دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

سعاد يو سعاد يو
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
07-01-2018 - 04:39 pm

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي  رابح
يتساءل العديد من الأفراد الذين يملكوا بعض الشركات أو بعض المنتجات ويريد أن يقوم بتسويق تلك المنتجات واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في عرض المنتجات على المتابعين أو المستهلكين فتعلم كيف ادارة مواقع التواصل الاجتاماعي . حيث أصبحت مواقع التواصل جزء هام ضمن منظومة عملية التسويق الإلكتروني الخاص بالشركات الكبرى،  بل وأصبحت السوشيال ميديا عنصر هام في حياة المشاهير ونجوم المجتمع فيتم التسويق والإعلان عن مواهبهم أو التواصل مع الجمهور بشكل فعال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
من ثم ظهرت بعض الشركات التي تضم فريق كبير وضخم من الأشخاص ذوي الخبرة في مجال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بل وأشخاص مدربين ومؤهلين على جمع أكبر عدد من المتابعين في فترة قصيرة بل وتضمن تفاعل الأعضاء وتحقيق مكسب كبير من خلال تلك الصفحات، وسوف نتحدث بالتفصيل عن خطوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي  بالنسبة للأفراد في خطوات بسيطة فتابعونا.
خطوات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للأفراد  :
- سوف يتم توضيح بعض الخطوات الخاصة بادارة مواقع التواصل الاجتماعي ولكن للأفراد من خلال تويتر وفيس بوك وانستغرام وقناة على اليوتيوب فإذا كنت عزيزي القارئ تمتلك موهبة ما مثل الغناء أو القدرة على التصوير المميز أو لديك أفكار مختلفة وتريد أن تقوم بنشر تلك الأفكار عبر وسائل السوشيال ميدل فسوف نقدم لك بإيجاز بعض الخطوات التي تمكنك من القيام بذلك بكل سهولة وهي كالآتي :
• يمكنك أن تقوم بإنشاء حسابات في مختلف وسائل التواصل حسب الموهبة أو المحتوى الذي تعمل على تقديمه فإذا كنت ممن يملكون موهبة في التصوير على سبيل المثال فسوف يكون هدفك الأول هو الانستغرام والفيس بوك وذلك من خلال عمل دعاية لتلك الصفحة على مختلف الصفحات النشطة التي تضم عدد كبير من المتابعين وجمع أكبر عدد من المتابعين.
• يمكنك أن تضع خطة أو هدف مبدئي حول عدد المتابعين على سبيل المثال أن تخصص وقت لإضافة بعض المتابعين ومشاركة صفحتك عبر الأصدقاء ولكن قبل ذلك تهتم بجودة المحتوى الذي يشد القارئ.
• يجب أن تقوم بالتفاعل اليومي مع الأعضاء ونشر كافة المعلومات الخاصة بالتواصل معك أو عن طبيعة عملك حتى يحصل القارئ على كافة المعلومات التي قد يحتاج إليها، وان تقوم بالرد بصفة مستمرة على تعليقات المتابعين أو الرسائل الخاصة فذلك يشعر المتابع بالتواصل الحقيقي معك وبالتالي تزيد الثقة بينك وبين المتابعين.
• و أيضاً يجب أن تقوم بوضع المنشورات أو الصور بصورة شبه يومية أو على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع حتى يزيد التفاعل ويزيد عدد المتابعين وتكون صفحتك دائماً نشطة، بل ويمكنك أن تقدم بعض الهدايا من خلال إجراء المسابقات الترفيهية أو المتعلقة بالمحتوى أو الموهبة التي تقدمها حتى تزيد روح التنافس بين الأعضاء ويزيد التفاعل على الصفحة الخاصة بك.
• بل ويمكنك أن تقوم بجني المال من وراء تلك الصفحات حيث عندما يزيد عدد الأعضاء فيتم وضع الإعلانات بها مقابل مبلغ مادي وبالتالي تحصل على كسب مالي بالإضافة للشهرة أو الانتشار الذي يأتي من وراء عرض الم هبة وبالتالي قد تنهال العروض عليك في حالة تقديم موهبة مميزة وتحوز على إعجاب الكثير من المتابعين .
• وبالتالي تكون قد قمت ب ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون الاستعانة بالشركات أو المكاتب وذلك في حالة وجود وقت فراغ لديك يمكنك من متابعة أو إدارة تلك الصفحات، ولكن في حالة عدم توافر لديك متسع من الوقت يمكنك أن تقوم باختيار بعض الشركات أو المكاتب الصغيرة التي تتولى إدارة تلك الصفحات دون تعب أو جهد منك .




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook