ على نظافة مطبخك من دون بذل الكثير من الجهد!
يضمن الاحتفاظ بخزانة مُزوّدة بجميع منتجات التنظيف عدم إضاعة الوقت في البحث في كل ركن من أركان المطبخ عن المُنظّف الذي تحتاجين إليه. كوني مُستعدّة دائماً للتنظيف!
قومي بتجهيز منطقة في المطبخ خاصة بـ "مستلزمات  تنظيف المطبخ​​​"، بحيث تكون في مكان يسهل الوصول إليه، رُبّما تحت الحوض أو في خزانة كبيرة.
ضعي جميع منتجات تنظيف المطبخ مثل مواد التطهير ومنظفات الأفران شديدة الفعالية ومنظف الأسطح المعدنية وغيرها من المُنظّفات داخل صندوق بلاستيكي واحد كبير أو درج للتخزين.
احتفظي بأدوات التنظيف – مثل القفازات وقطع القماش والفراشي ورؤوس المماسح – كلّها في مكان واحد، حتّى لا يتمّ وضعها في مكان آخر غير مناسب.
تأكّدي دائماً من أنّ منتجات التنظيف وأدواته لا توشك على النفاذ، واحرصي على شراء كميات إضافية مُقدّماً.


صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

نصائح لتوفير الوقت عند تنظيف المطبخ




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook