دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




المرشحات لجراحة تكبير الثدي؟

مدام ايلاف للتجميل مدام ايلاف للتجميل
المرشحات لجراحة تكبير الثدي؟
14-07-2018 - 05:27 pm

 
 
 
المرشحات لجراحة تكبير الثدي؟
 
تشعر كثير من النساء والفتيات بحرج شديد نتيجة كونها ذات صدر صغير مما يشعرها بأنها غير مكتمله الأنوثة، لذا تتجه لعمليات تكبير الثدي ولكن يبقي بعض التردد في الأقبال علي مثل هذة الجراحة.
 
 

 
 
وفقا لأراء اشهر المتخصصين في جراحات تكبير الثدي في تركيا أن افضل الطرق لتكبير حجم الثدي هي حشوات السيلكون وينصح بالنوع الأمريكي لأنه الأفضل مقارنه بالنوع الصيني.
 
 
ويصاحب أغلب النساء شعور بالقلق تجاة عمليات تكبير الثدي وخاصة حول ما يعرف تحديدا بحشوات السيليكون ويزداد شعورهم بالقلق نحو جودة الطعوم: هل نوعية الطعوم جيدة وليس لها مخاطر وآمنه، هل يمكن أن تنفجر؟ هل استخدام السيليكون يدوم لفترات طويلة دون أي اعراض جانبية وهل يصلح مع غالبية الحالات؟
 
 
الحشوات الجديدة لجراحة تكبير الثدي هي من السيليكون وخاضعة لأشراف هيئة وكاله الدواء الأمريكية FDA وينصح بها بشدة لأنها آمنه ولا تنفجر لأن في تكوينها من الداخل والخارج سليكون وليس سائل.
 
يوجد عدة أشكال لحشوات السيليكون: الدائري – البيضاوي ويقوم الطبيب بتحديد نوع الحشوة المناسبة، كذلك المقاس المناسب.
 
كم تستغرق الجراحة؟
ساعة تقريبا، الجراحة بسيطة وآمنه وتغادر المريضة المشفي في نفس اليوم.
 
 
 

 
 
 

 
 
المرشحات لجراحة تكبير الثدي؟
 
- عقب عمليات الولادة والرضاعة، وما يحدث من اثارهم في تدني الغدد اللبنية مما يؤدي بدورة الي صغر حجم الثدي.
 
- من يعانون من صغر حجم الثدي بالوراثة.
 
- مرضي الأورام السرطانية وخاصة من تعرضن لإستئصال الثدي.
 
عقب جراحة تكبير الثدي:
 
ينصح بأرتداء مشد طبي للحفاظ علي جودة العملية وحشوات السليكون وإلتئام الجراحة وتفادي حدوث مضاعفات.
 
كما ينصح بالراحة التامة وعدم التعرض لمجهود شديد.
 
يؤكد الأطباء ان عدم أستخدام انواع جيدة من حشوات السليكون تسبب تلوث بالجرح وبالتالي تلف الجراحة لذا شهرة المركز وكفاءة الطبيب هي معيار نجاح الجراحة.
 
التعقيم يتم وفقا لمقاييس الجودة والرعاية الصحية العالمية.
 
 

 
 
 
كيف تتم الجراحة؟
 
يتم عمل فتحة أسفل الثدي أو اسفل الحلمه وفقا لما يراه الطبيب مناسبا للحاله وكذلك يطلب من المريضة ان تخبره أي الأماكن المفضله لها لتحديد موضع الجراحة ثم إدخال حشوة السليكون.
 
حشوات السليكون هي وسلية جيدة لأستعادة شكل الثدي وبالتالي يتحسن الجانب النفسي للمريض عقب الجراحة.
الجراحة آمنة لا تسبب مضاعفات خاصة مع إنتقاء المركز التجميلي والطبيب المختص، وتحقق نتائج جيدة ترضي الكثيرين.
 
 
قد تخضع المريضة لجراحة اخري بعد عدة سنوات من عملية تكبير الثدي بأستخدام السيليكون وذلك لحفظ نتائج العملية الأولي والأطمئنان علي حجم حشوة السيليكون.
 
إجراءات ما بعد جراحة تكبير الثدي:
 
ينصح الأطباء المريضات الآتي يقدمن علي الخضوع لجراحة تكبير الثدي بضرورة المتابعة الدورية كل عام او عامين عن طريق عمل فحوصات المتابعة، تجرى في البداية بشكل متكرر وبعدها مرة واحدة في السنة. كل 2-3 سنوات يوصى بإجراء فحوصات الثدي بالموجات فوق الصوتية للأطمئنان علي  سلامه حشوة السيليكون في حاله حدوث تغيرفي نسيج الثدي.
  





سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

المرشحات لجراحة تكبير الثدي؟




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook