دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




الفينير لتجميل الأسنان

مدام ايلاف للتجميل مدام ايلاف للتجميل
الفينير لتجميل الأسنان
30-11-2017 - 05:09 pm

 [b] 

الفينير لتجميل الأسنان  

كلا منا يبغي الحصول علي شكل اسنان متناسق لكي يظهر بإبتسامة ساحرة واسنان قوية تتميز بلون ابيض صحي بغض النظر عن سوء عاداتنا الغذائية وما يصيب الاسنان من مشاكل كثيرة ضعف الاسنان والتشققات وتصبغ الاسنان والتعديلات التجميلية كحل مشكلة الفراغات بين الاسنان       بفضل


التكنولوجيا الطبية التي نحياها انحصرت مشاكل الأسنان او تكاد تكون تلاشت كي تحصل علي أسنان قوية صحية لامعة
تطورت التقنيات والأجهزة المستخدمة في تجميل الأسنان وحل جميع المشاكل السابقة من فواصل بين الأسنان ، والكسور، هشاشة وضعف الأسنان، التصبغات.

  الهدف من تجميل الأسنان:  

أولا: تحسين شكل الأسنان و الحصول علي ابتسامة ساحرة جذابة تملئ الوجه بالبهجة والأشراق. يجب ان يشمل تجميل الأسنان الجيد : تجميل شكل الأسنان ووظيفتها معا لا ينبغي تجميل شكل الأسنان فقط دون الألتفات الي صحة الأسنان و ذلك للحصول علي أسنان قوية و صحية ومظهر جذاب.

  ثانيا: تتعدد مصطلحات لصقات الأسنان او تلبيس الأسنان او تيجان الأسنان  هدف لصقات الأسنان إنشاء بنية واقية للحفاظ على الأسنان التالفة نتيجة حدوث كسر في بنية السن، أوالأسنان التي خضعت لعلاجات مركبة لإعادة بنائها.  

  استعادة بنية أو هيكل الأسنان بعد العلاج، وذلك بواسطة وضع مبنى يحمي الأسنان من التسوس، يمنع كسر الاسنان في المستقبل أو إصابة السن بالعدوى مرة أخرى، إذ أن جميع هذه الامور كفيلة بأن تؤدي إلى فقدان الأسنان.

أحيانا يتم وضع تاج على سن مصاب بتلف متقدم، ولم يتبقى الكثير منه، بغرض محاولة تصليحه لاحقاً، كبديل عن قلع السن. في الحالات التي يكون هناك جسر على عدد من الأسنان، تتم الإستعانة أحياناً بتاج السن لتثبيت الجسر في مكانه.  

          يتطلب إجراء صورة بالأشعة السينية للأسنان قبل الشروع بتلبيس الأسنان او

استخدام لصقات الأسنان، وأحياناَ قد يلزم تصوير خاص (صورة بانورامية)، من أجل تشخيص مرض السن بدقة، والتأكد من إجراء جميع العلاجات الضرورية من الناحية الطبية
.   تتعدد طرق تجميل الأسنان أشهر طرق تجميل الأسنان هي طريقة القشور التجميلية هي عبارة عن قشور سمكها صغير جدا تشبه عدسات العين اللاصقة بحد كبير و هذا السمك القليل يساعد علي عدم برد الأسنان أو الحاق أي تغيير في حجمها فيستطيع المريض أن يزيلها في أي وقت دون أن يحدث لها أي تغير في هيكلها.  

  القشور التجميلية للأسنان: تنقسم الي نوعين:- اللومينير و الفينير      

  اللومينير الاسنان هو طبقة من البورسلين اللامعه التي يتم وضعها علي السطح الخارجي للأسنان، لإخفاء ما به من عيوب حيث تستطيع هذه الطبقة الرقيقة أن تحدث تغيير جذري في شكل ابتسامة المريض من خلال تغيير لونها و شكلها و ملأ الفراغات المزعجة التي توجد بين الأسنان.  

  استخدمات اللومينير:  
يعتبر اللومينير حل مثالي للأسنان المتشققة أو غير متناسقة مع بعضها البعض.
الأسنان المتآكلة نتيجة التدخين و شرب الشاي و القهوة والمشروبات الغازية بشدة
  إضافة لون وبريق للأسنان .
 
ما هي مميزات اللومينير؟

لا يحتاج الطبيب عند تركيب اللومينير علي الاسنان الى عمل برد فى الأسنان كباقي تركيبات الأسنان الأخرى.
التي لابد فيها من القيام ببرد الأسنان
.  

يحافظ اللومينير على بنية الأسنان فإذا أردت إزالته يمكنك إزالته بسهولة.
  في حالة إزاله اللومينيرلا يسبب حساسية للأسنان.
  مادة البورسلين المكون منها اللومينير مقاومة للتصبغات والبقع فيمكن أن يدوم اللومينير مع المريض فترات طويلة بنفس لمعانه.

    الفينير واستخداماته:   يعتبر من القشورالأسنان التجميلة حيث يوفر ابتسامة مشرقة جذابة مصنوعه أيضا من السيراميك يتم تثبيتها علي الأسنان من الخارج حيث تغير لون الأسنان الداكن وتستجيب للاسنان وخاصة التي لا تجدي معها عملية تبييض الاسنان لذلك لا تتغير لونها بمرور الوقت و لها فؤائد كثيره أيضا فهي تساعد علي تعوييض الأسنان المكسورة لدي المريض كذلك تبييض الأسنان الداكنة و لا تحتاج أيضا الي عمل برد في الأسنان و لا يشعر فيها المريض بأي ألم فالفينير لا يقل كفائه عن اللومينير لكن توجد بعض الحالات تصلح لها عملية الفينير و لا تصلح لها عملية اللومينير


    مميزات تقنية الفينير:

  الفينير يعطي لونا أبيض وشكل متجانس للأسنان لتحصل علي ابتسامة ، كما أن القشرة تستطيع أن تحافظ على ميناء الأسنان و ذلك عكس ما يحدث في علاجات الأسنان الأخرى.  

كذلك لا يتسبب الفينير في إيذاء اللثة.  

بل انه يحافظ عليها و تتأقلم اللثة معه بصورة جيدة.  

أيضا قشرة الفينير لا يتغير لونها بمرور الوقت بسبب شرب الشاي و القهوة و التدخين. والمحافظة عليه تجعله يدوم لأطول فترة ممكنة.  

  ننصح بزيارة ماجيك استاتيك كبري مراكز طب الأسنان والطب التجميلي في تركيا[/b]




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

الفينير لتجميل الأسنان




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook